التقى السويسري جياني إنفاتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بالمهندس هاني أبو ريدة، عضو المجلس الأعلى لكرة القدم فيفا، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وزير الشباب والرياضة ينعي شقيق هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة الأسبق الاتحادات الأوروبية ومنظمة اللاعبين المحترفين تشكو الفيفا بسبب كأس العالم للأندية

وجاء الاجتماع خلال الساعات الماضية، في مكتب فيفا بالعاصمة الفرنسية باريس، لمناقشة العديد من الملفات ضمنها كيفية مساعدة الكرة المصرية للتطوير بشكل أكبر.

ونشر إنفانتينو صورة رفقة أبو ريدة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، معلقا: "سعيد لملاقاة هاني أبو ريدة عضو المجلس الأعلى لفيفا، في مكتب فيفا بباريس،  لمناقشة كيفية جعل كرة القدم متاحة لكل الناس في مصر وإفريقيا بأكملها".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انفاتينو فيفا هاني أبو ريدة كاف أبو ریدة هانی أبو

إقرأ أيضاً:

محلي تنومة يعقد جلسته الثانية من الدورة العادية الثالثة

محمد آل حصان ـ تنومة

برئاسة محافظ تنومة رئيس المجلس المحلي الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله آل عزيز وبحضور أعضاء المجلس من الجهات الحكومية وأمين وأعضاء المجلس المحلي من الأهالي عقدت جلسة المجلس المحلي الثانية من الدورة العادية الثالثة بقاعة الاجتماعات ببلدية المحافظة.

حيث بدأت الجلسة بترحيب من رئيس المجلس برئيس بلدية المحافظة المهندس فرحان العامري الذي تولى رئاسة البلدية مؤخراً وكذلك بعضو المجلس المحلي الجديد الدكتور عبدالرحمن بن هشبول ثم تم استعراض جدول الأعمال الخاص بتطوير المحافظة ومركز منصبة التابع لها، ومن أهمها كبري وادي منصبة الذي يعاني أهالي المركز من صعوبة العبور أثناء هطول الأمطار وجريان الوادي وما يشكله من خطورة بالغة، ودور فرع وزارة النقل والبلدية في المتابعة ووضع الحلول المناسبة والعاجلة في إنهاء هذه المعاناة.

كما أشار المحافظ إلى ظهور حالتي ملاريا بمركز منصبة ودور الجهات المعنية كالبلدية ومستشفى المحافظة في الحد من انتشارها، حيث تحدث رئيس البلدية أنه يتم حالياً تحديد البؤر والقضاء عليها قبل تكاثرها وأن هناك فريق عمل متخصصا من أمانة المنطقة بالتعاون مع البلدية والمستشفى ومكتب البيئة لتلافي انتشارها وبشكل عاجل.

كما ناقش المحافظ مع الحضور آلية الاحتفال باليوم الوطني ودور البلدية والجهات والقطاع الخاص في إقامة احتفال يليق بهذه المناسبة الوطنية ووضع اللجان المسؤولة عن ذلك.

اقرأ أيضاًالمجتمعأمير منطقة مكة ونائبه يقدمان التعازي في وفاة الأمير عبدالله بن تركي آل سعود

وقد تحدث أيضا رئيس البلدية لرئيس وأعضاء المجلس عن العديد من الأمور التي تسهم في تطوير المحافظة والمركز التابع لها ومن ذلك أن البلدية تستهدف حالياً وتعمل على إقامة مخططات نموذجية وأيضاً جلب الاستثمارات المناسبة للمحافظة وتقديم التسهيلات اللازمة للمستثمر، موضحاً أن مؤشر الاستثمار يقاس بمؤشرات دقيقة وليس بحجم العقود الاستثمارية وهذا ما جعل محافظة تنومة متصدرة في هذا المجال وأن البلدية تعمل حالياً على استقطاب مشاريع استثمارية دائمة واستثمارات موسمية متعددة.

كما يتم دراسة المقترحات التي تقدم بها أعضاء المجلس من الأهالي ومنها الطريق السياحي بين المنتزهات غرب المحافظة، ومدى مساهمة القطاع الخاص في ذلك.

وعلى هامش الجلسة قام رئيس البلدية بتكريم الموظف المثالي ببلدية تنومة خالد جعفر الشهري حيث تم تقديم شهادة شكر وتقدير استلمها من يد المحافظ في نهاية الجلسة، كما تم إعداد التوصيات اللازمة لرفعها لمجلس المنطقة والتي ستسهم في تنمية وتطوير المحافظة.

مقالات مشابهة

  • خطأ لفظي.. عاصفة من الغضب في الكويت بعد تصريحات رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم
  • محلي تنومة يعقد جلسته الثانية من الدورة العادية الثالثة
  • رئيس جامعة العريش يستقبل وفد المجلس الأعلى للجامعات
  • فيفا يُعلن المنتخبات التي فشلت في التأهل لكأس العالم 2026
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يستقبل وفداً من النيابة الإدارية.. تفاصيل
  • سمو ولي العهد يستقبل رئيس المجلس الأعلى للقضاء
  • رئيس النيابة الإدارية يشيد بدور قضايا الدولة في الحفاظ على المال العام
  • سمو الأمير يستقبل رئيس المجلس الأعلى للقضاء
  • أكرم السعدني يكشف تفاصيل جلسته مع الزعيم عادل إمام
  • نجم السيتي يفتح النار على فيفا ويويفا.. يهتمون بالمال أكثر من صحتنا