المغربي سفيان البقالي يتوج بذهبية 3 آلاف متر “موانع” في أولمبياد باريس.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

الفجيرة للفنون القتالية يتوج بلقب كاس الجودو للشباب والناشئين

 

 

أبوظبي-الوطن:

 

توج فريق نادي الفجيرة للفنون القتالية بلقب بطولة كأس الاتحاد للجودو لفئتي الشباب والناشئين للجودو، التي أقيمت أمس الأول بصالة الاتحاد الجديدة في منطقة بني ياس شرق في أبو ظبي، برعاية سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، وذلك في افتتاح موسم اتحاد الجودو 2024 – 2025، والتي شهدت مشاركة 180 لاعبا من الفئتين الذكور، من بينهم 120 لاعبا من الناشئين ، و60 لاعبا من فئة الشباب من المواطنين والمقيمين الذين عبروا عن سعادتهم بانطلاقة موسم الجودو وبميلاد صالة الاتحاد الخاصة كحلم انتظره الجميع حوالي ربع قرن من الزمان .

وجاء تتويج فريق نادي الفجيرة للفنون القتالية بلقب فئة الشباب برصيد 10 ميداليات ملونة منها 3 ذهبيات و3 فضيات و4 برونزيات، وقد كانت ذهبيات فئة الشباب من نصيب يزن سمور تحت 73 كجم، محمد رمضان في وزن تحت 81 كجم، واحمد ناصر في وزن تحت 100 كجم.. وفي المركز الثاني جاء فريق نادي كلباء برصيد 8 ميداليات منها ذهبيتي زايد فيصل النقبي في وزن تحت 60 كجم، وشرفي كوساروف في وزن تحت 73 كجم، وفي المركز الثالث حل فريق نادي خورفكان برصيد 3 ميداليات ملونه منها ذهبية واحدة للاعب شاهين عيسى في وزن تحت 55 كجم.. بينما نال فريق نادي النصر ذهبية وزن تحت 90 كجم للاعب عمر جهاد، وفاز فريق ابوظبي بذهبية فوق 100 كجم التي أحرزها اللاعب راشد محمد.

وعلي مستوى فئة الناشئين جاء تتويج فريق نادي الفجيرة للفنون القتالية الذهبي برصيد 11 ميدالية منها 6 ذهبيات في كافة الاوزان باستثناء وزنين، وقد كانت الذهبيات من نصيب عبد الرحمن جنيف، حاتم عبيد، سيف سالم الحمادي في الوزن الخفيف، وفي المتوسط نال الذهبية يوسف محمد العوض واحمد نادر، وفي الوزن الثقيل انس الطيبي، ونال ذهبية تحت 90 كجم لاعب الشارقة للدفاع عن النفس الوصيف خالد عبد الرزاق، وفاز بذهبية وزن تحت 60 كجم لاعب نادي كلباء الثالث حميد سعيد الشامسي.

وفي ختام البطولة قام سعادة ناصر خليفة البدور نائب رئيس اتحاد الجودو يرافقه السيد محمد جاسم امين السر العام المساعد للاتحاد وعيسى بن هويدن رئيس لجنة اندية المنطقة الشرقية والشمالية للجودو وعبد الله زينل المشرف العام على الألعاب في نادي خور فكان بتتويج الأندية الفائزة بالمراكز الأولى.. وتابع البطولة الجهاز الفني للمنتخبات الوطنية لانتقاء أبرز المواهب لدعم المنتخبات العمرية، استعدادا للمشاركات المقبلة وأبرزها دورة الألعاب المدرسية العالمية، التي ستقام في مملكة البحرين خلال الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر المقبل.


مقالات مشابهة

  • مبابي يتوج بالحذاء الذهبي ويشعل الجدل!
  • فوز الإمارات على فلسطين وهايتي في أولمبياد الشطرنج
  • الفجيرة للفنون القتالية يتوج بلقب كاس الجودو للشباب والناشئين
  • منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج»
  • سباق أذربيجان.. بياستري يتوج باللقب
  • "أولمبياد الشطرنج".. منتخب الإمارات يفوز على ناميبيا
  • منتخب الإمارات للسيدات يفوز على ناميبيا في “أولمبياد الشطرنج”
  • البطل المغربي سفيان البقالي يخفق في نهائي الدوري الماسي ببروكسيل
  • أولمبياد الشطرنج.. منتخب الإمارات يفوز على جزر الأنتيل
  • منتخب الرجال يكسب جزر الأنتيل في «أولمبياد الشطرنج»