الوطن:
2024-09-17@13:30:44 GMT

حظك اليوم برج الحوت الخميس 8-8-2024 مهنيا وعاطفيا

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

حظك اليوم برج الحوت الخميس 8-8-2024 مهنيا وعاطفيا

قد يرى كثيرون أن مواليد برج الحوت يعملون في المناصب العليا والإبداعية التي تحتاج إلى تركيز كبير، نظرا لأنهم يتميزون بالخيال الواسع والأفكار الإبداعية، لأنهم لا يسمحون للظروف المحيطة بهم أن تحد من طموحاتهم، كما يمتلكون الحكمة والتركيز اللذان يجعلونهم يمتعون بالهدوء والرزانة.

ومن عيوب برج الحوت، محاولة الهروب من المواجهة لأن أصحابه يظنون أنها قد تزيد الموقف تعقيداً، وتستعرض «الوطن» خلال السطور التالية حظك اليوم برج الحوت على الصعيدين المهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحوت مهنيا

اليوم سوف يستفيد أصحاب برج الحوت من المشاريع التعاونية، ما يجعل يومهم مميزا لمشاركة أفكاركهم مع الزملاء، فقط عليكم ألا تخجلون من تولي زمام المبادرة التي تساعد على الوصول إلى الهدف.

حظك اليوم برج الحوت عاطفياً

يخبر خبراء الفلك مواليد الحوت، العزاب، بأنهم سوف يعثرون اليوم على أشخاص يتقاسمون معهم قيمهم وأحلامهم، لذا كن منفتح على الحدث الجديد، وإذا كنت في علاقة يا برج الحوت فعزز علاقتك مع شريك حياتك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حظك اليوم حظك برج الحوت حظك اليوم برج الحوت برج الحوت اليوم حظک الیوم برج الحوت

إقرأ أيضاً:

أبو عبيدة .. نبارك العملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم

#سواليف

#أبو_عبيدة الناطق العسكري باسم #كتائب_القسام :

*نبارك العملية النوعية التي نفذتها #القوات_المسلحة_اليمنية صباح اليوم واستهدفت هدفاً عسكرياً قرب “تل أبيب”، كما نثمن وقفة الشعب اليمني العزيز إلى جانب إخوانه في #فلسطين واستعداده لتقديم التضحيات في سبيل ذلك.

*إن طبيعة السلاح المستخدم في العملية ونوعية الهدف الذي استهدفته وغيرها من التفاصيل التي أطلعنا عليها إخوتنا في اليمن تشكل نقلة نوعية سيكون لها مفاعيل مهمة في مسار ومآلات معركة طوفان الأقصى.

مقالات ذات صلة الدويري: الصاروخ اليمني كشف ثغرات خطيرة بالدفاعات الإسرائيلية 2024/09/15

*إن الكيان الصهيوني الذي لا زال غارقاً في وحل غزة، والذي يفشل اليوم هو وحلفاؤه في إحباط أو اعتراض صاروخ واحد، لهو أعجز من أن يوسع الحرب في جبهات جديدة سيتلقى منها آلاف الصواريخ والكثير من المفاجآت، وإن خطوة غبية كهذه ستعني أن نتنياهو يقود كيانه المهترئ نحو كارثة محققة.

بارك الناطق العسكري باسم كتائب لقسام “أبو عبيدة”، العملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم، واستهدفت هدفاً عسكرياً قرب “تل أبيب”، مثمنًا وقفة الشعب اليمني إلى جانب فلسطين واستعداده لتقديم التضحيات في سبيل ذلك.
وقال أبو عبيدة في تصريح له عبر قناته في تليجرام، يوم الأحد، إن “طبيعة السلاح المستخدم في العملية ونوعية الهدف الذي استهدفته وغيرها من التفاصيل التي أطلعنا عليها اليمنيون، تشكل نقلة نوعية سيكون لها مفاعيل مهمة في مسار ومآلات معركة طوفان الأقصى”.
وأكد أبو عبيدة، أن الكيان الإسرائيلي الذي لا زال غارقاً في وحل غزة، والذي يفشل اليوم هو وحلفاؤه في إحباط أو اعتراض صاروخ واحد، لهو أعجز من أن يوسع الحرب في جبهات جديدة سيتلقى منها آلاف الصواريخ والكثير من المفاجآت، وإن خطوة غبية كهذه ستعني أن نتنياهو يقود كيانه المهترئ نحو كارثة محققة.

مقالات مشابهة

  • تطبيق الحسم من درجات المواظبة في غياب الخميس السابق لإجازة اليوم الوطني
  • عاجل | تطبيق الحسم من درجات المواظبة في غياب الخميس السابق لإجازة اليوم الوطني
  • "يحيي ياسر" لاعب سموحه مواليد 2002 ينضم لصفوف لافيينا فى صفقة انتقال حر
  • برج الحوت حظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024: لا تدع المشاكل تؤثر على نفسيتك
  • يطبق الخميس 31 أكتوبر.. تأخير الساعة 60 دقيقة وفق التوقيت الشتوي
  • برج الحوت حظك اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024: تحقق إنجازا كبيرا
  • لاكتشاف المواهب الكروية.. كابيتانو مصر يختبر مواليد 2010 في قنا
  • أبو عبيدة .. نبارك العملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم
  • مصرع 74 شخصًا في الفيضانات التي اجتاحت ميانمار
  • برج الحوت.. اليوم الأحد 15 سبتمبر: راجع خطواتك جيدا