أصيب شخصين ونفقت 8 مواشي واحترق جرار وليزر تجريف إثر نشوب حريق هائل في مزرعة مواشي بعزبة الأكرمين التابعة لقرية العزب دائرة مركز الفيوم، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف والحماية المدنية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

 

تلقى اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمود أبو بكر جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا من الأهالي بنشوب حريق داخل مزرعة مواشي بعزبة الأكرمين التابعة لقرية العزب دائرة المركز ووجود مصابين.


على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف والحماية المدنية والتي تمكنت من السيطرة على الحريق قبل أن يمتد إلى المنازل المجاورة وكشفت المعاينة الأولية أن نشوب الحريق داخل مزرعة مواشي أسفر عن إصابة شخصين ونفوق 8 مواشي واحتراق جرار زراعي وليزر تجريف.


تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، فيما جرى تشكيل فريق بحث جنائي قاده العقيد معتز اللواج، مفتش مباحث المركز وضم الرائد أحمد فريتم، رئيس المباحث وأشرف عليه اللواء محمد العربي، مدير مباحث المحافظة، وذلك للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي كلفت بالتحري حول الواقعة وملابستها وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيقات. 

كانوا راجعين من شغلهم.. إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم اصابة شخصين نفوق 8 مواشى حريق هائل

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق بجوار المعهد الديني بقرية اللاهون بالفيوم

تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالفيوم، من السيطرة علي حريق شب بجوار المعهد الديني بي قرية اللاهون، دون وقوع إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم تلقت بلاغا بنشوب حريق بجوار المعهد الديني، بقرية اللاهون، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف وأجهزة الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم السيطرة علي الحريق وإخماد النيران، ولم يسفر عن وجود إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
حادث اخر

وفى حادث سابق أصيب 5 أشخاص في حادث تصادم وقع بين سيارتين، بمنطقة دلة بمدينة الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين، بمنطقة دلة أمام محطة الغاز بمدينة الفيوم، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 5 أشخاص وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • ضبط 12 طن مخصبات زراعية و250 كيلو لحوم مجهولة المصدر بالشرقية
  • السيطرة على حريق بجوار المعهد الديني بقرية اللاهون بالفيوم
  • العثور على جثة شاب به عدة طعنات بقرية جردو في الفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 5 مواطنين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • مصرع شقيقين في حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • الاحتلال يعتقل مواطنًا ويستولي على معدات زراعية في الأغوار
  • اصابة 6 أشخاص في نشوب حريق هائل بمصنعين مكرونه ومخلل بالفيوم (صور)
  • إصابة 5 عمال بحريق مصنع مكرونة بالفيوم