أكد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة أن ملف تشفير بطولة الدوري المصري الممتاز أصبح جاهزًا ومن المقرر مناقشته في لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان.

وقال سويلم في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامي محمد شبانة: "رابطة الأندية بالتأكيد هدفها صالح جميع فرق الدوري المصري، وهناك مقترح سوف أقوم بمناقشته في لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، الخاص بـ"تشفير الدوري المصري".

جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز.. الزمالك يدخل المربع الذهبي ثروت سويلم: إلغاء كأس مصر أفضل حل للأزمة الحالية

وأضاف: " عقدت اجتماعا مع محمد عادل المشرف على المقاولون، لمناقشة عملية التشفير مقابل 100 جنيه سنويًا، وسيحقق ذلك دعم غير طبيعي، واستمعت لشرح محمد عادل الذي سيحقق مكاسب خرافية، وسوف أتحدث مع وزير الشباب والرياضة أيضا".

وأكمل: "هذا الاتجاه هو "فردي" من جانبي، سأقوم بعرضه على وزير الرياضة واتحاد الكرة والرابطة، وسأقوم بمناقشته في لجنة الشباب والرياضة، من أجل جلب المزيد من المداخيل المالية للأندية.

واختتم: " السعودية قامت مؤخرا بتشفير الدوري على أراضيها.. ولدينا شركات وطنية جيدة قادرة على المساعدة في التشفير، خصوصا شركة المتحدة، وأن يتم تصوير الدوري المصري بشكل جيد وإحداث طفرة تليفزيونية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ثروت سويلم رابطة الأندية الدوري المصري الدوري المصري الممتاز لجنة الشباب والرياضة الشباب والریاضة الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار وزير الشباب والرياضة

الثورة نت|

تسلم نائب رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ريدان محمد المتوكل، اليوم، الإقرار الأول بالذمة المالية من وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي أحمد المولد.

وأثناء تسلم الإقرار، بحضور عضوي الهيئة المهندس حارث العمري، والدكتورة مريم الجوفي، ثمن نائب رئيس الهيئة حرص وزير الشباب والرياضة على سرعة تقديم إقراره انفاذاً لأحكام قانون الإقرار بالذمة المالية رقم (30) لسنة 2006م.

وبارك للوزير نيله ثقة القيادة الثورية والسياسية، متمنياً لحكومة التغيير والبناء التوفيق والنجاح في تحقيق برنامجها لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

وأشار إلى أهمية التكامل والتنسيق مع الحكومة وتعزيز الشراكة مع الوزارة في ضوء البرنامج العام للحكومة وتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد 2022-2026 م.

من جانبه أكد وزير الشباب والرياضة أن تقديم إقراره إلى الهيئة يأتي امتثالاً لقانون الإقرار بالذمة المالية وحرصاً على تعزيز وحماية نزاهة الموظف العام، معبراً عن حرص الوزارة على تعزيز مجالات الشراكة مع الهيئة في المجالات المتعلقة بمكافحة الفساد والوقاية منه.

حضر تسلم الإقرار عدد من رؤساء الدوائر بالهيئة.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على بعثة منتخب مصر في بوتسوانا
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن هاتفياً على بعثة المنتخب الوطني في بوتسوانا
  • وزير الشباب والرياضة يشيد بأداء أبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية
  • اقتصادية النواب تثمن جهود وزير العمل في توفير فرص للشباب المصري بالخارج
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار وزير الشباب والرياضة
  • انطلاق مسابقة الكونغ فو بمركز شباب سبورتنج تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة ومحافظة بورسعيد
  • اليوسف يستقبل وزير الشباب والرياضة العراقي
  • عاجل: فيجيري شون.. أول لاعب إنجليزي في التاريخ ينضم إلى الدوري المصري
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن فرص عمل في 9 تخصصات برواتب مجزية
  • محمد ثروت يكشف كواليس فيلم "موسم حصاد الكاكا": مواقف كوميدية وأجواء مليئة بالتفاهم