أجرى  علي ماهر المدير الفني للنادي  المصري، اتصالًا هاتفيًا بـ عصام  ثروت حارس مرمي الفريق البورسعيدي  للاطمئنان على حالته الصحية بعد أن أجرى الأخير جراحة الرباط الصليبي في قطر.

عصام ثروت يخضع لجراحة الصليبي

خضع ثروت لعملية جراحية بعد إصابة تعرض لها خلال مباراة الفريق الأخيرة، مما استدعى التدخل الجراحي الفوري.

وأكد الجراح اليوناني أن العملية كانت ناجحة وأن اللاعب يتعافى بشكل جيد، مشيرًا إلى أنه يحتاج إلى فترة تأهيل تتراوح بين 6 إلى 9 أشهر قبل العودة للملاعب.

استدعاء مدافع بورفؤاد هشام وائل لمعسكر منتخب مصر للشباب أحمد موسى عن منتخب مصر اليد في أولمبياد: كنا قريبين من نصف النهائي

تلقى عصام ثروت  دعمًا كبيرًا من زملائه في الفريق والجماهير الذين تمنوا له الشفاء العاجل والعودة السريعة للملاعب.

 أعرب الحارس عن امتنانه العميق لكل من دعمه خلال هذه الفترة الصعبة، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده للعودة إلى أفضل مستوياته في أقرب وقت ممكن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عصام ثروت الصليبي علي ماهر

إقرأ أيضاً:

الحجار يستضيف محمد محيى ووائل الفشني في 100 سنة غنا بالأوبرا.. صور

تواصل دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد تقديم، عروض المشروع الفني ١٠٠ سنة غنا، الذى يقام بالتعاون مع الفنان القدير علي الحجار، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وفي إطار الجهود الهادفة إلى الحفاظ على التراث الموسيقى والغنائي.

وتقام الليلة الثالثة فى الثامنة والنصف مساء الجمعة ١٣ سبتمبر على المسرح الكبير وتستضيف النجمان محمد محيي ووائل الفشني، وتم تخصيصها لتكريم مشوار الموسيقار بليغ حمدي، وذلك من خلال أوبريت غنائى إستعراضى تمثيلى بعنوان "أمل مصر" من إخراج عصام السيد، اعداد الكاتب الصحفى أيمن الحكيم بمصاحبه الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد فرج  وتصميم الاستعراضات شيرين حجازى، جرافيك حسام احمد ،ديكور محمد الغرباوي والإضاءة ياسر شعلان.

ويضم عدد من المعلومات والتسجيلات النادرة عن الرحلة الفنية للموسيقار بليغ حمدي من خلال ٢٠ لحنا من أعماله الغنائية الشهيرة
ومنها : "حب إيه، علي حسب وداد قلبي، يا اسمراني اللون، لما انت ناوي علي السفر، علي رمش عيونها، يا نخلتين في العلالي، علي قد ما حبينا، اللي بنى مصر، طاير يا هوا، مولاي إنى ببابك ، وعمل جديد يقدم لأول مرة .
ويشارك فى اداء الأعمال نجوم الأوبرا "  إيناس عز الدين ، حنان عصام ، أحمد عبد العزيز بالإضافة إلي صوليست القانون أمنية صبري ".

يذكر أن المشروع الفنى ١٠٠ سنة غنا، يضم سلسلة من العروض التي ترصد تاريخ الموسيقى والغناء العربي وتطوره خلال القرنين التاسع عشر والعشرين مع تناول أهم الموسيقيين، خلال تلك الفترة فى شكل يجمع الغناء بالدراما والإستعراض.

ويهدف إلى تأكيد ريادة مصر الفنية وتعريف الأجيال الجديدة بالتراث والتعبير عن التحولات الإجتماعية والسياسية، التي مر بها المجتمع في مختلف الفترات الزمنية من خلال الموسيقى والغناء.

مقالات مشابهة

  • أغنية جديدة.. هنا الزاهد تكشف عن مفاجأة تجمعها بـ تامر حسني
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على بعثة منتخب مصر في بوتسوانا
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن هاتفياً على بعثة المنتخب الوطني في بوتسوانا
  • وزير الرياضة يطمئن هاتفياً علي بعثة المنتخب الوطني في بوتسوانا
  • حارس الصين يوجه رسالة قبل لقاء الأخضر
  • برشلونة يعلن غياب بيرنال لمدة عام
  • شباب الأهلي يطمئن على «العمق»!
  • أحمد ماهر: لقاء وزير الخارجية المصري بالمستثمرين الإماراتيين خطوة مهمة لتعزيز العلاقات الاقتصادية وفرص الاستثمار
  • الحجار يستضيف محمد محيى ووائل الفشني في 100 سنة غنا بالأوبرا.. صور
  • منتخب مصر للشباب يحقق تعادلا مثيرا 4-4 مع الفريق الأول بنادي الصليبخات الكويتي