استشهد 3 فلسطينيين وجرح عدد آخر يوم الأربعاء، في قصف للاحتلال الإسرائيلي، استهدف خيام النازحين غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى ناصر بمدينة خان يونس، بأن الطواقم الطبية انتشلت 3 شهداء و8 جرحى من داخل خيام النازحين، بعد قصفها من طائرات الاحتلال الإسرائيلي.
وفي سياق متصل، تفاقمت الأوضاع الإنسانية لنحو نصف مليون نازح غرب مدينة خان يونس، بسبب النقص الحاد في مياه الشرب، مع استمرار منع إدخال الوقود لتشغيل محطات تحلية المياه.


يضاف إلى ذلك انتشار الأمراض والأوبئة، بسبب الاكتظاظ وتراكم النفايات.39677 شهيدًا

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 306 على التوالي إلى 39677 شهيدًا، ونحو 91645 جريحًا، معظمهم من النساء والأطفال.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); });

"مرصد التعاون الإسلامي": 628 جريمة إسرائيلية ضد الفلسطينيين و273 شهيدًا خلال أسبوع#فلسطين | #غزة | #اليومhttps://t.co/AgncPpehZJ— صحيفة اليوم (@alyaum) August 6, 2024

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد 24 فلسطينيًا وإصابة 110 بجروح مختلفة بعضها خطيرة، وارتكاب مجزرتين ضد العائلات الفلسطينية، خلال الساعات 24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.

أخبار متعلقة حبس وزير النفط الليبي على ذمة قضية فساد ماليأمين عام منظمة التعاون الإسلامي يدين جرائم الاحتلال اليومية بحق فلسطين

وأكدت وجود عشرات الشهداء تحت ركام المنازل المدمرة في مناطق القطاع كافة، لم يجر انتشالهم لعدم توافر الإمكانيات والوقود اللازم لتشغيل المعدات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس غزة الأراضي الفلسطينية المحتلة قصف الاحتلال الإسرائيلي قصف الاحتلال الإسرائيلي على غزة قطاع غزة جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين جرائم الاحتلال الإسرائيلي في خان يونس

إقرأ أيضاً:

استشهاد 4 فلسطينيين جراء استهداف قوات الاحتلال منزلًا في مخيم جباليا شمال غزة

أعلنت وسائل إعلامية فلسطينية، اليوم الأحد، استشهاد 4 جراء استهداف قوات الاحتلال منزلًا بمنطقة «العلمي» في مخيم «جباليا» شمالي قطاع غزة، وفقًا لقناة« القاهرة الإخبارية».

يذكر أن، حركة حماس بدأت عملياتها العسكرية «طوفان الأقصى» ضد الاحتلال الإسرائيلي، يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، وجاء ذلك كرد فعل على كافة الأعمال الإجرامية والمجازر المتنافية للقوانين الدولية التي ترتكب ضد المدنيين الفلسطينيين.

وفي منتصف تلك الأحداث نفذت هدنة بين طرفي الصراع لمدة 7 أيام تقريبًا، وتم ذلك بوساطة جهود مصرية قطرية أمريكية، وشملت هذه الهدنة وقف إطلاق النار داخل قطاع غزة والحفاظ على أرواح الأطفال والمدنيين، بالإضافة إلى تبادل الأسرى الإسرائيليين والفلسطينيين المتواجدين في أيدي المقاومة والاحتلال الصهيوني.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 337 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 40 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًشهداء وجرحى جرَّاء قصف إسرائيلي على مخيم جباليا شمال غزة

«القاهرة الإخبارية»: 8 شهداء في قصف الاحتلال لمنزل بمخيم جباليا بقطاع غزة

أغلبهم أطفال ونساء.. ارتفاع عدد شهداء العدوان على مخيم جباليا لـ28

مقالات مشابهة

  • «حماس»: الاحتلال ارتكب أبشع المجازر ضد خيام النازحين في خان يونس
  • عاجل - مجزرة صهيونية في خيام النازحين بمواصي خان يونس (تفاصيل)
  • مجزرة بشعة.. قصف إسرائيلي يستهدف خيام النازحين في خان يونس جنوبي قطاع غزة
  • شهداء ومصابون في مجزرة إسرائيلية تستهدف خيام النازحين في خان يونس
  • استشهاد 5 فلسطينيين في قصف على منزل بقطاع غزة اليوم
  • استشهاد 7 فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف العدو الصهيوني لمنزلين بمخيمي البريج والنصيرات
  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف الاحتلال على مناطق بغزة
  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة في قطاع غزة
  • استشهاد 4 فلسطينيين جراء استهداف قوات الاحتلال منزلًا في مخيم جباليا شمال غزة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل ثلاثة فلسطينيين من الضفة الغربية