كتب- محمد أبو بكر:

شهدت مصر، أحداثًا سياسية واجتماعية واقتصادية، خلال الساعات الثمانية الماضية.

ويرصد "مصراوي"، أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الساعات الماضية من مساء أمس الأربعاء، على النحو التالي:

الطيران المدني: توقف التحليق بالمجال الجوي الإيراني خلال هذه المدة

أعلنت وزارة الطيران المدني، أنه في ضوء الإخطار الوارد من جانب السلطات الإيرانية المعنية بشأن تحذيرات موجهة لجميع شركات الطيران المدني العابرة فوق المجال الجوي الإيراني بأنه سيجرى تدريبات عسكرية على مدار يومي 7 و 8 أغسطس الجاري، خلال الفترة من الساعه ١١:٣٠ إلى ١٤:٣٠ يوم 7 أغسطس 2024، والفترة من ٠٤:٣٠ إلى ٠٧:٣٠، يوم8 أغسطس 2024، وذلك بتوقيت طهران.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

العمل: 320 فرصة متاحة للشباب بالإسكندرية - الشروط وموعد التقديم

أعلنت مديرية العمل بمحافظة الإسكندرية، توفير 250 فرصة عمل على وظيفة مسئول تأمين بشركة مصر لتأمينات الحياة و70 فرصة عمل بوظيفة أخصائي تمويل بمؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، من خلال التعاون المستمر مع منشآت القطاع الخاص للشباب من الجنسين بالمحافظة، وذلك للشباب من حملة المؤهلات العليا من سن 18 إلى 35 بمؤسسة التضامن، ومن 22 إلى 32 سنة بشركة مصر لتأمينات الحياة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

رواتب مميزة وتأمين ومواصلات.. فرص عمل متاحة بالجيزة غدا

أعلنت محافظة الجيزة، عن ملتقى توظيفي بمقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب، بحضور مسئول الموارد البشرية بشركة أمريكانا، وذلك يوم الخميس 8 أغسطس 2024، من الساعة 10 صباحًا وحتى الثانية ظهرًا.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

أمطار تصل لرعدية بهذه المناطق.. حالة الطقس غدا الخميس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة غدًا الخميس 8 أغسطس 2024، والأحوال الجوية المتوقعة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

انطلاق فعاليات التدريب الجوي "المصري الفرنسي" ( آمون - 24 )

انطلقت فعاليات التدريب الجوى المصرى - الفرنسى المشترك ( آمون - 24 ) بمشاركة عدد من المقاتلات من مختلف الطرازات والذى يتم تنفيذه على مدار عدة أيام بعدد من القواعد الجوية بجمهورية مصر العربية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

تمديد التسجيل في جائزة عمار لدعم المبدعين من ذوي الإعاقة الموسم الثامن

أعلنت جائزة عمار لدعم المبدعين من ذوي الإعاقة تمديد التسجيل في نسختها الثامنة 2024، حتى يوم 20 أغسطس الحالي، تلبية لطلب الراغبين في المشاركة في الجائزة، ممن لم تسمح لهم ظروفهم بالتسجبل .

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وزير السياحة يستعرض خطط تعزيز الاستثمار السياحي والفندقي

استقبل شريف فتحي وزير السياحة والآثار، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وفدا من التحالف الدولي للمصريين بالخارج ضم أعضاء المجلس الرئاسي وممثلي أعضاء المجلس التأسيسي للتحالف، وذلك لمناقشة فرص التعاون وسبل الاستفادة من الجاليات المصرية بالخارج للترويج للمقصد السياحي المصري.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وزير العمل: برامج الحماية الإجتماعية من أولويات الحكومة

استقبل محمد جبران، وزير العمل، بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة وفدا من مؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية بالقاهرة والذي يضم رونيا شيفر الممثل المقيم للمؤسسة، وفرح غزال مدير برامج، وماريا ديلاسيجا من المقر الرئيسي.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

