بغداد اليوم - الانبار

أثارت قضية اعتقال آمر فوج استخبارات الحشد الشعبي قاطع حديثة في محافظة الانبار المقدم "عايد عطالله الجغيفي"، موجة غضب لدى الاوساط الشعبية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ورصدت "بغداد اليوم"، الاربعاء (7 آب 2024)، "ردود افعال مستهجنة لسلوكيات القوات الامريكية المتمركزة داخل القواعد العسكرية في العراق وانتهاكها لسيادة البلاد وتماديها على ضباط عراقيين يحملون المرسوم الجمهوري العراقي بشكل رسمي".

يأتي ذلك بعد أن أقدمت قوة أمريكية على اعتقال المقدم "عايد عطالله الجغيفي" أمر فوج استخبارات حشد حديثة واتهامه بقصف قاعدة عين الاسد، وفق ما أكد مصدر لـ"بغداد اليوم".

وتعرضت قاعدة عين الاسد غربي الانبار منذ يومين الى قصف بصواريخ الكاتيوشا أسفر عن تسجيل 7 اصابات لجنود امريكيين داخل القاعدة التي تستضيف قوات امريكية ودولية.  

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

"من أحلى الأوقات لما تقعدي مع الزعيم".. أنوشكا تكشف كواليس مسلسل "فرقة ناجي عطالله"

تحدثت الفنانة أنوشكا، عن نجاح مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، الذي قدمته مع الزعيم عادل إمام، موضحة أنه هو الذي أختارها لكي تقدم دور حبيته في المسلسل.


وقالت أنوشكا، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"،: "بعتبر عادل إمام مبقاش كبير من فراغ.. هو اسم على مسمى وكل اللي أقدر أقوله على عادل إمام هو كمية كبيرة من البساطة ومن الأبوة مش بس ليا، لكن لفريق المسلسل كله وسافرنا مع بعض في أكتر من بلد وكان بيطمن علينا قبل ما نخش ننام أو يشوف حد فينا لو محتاج حاجه".


وأشارت أنوشكا، إلى أن النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، ووقع الإختيار عليها من قبل الزعيم عادل إمام برفقة المخرج رامي إمام، بعد دورها في "قانون المراغي"، وهو تابع العمل ثم تحدث معها أحد صناع العمل واخبرها بأن هناك شخص ما سوف يتصل عليها.


وأستكملت أنوشكا، حديثها قائلة: "جالي تليفون بقول ألو.. قالي أنا عادل إمام عاوزك في المسلسل بتاعي، قولولتله مضيت يا أستاذ.. قالي هتمضي كده عمياني.. مشيت كده عمياني وراك من غير ما أقرى الدور".


وأختتمت أنوشكا، حديثها قائلة: "من أحلى الأوقات لما تقعدي مع عادل إمام وتتكلمي معاه وتاخدي رأيه في حاجه وخصوصا المشاكل الإنتاجية اللي بنمر بيها في الوقت الحالي وبعتبر بساطته سر قوته وتعلق الناس بيه وهو واحد مننا وكبيرنا ومهما أقول عنه مش هقدر أوفي حقه".


 

مقالات مشابهة

  • حددت طبيعة الملابس وألوانها.. جامعة الانبار تصدر توجيهات صارمة تخص الزي الموحد
  • الحشد الشعبي يرصد تحركات لعناصر داعش في كركوك
  • "من أحلى الأوقات لما تقعدي مع الزعيم".. أنوشكا تكشف كواليس مسلسل "فرقة ناجي عطالله"
  • اندلاع حريق داخل مطعم شعبي وسط بغداد
  • لليوم الثاني على التوالي.. مداهمة صالة للقمار والدمبلة في بغداد
  • اعتقال أكثر من (20) شخصا في “تلخانات” حشدوية
  • اختطاف عراقي في سوريا والقبض على باكستاني تحرّش بطفلة أمريكية ببغداد
  • اعتقال شخص امطر مواطن بالرصاص في بغداد
  • اعتقال شخص هوايته حرق الدراجات النارية وتصويرها في بغداد
  • جهود أمريكية لمكافحة تلوث الهواء في العراق