بوابة الوفد:
2024-09-10@01:57:36 GMT

فيسبوك يسمح للمبدعين بإزالة تحذيرات الحساب

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

تجعل Meta الأمر أسهل قليلاً على المبدعين لتجنب "سجن Facebook" المروع. أعلنت الشركة عن سياسة جديدة تسمح للأشخاص الذين لديهم حسابات مهنية بإكمال "التدريب التعليمي" داخل التطبيق من أجل تجنب ضربة على حسابهم بسبب الانتهاكات الأولى لمعايير مجتمع المنصة.

في منشور مدونة يعلن عن التغيير، تلاحظ Meta أنه قد يكون من المحبط للمبدعين التنقل عبر نظام العقوبات الخاص بالشركة، والذي يقيد حسابات Facebook من ميزات معينة، بما في ذلك أدوات تحقيق الدخل، بعد مخالفات متعددة.

بموجب القواعد الجديدة، سيكون لدى المبدعين الذين يتلقون تحذيرًا بسبب المخالفة الأولى خيار إزالة التحذير إذا شاهدوا شرحًا داخل التطبيق للقاعدة التي خالفوها.

 

لا يمكن إزالة المخالفات الخطيرة بشكل خاص، "مثل نشر محتوى يتضمن استغلالًا جنسيًا، أو بيع عقاقير عالية الخطورة، أو تمجيد المنظمات والأفراد الخطرين". بدلاً من ذلك، يهدف النظام إلى مساعدة المبدعين في تصحيح "الأخطاء غير المقصودة"، وفقًا للشركة. وتوضح Meta: "نعتقد أن التركيز على مساعدة الأشخاص على فهم سبب إزالة المحتوى الخاص بهم سيكون أكثر فعالية في منع تكرار الإساءة، مما يمنحنا ليس فقط نهجًا أكثر عدالة، بل وأكثر فعالية".

هذه ليست المرة الأولى التي تحاول فيها Meta إصلاح نظام العقوبات الخاص بها، والذي انتقدته هيئة الرقابة وهو مصدر إحباط متكرر للمستخدمين الذين قد يتعرضون لضربات بسبب تعليقات عادية تم إخراجها من سياقها. في العام الماضي، قالت الشركة إنها تحاول التركيز بشكل أكبر على تثقيف المستخدمين حول قواعدها بدلاً من تقييد قدرتهم على النشر. على الرغم من أن أحدث تغيير في السياسة لن يؤثر إلا على المبدعين الذين لديهم حسابات احترافية في البداية، تقول الشركة إنها تخطط لتوسيعه "على نطاق أوسع في الأشهر المقبلة".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

«كاك بنك» يدشن ورشة عمل العناية الواجبة وإجراءات فتح الحساب

شمسان بوست / عدن_أعلام كاك بنك:

دشن بنك التسليف التعاوني الزراعي «كاك بنك» في عدن الاربعاء الموافق 8 سبتمبر ورشة عمل العناية الواجبه وإجراءات فتح الحساب، تقام على فترتين صباحية ومسائية الاولى لموظفي خدمة العملاء والثانية لموظفي الصناديق من مختلف الفروع، والتي تستمر لمدة يومين بمعدل اربع ساعات في اليوم، ويقدمها مدير ادارة الالتزام معين الزبيري.

وتهدف ورشة عمل العناية الواجبه وإجراءات فتح الحساب الى رفع وعي الموظفين بإجراءات العناية الواجبة والمعززة، بالإضافة الى رفع الوعي بإجراءات فتح الحساب، وبأهمية ادخال البيانات بشكل صحيح وكامل في النظام البنكي، وتزويد الموظفين بمؤشرات الاشتباه واجراءات الاخطار عن العمليات المشبوه.

وأكد مدير إدارة الالتزام في كاك بنك معين الزبيري، على أهمية التدريب المستمر لموظفي البنك في مجال مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، وأوضح أن البنك يولي اهتمامًا كبيرًا بهذا المجال، حيث أطلق سلسلة من الورش التدريبية المتخصصة التي تغطي مختلف جوانب مكافحة الجرائم المالية.

وأضاف الزبيري أن هذه الورش تأتي ضمن خطة تدريبية شاملة تهدف إلى حماية البنك وتعزيز التزامه بالتشريعات المحلية والمعايير الدولية في مجال مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

مقالات مشابهة

  • غادة تطلب الطلاق بعد 13 شهرا بسبب غيرة زوجته الأولى: «شوهت وجهي»
  • بسبب نفاد الوقود.. تحذيرات من توقف مستشفييْن عن العمل شمال غزة
  • اختطاف مواطن بسبب منشور على فيسبوك وسط اليمن.. ماذا قال فيه؟
  • محافظ القليوبية يوجه بإزالة 4 حالات بناء مخالف بقليوب
  • ميتا تشارك كيفية تفاعل واتساب وماسنجر مع تطبيقات المراسلة الأخرى
  • «كاك بنك» يدشن ورشة عمل العناية الواجبة وإجراءات فتح الحساب
  • الشركة العامة للكهرباء تحذر من أزمة وشيكة بسبب نقص الوقود وتطالب بتدخل عاجل من النيابة العامة
  • إنصاف المبدعين بأثر رجعي
  • الصحة تكشف نسبة الأطفال الذين تلقوا لقاح شلل الأطفال في غزة
  • للاستفسارات والتبرعات.. طرق التواصل مع بيت الزكاة والصدقات المصري