أبدت الفنانة السودانية الصاعدة رؤى محمد نعيم سعد, غضبها الشديد من بعض نجوم السوشيال ميديا بسبب حديثهم عنها في إحدى “اللايفات”.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد خرجت إبنة الدرامي الشهير في بث مباشر, ردت من خلاله على حديث البعض عنها.

والمحت رؤى نعيم سعد, إلى المودل الشهيرة آية أفرو, والتي لم تذكر اسمها ولكن جمهور المتابعين قام بوضع صورتها في حديث الفنانة.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين فقد طالبت رؤى الراقصة آية أفرو, بالكف عن ترديد اسمها وعدم الاهتمام بها والتحدث عنها.

ووصفت رؤى محمد نعيم المودل بــ(الشماسية), وتوعدتها بالرد عليها إذا وصلتها في السعودية قائلة: (أنا لو جيتك السعودية القاعدة فيها دي بتبقى ليك ضيقة).

كما هاجمت المطربة بحسب ما شاهد محرر موقع النيلين الناشط “أمين”, الذي كانت تجمعه علاقة بها, وقالت أنه كان في يوم من الأيام يسخر من آية أفرو, التي ظهر معها الآن وهما يتحدثان عنها.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: آیة أفرو

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. فتاة تابعة لقوات الدعم السريع ترد على ناشط وصفها بمحطة غيار الزيت للدعامة: (انت انسان ما متربي) وساخرون: (كونك عرفتي معناها دي في حد ذاتها إثبات)

نشرت فتاة تابعة لقوات الدعم السريع بالسودان, مقطع فيديو أثار سخرية الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد خرجت فتاة الدعم السريع بالزي الرسمي لقواتها لترد على تعليق أحد النشطاء.

وكان الناشط قد كتب في تعليق له وصفها من خلاله بأنها (محطة غيار الزيت), وهو ما أثار غضب الفتاة التي وصفتها بغير المتربي.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, لتعليقات المتابعين فقد سخر الكثير منهم من استيعابها لسخرية الناشط, حيث كتب أحدهم ساخراً: (كونك عرفتي معناها دي في حد ذاتها إثبات).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة