أعرب محمد توني، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، عن سعادته الغامرة بتتويج فريقه بلقب كأس الرابطة المصرية المحترفة للمرة الثانية على التوالي.

وقال محمد توني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ةمقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، «الحمد لله على التتويج بالبطولة بالنسبة لنا، وهذا الموسم كان صعبًا جدًا علينا على مدار سنة كاملة تقريبًا».

وذكر محمد توني أن إدارة نادي سيراميكا كليوباترا جعلت تركيز اللاعبين منصبًا على المباراة النهائية، وقاموا بحل أي أزمة تواجه الفريق.

وأشار محمد توني إلى أن النائب محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، اتصل باللاعبين قبل مباراة اليوم، وكان حريصًا على تشجيع اللاعبين على التتويج بالبطولة.

وأكد محمد توني أن الهدف الذي أحرزه اليوم وكان مهمًا للغاية في تتويج سيراميكا كليوباترا كان توفيقًا من الله -عز وجل-، مشيرًا إلى أنه كان في كامل تركيزه أثناء اللقاء.

وتُوّج نادي سيراميكا كليوباترا بلقب كأس الرابطة المصرية المحترفة، وذلك بانتصاره في المباراة النهائية على طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وأحرز محمد توني الهدف الثاني لفريق سيراميكا كليوباترا في اللقاء، وكان هدف التقدم للفريق وقتما كانت نتيجة اللقاء تشير إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبو العينين سيراميكا كليوباترا النائب محمد أبو العينين كأس الرابطة المصرية نادی سیرامیکا کلیوباترا محمد تونی

إقرأ أيضاً:

اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل

أعلن نادي الوصل، توقيع اتفاقية رعاية مع شركة “هنا” للتطوير العقاري، التابعة لمجموعة “أ.ر.م. “القابضة، لتصبح بموجبها الشركة هي الراعي الرسمي للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل.

تم توقيع الاتفاقية بحضور سعادة محمد سعيد الشحي، الرئيس التنفيذي لشركة “أ.ر.م” القابضة ، وسعادة أحمد محمد بن شعفار، رئيس مجلس إدارة نادي الوصل، وعدد من المسؤولين.

وقال الشحي: ” تجسد الشراكة الاستراتيجية التزامنا الراسخ بدعم رياضة دولة الإمارات، تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي الوصل، لتحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات للنادي، وتتماشى قيمنا المشتركة، إذ نركز معاً على تحقيق التميز، وتعزيز رفاهية المجتمع”.

وأضاف أن الشراكة مع الوصل تعبر عن التزام طويل الأمد ببناء مستقبل رياضي مستدام، من خلال تعزيز جهود النادي في استقطاب المواهب الرياضية الشابة وتطويرها، وبناء جيل جديد من الرياضيين القادرين على مواصلة تحقيق نجاحات النادي في المستقبل.

من جانبه أكد سعادة أحمد محمد بن شعفار، أن توجيهات ودعم سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم تعد دافعاً قوياً لتحقيق المزيد من النجاحات وتعزيز استدامة النادي وتطوير إمكاناته وتنافسيته.
وأضاف :” هذه الشراكات تعكس القيمة الكبيرة للنادي، وتؤكد مكانته البارزة على الصعيد الرياضي في الدولة، والتزامنا المشترك لتحقيق التميز في المجال الرياضي، وإرساء أسس راسخة للتعاون لخدمة الرياضة في الدولة من خلال توفير بيئة ملائمة ومحفزة لدعم المواهب الشابة، وتعزيز مكانة الوطن في الساحة الرياضية الدولية إيماناً منا بقدرة الشباب ودعم النادي لهم لتحقيق النجاحات”.وام


مقالات مشابهة

  • أمير هشام: أحمد عابدين اختار سيراميكا كليوباترا للعب بين صفوفه على سبيل الإعارة
  • ثنائي الزمالك مرشحان لتعويض أحمد ياسر ريان في سيراميكا كليوباترا
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • إن لم تنقذك القطرات من جفاف العينين فجرب العلاج بالضحك
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل
  • مدير شرطة بالم بيتش: المشتبه به كان مختبئا بين الشجيرات وكان ترامب على بعد 300 إلى 500 متر منه
  • "ربنا يهدّي الحال" بيومي فؤاد يكشف عن إمكانية تصالحه مع محمد سلام
  • زيارة حمام كليوباترا في ثاني جولات أطفال المحافظات الحدودية ضمن أسبوع أهل مصر بمطروح
  • كولر يحاضر لاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة جورماهيا في أبطال إفريقيا
  • إيفان توني يعلق على ظهوره الأول مع الأهلي.. وهذا ما فعله مع الجماهير بعد مواجهة النصر