كشفت تحقيقات اجهزة الامن بمحافظة الفيوم، لغز العثور على جثة مسن مفصول الرأس داخل أرض زراعية بناحية قرية بحر ابو المير التابعة لمركز إطسا بالمحافظة، وأن وراء مرتكبي الجريمة سيدة في العقد الثالث من العمر، وجاءت أقوال المتهمة خلال التحقيقات، أنها كانت على علاقة غير شرعية بالمجني عليه والتي استمرت سنة كاملة وانقطعت تلك العلاقة الغير شرعية وبعد فترة طلب المجني عليه إقامة علاقة معها فرفضت وبعد عدة محاولات هددها المجني عليه بافتضاح أمرها فخشيت السيدة من تلك الفضيحة التي سوف يتسبب فيها المجني عليه، لكونها تعيش وسط أرياف وسوف تنتشر فضيحتها في القرية كالنار في الهشيم، فوافقت بمقابلته وأثناء ذلك قررت التخلص منه فذبحته وألقت جثته داخل إحدى الأراضي الزراعية.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بالعثور على جثة مسن مقتول.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وبمعاينة الجثة تبين أنه مسن يدعى ح.ع مبلغ عن اختفائه منذ بضعة ايام وتم العثور عليه مقتولا ومفصول الرأس.

تم تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء محمد العربي مدير مباحث المحافظة وقاده الرائد هيثم طلبه رئيس مباحث المركز وذلك لحل لغز العثور على جثة المسن.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة كما أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها وسرعة ضبط الجناة ومباشرة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الفيوم اخبار الفيوم أمن الفيوم العثور على جثة

إقرأ أيضاً:

وسطَ ظروفٍ غامضةٍ.. العثور على جثةِ شابٍ مقتولٍ داخلَ فندقٍ في شبوة

الجديد برس|

عُثر اليوم الاثنين على جثة شاب في الثلاثينات من عمره داخل غرفته بأحد الفنادق في مديرية بيحان العليا بمحافظة شبوة، في ظروف غامضة.

وأفادت مصادر محلية أن عمال فندق “تاج السعادة” وجدوا الشاب، الذي ينحدر من محافظة تعز، مقتولًا داخل غرفته. ولم يتم الكشف عن اسم الشاب أو تفاصيل الحادثة، ولا الجهة التي تقف وراءها.

وقد قامت الجهات المعنية في المدينة بنقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى لإتمام الإجراءات القانونية، وسط اتهامات لعناصر موالية لفصائل “العمالقة” بالضلوع في الحادثة. ويأتي ذلك بعد حادثة مقتل شاب آخر داخل أحد سجون فصائل “العمالقة” الأسبوع الماضي.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب مقتولا داخل أحد الفنادق في بيحان بمحافظة شبوة
  • ملامح جديدة داخل المستطيل الأخضر
  • وسطَ ظروفٍ غامضةٍ.. العثور على جثةِ شابٍ مقتولٍ داخلَ فندقٍ في شبوة
  • محافظ كفر الشيخ يشهد احتفالية عيد الفلاح الـ72.. «عقود وآلات زراعية للمنتفعين»
  • التصريح بدفن رضيعة لقيت مصرعها غرقًا داخل إناء مياه فى سوهاج
  • العثور على جثة شخص داخل حمام سباحة بكومباوند بالقطامية
  • جرعة مخدرات زائدة.. تفاصيل العثور على جثمان خليجي في أكتوبر
  • ‏البرلمان الأوكراني: حطام طائرة مسيرة أسقطت خلال هجوم روسي ليلي تم العثور عليه بجانب مبنى البرلمان
  • كيف قتلت المتضامنة الأميركية بالضفة .. نتائج تشريح الجثة
  • دفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا داخل ترعة بجرجا