تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، بالتعاون مع ضباط مباحث مركز شرطة منية النصر، من الوصول إلى جثمان شاب فى العقد الثالث من عمره مبلغ باختفائه منذ أكثر من 30 يوما، وتم نقل جثمانه مشرحة مستشفى منية النصر، تحت تصرف النيابة العامة.

تعود أحداث الواقعة منذ شهر تقريبا، بتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مأمور مركز شرطة منية النصر، بورود بلاغ من أحد الأشخاص باختفاء نجله ويدعى محمود خالد أحمد مصطفى السروجي، 30 عاما، مقيم قرية البجلات دائرة المركز، مختفى منذ 4 أيام، بعد خروجه مع 3 من أصدقائه، وإنكارهم معرفتهم بمكان نجله المختفى.

تم تشكيل فريق من البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية، بالتعاون والتنسيق مع ضباط مباحث مركز شرطة منية النصر، وضبط الأشخاص الثلاثة المشتبه بهم، وشخص رابع ادعى رؤيتهم مع الشاب المختفى.

واستمرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من تكثيف جهودها حتى تمكنوا من الوصول إلى جثمان الشاب اليوم ملقى داخل أحد الأراضى الزراعية نطاق قرية البجلات محل إقامته. وانتقل فريق من النيابة العامة إلى مكان العثور على الجثمان لفحص ومعاينة مكان الحادث والجثمان.

تم نقل جثمان الشاب لمشرحة مستشفى منية النصر، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات، والتى أمرت بانتداب الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة واستكمال الإجراءات.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الاجهزة الامنية شرطة منية النصر مباحث منية النصر العثور علي جثمان البجلات جهود امنية حوادث الدقهلية مشرحة مستشفي منیة النصر

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهمين بقتل شاب فى مشاجرة بالدقهلية

لقي شخص مصرعه بطعنة نافذة في الصدر على يد آخرين، وذلك فى مشاجرة بقرية الحفير بنطاق مركز الستاموني محافظة الدقهلية، وتم إيداع الجثمان بمشرحة مستشفى بلقاس المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وضبط المتهمين بارتكاب الواقعة

تلقي مدير أمن الدقهلية، اخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من نقطة تأمين مستشفى بلقاس المركزى لمأمور مركز شرطة الستاموني بوصول شاب جثة هامدة " إدعاء تعدي" من آخرين

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الستاموني الى المستشفى، وبالفحص تبين مصرع "جمال ريحان محمد"، 21 عاما، مقيم احدى قرى منطقة حفير شهاب الدين بنطاق المركز،  نتيجة مشاجرة مع أخرين مماادى الى اصابته بجرح نافذ بالصدر من الجهة اليسرى ووصول الحالة جثة هامدة .

تم نقل الجثمان وإيداعه ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بلقاس المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات، والتي كلفت بضبط واحضار المتهمين وإعداد مذكرة تحريات حول الواقعة

 

 







مقالات مشابهة

  • «اقعيم» يبحث سير عمل الأجهزة الأمنية بمنطقة الساحل
  • عدن.. مكونات وأحزاب سياسية تطالب بإعادة بناء الأجهزة الأمنية والعسكرية على أسس وطنية
  • وكيل وزارة الداخلية يبحث سير عمل الأجهزة الأمنية بمنطقة الساحل
  • وحدة منية سمنود تستقبل سيارة الماموجرام للكشف أورام الثدي في الدقهلية
  • القبض على المتهمين بقتل شاب فى مشاجرة بالدقهلية
  • الأجهزة الأمنية تضبط 6 متهمين بالقتل والسرقة في تعز وذمار والحديدة
  • الأجهزة الأمنية تواصل مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم
  • رئيس منية النصر: لدينا فرق عمل مدربة على أعلى مستوى لمراجعة وإنهاء ملفات التصالح والتيسير على المواطنين
  • جريمة الشيخ زايد.. مناظرة النيابة العامة لجثمان نجل دبلوماسي سابق مقتول في ظروف غامضة