شمسان بوست / عدن – خاص:

جرت اليوم بشركة النفط اليمنية ممثلة بفرعها في العاصمة عدن مراسم التوقيع على اتفاقية بين الشركة ومؤسسة الكهرباء في عدن بشأن تزويد محطات توليد الطاقة الكهربائية بمختلف انواع الزيوت والشحوم التي تحتاجها المحطات.

الاتفاقية وقعها عن شركة النفط الدكتور صالح عمرو الجريري مدير عام شركة النفط فرع عدن ، بينما وقعها عن مؤسسة الكهرباء المهندس سالم الوليدي مدير عام مؤسسة كهرباء عدن ، بحضور كل من المهندس عبدالله ابراهيم مدير ادارة تسويق الزيوت والمضخات الرقمية بالشركة وعدد من مدراء الادارات والمختصين في كلً من شركة النفط ومؤسسة كهرباء عدن.

يذكر بان شركة النفط وفي اطار خطتها التسويقة ، كانت قد وقعت عدداً من الاتفاقيات المماثلة مع عدد من المرافق والجهات الحكومية والرسمية في العاصمة عدن ، والجدير بالاهتمام ان الشركة ستقوم خلال الاسبوع القادم ايضاً بتنظيم معرضاً تسويقياً للترويج لمختلف انواع الزيوت والشحوم المتميزة والتي تسوقها الشركة وتعتبر وكيلاً رسمياً وحصرياً لتوزيعها وفي مقدمتها زيوت ياماشي و JAPANLUBE اليابانية ومضخات الوقود الرقية Fuel Dispenser وقطع الغيار اللازمة لها ، وحيث سيتم دعوة الجهات الحكومية والمهتمة بهذا المجال وكذا من القطاع الخاص للحضور والمشاركة في وقائع افتتاح المعرض والذي من المتوقع ان يشهد حضوراً وتفاعلاً واسعاً من قبل وكلاء الشركة في توزيع المشتقات النفطية في المحافظات الواقعة بنطاق الاختصاص التمويني والجغرافي لشركة النفط.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: شرکة النفط

إقرأ أيضاً:

توقيع اتفاقية بين "هيئة المياه" و"ديوان المظالم".. هذه أهدافها

وقّعت الهيئة السعودية للمياه وديوان المظالم اتفاقية تعاون.
وتستهدف تحقيق الربط المباشر والتكامل الرقمي مع المنصة الداخلية لدى الهيئة، بمنصة تنفيذ الإدارية، في مقر ديوان المظالم بالرياض.تنظيم آلية الربط والتكامل الرقميكما تسهم هذه الاتفاقية في تنظيم آلية الربط والتكامل الرقمي المشترك بين المنصات الرقمية لدى الطرفين، وتطوير الخدمات القضائية المرتبطة بأحكام التنفيذ الإداري، وفق نظام التنفيذ أمام ديوان المظالم ولائحته التنفيذية.
أخبار متعلقة رصد 1879 مخالفة للصحة العامة خلال أسبوع في الرياضثمرة "الخلاص" و"الصقعي" تُنافس "السكري" بموسم عنيزة الدولي للتموروتأتي الاتفاقية إنفاذًا لقرار مجلس القضاء الإداري بتاريخ 16 /12/ 1444هـ، المتضمن أن يتم تقديم طلبات التنفيذ لصالح الجهات الإدارية.

#الهيئة_السعودية_للمياه توقع اتفاقية تعاون مع #ديوان_المظالم لتحقيق التكامل الرقمي المشترك بين المنصات الإلكترونية للطرفين. pic.twitter.com/kge3QZjzG5— الهيئة السعودية للمياه (@swa_gov) September 9, 2024اتفاقية "هيئة المياه" و"ديوان المظالم"ويأتي هذا من خلال الربط المباشر والتكامل الإلكتروني بمنصة تنفيذ الإدارية والمنصات الحكومية المشتركة، وعدم قبول أي طلب يتقدم دون الربط مع منصة إلكترونية.
مثـل ديوان المظالم في التوقيع، الأمين العام لمجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور علي الأحيدب، ومن جانب الهيئة وكيل الرئيس للشؤون القانونية والحوكمة سعد المعيقل.

مقالات مشابهة

  • مفاجئ.. شركة عالمية تنسحب من اكتشاف نفطي احتياطياته 10 مليارات برميل
  • توقيع اتفاقية بين "هيئة المياه" و"ديوان المظالم".. هذه أهدافها
  • «التخطيط» خلال توقيع اتفاقية بيع شركة «تمويلي»: تخارج استراتيجي مهم
  • قطر تعلن عن دعم كبير لليمن وتُبلغ الحكومة اليمنية بهذا الأمر
  • مؤسسة النفط: تزويد محطات الكهرباء بالوقود والغاز يتم بشكل منتظم ووفق الجداول الزمنية المخطط لها
  • عاجل.. توقيع اتفاقية بيع 100% من أسهم شركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر لائتلاف استثماري دولي
  • عبد الغني يعلن نجاح وزارة النفط بتأهيل وتشغيل محطات وفرت 335 ميغاواط
  • شركة عملاقة في مجال الطاقة: نضع اللمسات الأخيرة لتوقيع اتفاقية استراتيجية مع العراق
  • وردنا من صنعاء| الإعلان عن بدء صرف نصف راتب عبر مكاتب البريد بأمانة العاصمة وعموم المحافظات.. ودعوة للمستفيدين للقيام بهذا الأمر
  • العراق يطلق مشروعات كهرباء جديدة في 3 محافظات