السياحة تبحث تسيير خط طيران مباشر بين مصر وإحدى مدن البرازيل

شاركت وزارة السياحة والآثار، ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، في فعاليات ورشة العمل المهنية السياحية التي نظمها أحد كبار منظمي الرحلات بأمريكا اللاتينية لأكثر من 400 وكيل سياحي بمدينة ماسيو بالبرازيل، للترويج للمقصد السياحي المصري.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: سعر الدولار إيران وإسرائيل نتيجة الثانوية العامة الطقس أولمبياد باريس 2024 أسعار الذهب انهيار عقار الساحل زيادة البنزين والسولار إسرائيل واليمن هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان حدث ليل ا فرص عمل بالجيزة أمطار تصل لرعدية التدريب الجوي المصري الفرنسي جائزة عمار لدعم المبدعين وزير السياحة محمد جبران وزير العمل لمزید من التفاصیل اضغط هنا أغسطس 2024

إقرأ أيضاً:

عاجل| بيان رسمي.. وزير الاستثمار:جاري العمل على دراسة العديد من المقترحات بشأن ضريبة الأرباح الرأسمالية

 أكد المهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، خلال لقائه بالسيد أحمد الشيخ، رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية، على أهمية تعزيز التعاون بين الوزارة والبورصة لدعم مناخ الاستثمار في مصر وإزالة العقبات التي تواجه المستثمرين بالبورصة المصرية بما ينعكس إيجابا على مناخ الاستثمار في مصر.

وتناول اللقاء استعراض آخر المستجدات في برنامج الطروحات، والخطوات المستقبلية لزيادة حجم التداول في البورصة، بالإضافة إلى مناقشة عدد من المقترحات لتيسير وتبسيط إجراءات زيادة رؤوس الأموال للشركات المقيدة بالبورصة.

وأوضح الوزير أنه تم الاتفاق على وضع آلية عمل مشتركة لتسريع وتسهيل الإجراءات التي تقدمها هيئة الاستثمار والمناطق الحرة للشركات المقيدة بالبورصة، بما في ذلك إجراءات الاندماج والانقسام وزيادة رؤوس الأموال.
كما أكد «الخطيب» أنه جاري العمل على دراسة العديد من المقترحات بشأن ضريبة الأرباح الرأسمالية في إطار حرص الدولة على اتخاذ كافة الإجراءات الإصلاحية اللازمة لتهيئة بيئة أعمال جاذبة للاستثمار، وتعزيز الثقة بالاقتصاد المصري بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

ومن جانبه استعرض السيد أحمد الشيخ رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية إنجازات البورصة خلال الفترة السابقة والقرارات التي تم اتخاذها لتنشيط وتحفيز المستثمرين للاستثمار في البورصة المصرية، وذلك في ضوء "استراتيجية مجلس إدارة البورصة للتطوير".

مقالات مشابهة

  • حدث في منتصف الليل| بشرى بشأن التصالح على مخالفات البناء.. وحقيقة تعرض البلاد لشتاء قارس
  • وزير العمل يؤكد 10 نقاط للتعاون بشأن "المنصات ودورها فى أسواق العمل"
  • عاجل| بيان رسمي.. وزير الاستثمار:جاري العمل على دراسة العديد من المقترحات بشأن ضريبة الأرباح الرأسمالية
  • وظيفة صراف تذاكر مترو الأنفاق 2024: التفاصيل والشروط
  • موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر 2024: التفاصيل والفوائد
  • حدث في منتصف الليل| بشرى بشأن أسعار البطاطس والطماطم.. والصحة تعلن موعد انتهاء أزمة الأنسولين
  • أحمد ماهر: لقاء وزير الخارجية المصري بالمستثمرين الإماراتيين خطوة مهمة لتعزيز العلاقات الاقتصادية وفرص الاستثمار
  • محافظ مطروح: توفير 485 فرصة عمل للشباب في الضبعة خلال أغسطس الماضي
  • مدير المخابرات الأمريكية: العمل على مقترح أكثر تفصيلًا بشأن غز
  • حصاد وزارة العمل في أسبوع