أكد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة، أن تنظيم أحداث نهائي بطولة كأس الرابطة كان جيدًا وخرجت مراسم التتويج بشكل جيد، مشيرًا إلى أن استمرار البطولة حتى الآن لم ينال الاهتمام المطلوب.

وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: رابطة الأندية تمثل جميع فرق الدوري، وكان من المفترض الاجتماع في ختام شهر يوليو مع كل الأندية للاستقرار على شكل الدوري في الموسم المقبل لكن تم تأجيله بسبب بعض الأزمات منها مشكلة نادي الزمالك الأخيرة، كما أن الموسم المقبل مزدحم للغاية في ظل كثرة الارتباطات المحلية والقارية بالإضافة لباقي مباريات منتخب مصر".

الزمالك يكشف موقفه من بطولة الكأس وحقيقة مفاوضات يحيى عطية

وأضاف: "لابد أن يكون الموسم المقبل استثنائي في نظام بطولة الدوري المصري، وهناك خطة كاملة وسوف نعقد اجتماعًا مع 18 نادٍ لعرض كل الأمور عليهم، وأنا من المؤيدين لإلغاء بطولة كأس مصر لكن القرار يخص الاتحاد مع الشركة الراعية، لابد من وجود حلول لتلك الأزمة".

وأكمل: "من الوارد تأجيل مباريات كأس مصر، ومن الوارد الحصول على الاستثناء في ظل وجود قيمة كبيرة بحجم هاني أبو ريدة في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وبالتأكيد لابد من إيجاد حلول، أما الإلغاء أو التأجيل ومن المستحيل خوض البطولة، وحسام حسن يريد بدء المعسكر يوم 25 أغسطس".

وزاد: "لم نتحدث حاليًا في موضوع انتخابات الرابطة، او استمرار بعض الأسماء من عدمه، وخلال اسبوع سيكون هناك اجتماع مع الأندية لحسم ملف الدوري في الموسم القادم، وسيكون البطولة استثنائية وهناك طفرة كبيرة منتظرة بكل تأكيد".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ثروت سويلم رابطة الأندية رابطة الأندية المحترفة كأس مصر الكاس

إقرأ أيضاً:

إعلام إسرائيلي: شركات طيران عالمية تُمدد وقف رحلاتها من “إسرائيل” وإليها حتى مارس المقبل

الجديد برس:

قررت شركة “رايان” للطيران، أمس الجمعة، إلغاء رحلاتها من  كيان الاحتلال الإسرائيلي وإليه حتى مارس المقبل على الأقل، وذلك بعدما كانت قد قررت قبل ذلك بيوم واحد، أن يكون الإلغاء حتى 26 أكتوبر المقبل، وفق ما ذكر موقع قناة “كان” الإسرائيلي.

وأضاف الموقع أن “المسافرين بدأو بتلقي إشعارات بإلغاء الرحلات إلى أكثر من 15 وجهة للشركة في أوروبا حتى إشعار آخر، في الساعات التالية لهذا الإعلان”.

وقد انضمت إلى هذه الخطوة شركات طيران أخرى، مثل “إيزي غيت، وهي واحدة من أكبر شركات الطيران منخفضة التكلفة في العالم، وكاثي باسيفيك الصينية، وهي واحدة من أكبر الشركات في العالم”، بحيث “أعلنت إلغاء رحلاتها بالكامل حتى مارس 2025”.

كذلك، أعلنت شركات أخرى إلغاء كامل رحلاتها من “إسرائيل” وإليها حتى نهاية أكتوبر، من بينها “الخطوط الجوية الهندية، وهي الشركة الأجنبية الوحيدة التي تسيّر رحلات جوية إلى الشرق، وطيران كندا، والخطوط الجوية الأمريكية، وويلينغ الإسبانية، وشركة الطيران الفنلندية – فينير، وشركة الطيران الهولندية – KLM ، والخطوط الجوية الكورية”.

وكانت شركة الطيران الأمريكية “دلتا”، قد أعلنت الشهر الماضي “تمديد إلغاء رحلاتها إلى إسرائيل من 1 إلى 30 سبتمبر الجاري”.

وبذلك، “أصبحت شركة الطيران الإسرائيلية (العال)، الشركة الوحيدة التي تُسيّر رحلات جوية من إسرائيل إلى الولايات المتحدة ذهاباً وإياباً”، بحسب موقع قناة “كان”.

يأتي ذلك فيما تتواصل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، واستمرار التصعيد على مختلف جبهات الإسناد، وفي وقتٍ تترقب “إسرائيل”، الرد من إيران واليمن على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي.

وعلى خلفية التراجع الزاحف في عرض الرحلات الجوية من “إسرائيل” وإليها، ترتفع أسعار تذاكر الطيران، ما “يضع شركات الطيران الإسرائيلية، أمام انتقادات علنية حادة لاستغلالها الأزمة الأمنية، وفرض ابتزاز في رفع الأسعار وجني الأرباح”، بحسب موقع “كالكاليست”.

مقالات مشابهة

  • رابطة الدوري السعودي: دعم الأندية في تصفيات أبطال آسيا أولوية
  • بنك عالمي ينصح المستثمرين بالتركيز على الذهب خلال الفترة الحالية: أفضل استثمار
  • عامر حسين: إقامة الدوري من دور واحد فقط بات الاختيار الأقرب للتنفيذ
  • عيد عبد الملك : جميع الأندية اتفقت على بقاء نظام الدوري الحالي وعدم تغييره
  • عامر حسين: إقامة الدوري بنظام الدورين الموسم المقبل ستكون صعبة بسبب البطولات المجمعة
  • نظام الدوري الجديد وموقف دوري السوبر الأفريقي.. عامر حسين يكشف تفاصيل الموسم المقبل| عاجل
  • عامر حسين يفجر مفاجأة: إقامة الدوري القادم بنظام الدورين سيكون صعب للغاية في هذه الحالة
  • إعلام إسرائيلي: شركات طيران عالمية تُمدد وقف رحلاتها من “إسرائيل” وإليها حتى مارس المقبل
  • رئيس جهاز تنس الطاولة بإنبي: روح اللاعيين وعزيمتهم سبب الفوز ببطولة الأندية العربية
  • شركات طيران عالمية تُمدد وقف رحلاتها من وإلى الكيان الصهيوني حتى مارس المقبل