صحيفة اليوم:
2024-09-10@09:27:26 GMT

جدة.. القبض على شخص لترويجه مواد مخدرة

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

جدة.. القبض على شخص لترويجه مواد مخدرة

ألقت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين في محافظة جدة القبض على مواطن لترويجه مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.
وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.الإبلاغ عن المخالفينوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 في بقية مناطق المملكة.

دوريات #الإدارة_العامة_للمجاهدين بمحافظة جدة تقبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/LEWJ5QtAe2— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) August 7, 2024
أخبار متعلقة الدمام تتصدر.. ترتيب أعلى درجات الحرارة في المملكةالأماكن والمواعيد.. الأرصاد ينبه من أمطار غزيرة على 4 مناطقورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس جدة المملكة العربية السعودية أخبار السعودية دوريات الإدارة العامة للمجاهدين الحشيش المخدر إحباط تهريب أقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي إحباط تهريب الحشيش إحباط تهريب المخدرات

إقرأ أيضاً:

القبض على الفنان سعد الصغير بمطار القاهرة الدولي بتهمة حيازة مخدرات

كشفت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي، القبض على الفنان سعد الصغير خلال عودته من الولايات المتحدة الأمريكية، بتهمة حيازة مواد مخدرة، من خلال التفتيش بمعرفة رجال الجمارك بمبنى الركاب رقم 2.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن القبض على سعد الصغير بمطار القاهرة بعد عودته من أمريكا لحيازته مواد مخدرة، عبارة عن سجائر إلكترونية ومواد مدرجة على جدول المخدرات، وجرى تحرير محضر ضبط جمركي، وتحويل الفنان المتهم لنيابة النزهة، تمهيدا لتقديمه للمحاكمة الجنائية بتمهة حيازة مواد مخدرة.

كان الفنان سعد الصغير أعلن أنه قام بشراء مستلزمات سجائر إلكترونية نافيًا معرفته بأنها تحمل مواد مخدرة، دافعا بأنه لا يجيد القراءة أو الكتابة ولا يعلم أن المضبوطات محظور تداولها بالأسواق المصرية.

مقالات مشابهة

  • القبض على الفنان سعد الصغير بمطار القاهرة الدولي بتهمة حيازة مخدرات
  • لحيازته مواد مخدرة.. القبض على سعد الصغير في مطار القاهرة
  • “دوريات المجاهدين” تقبض على شخص لترويجه مادتي الحشيش والميثامفيتامين (الشبو) المخدرتين – صورة
  • المنطقة الشرقية.. القبض على شخص لترويجه الميثامفيتامين المخدر (الشبو)
  • الإطاحة بعدد من الأشخاص لترويجهم مواد مخدرة بعدة مناطق بالمملكة .. فيديو
  • القبض على مواطن لترويجه مواد مخدرة بعسير
  • القبض على 4 مخالفين لتهريبهم مواد مخدرة
  • القبض على شخص لترويجه الإمفيتامين المخدر بمحافظة طريف
  • القبض على مواطن لترويجه 64 كيلوجرام من القات بعسير
  • عملية ضخمة.. إحباط تهريب أكثر من نصف مليون قنينة دواء مخدر بميناء طنجة المتوسط