يُقدم موقع الفجر الإلكتروني، ملخصًا لأهم ما تناولته برامج التوك شو، الأربعاء، من قضايا وموضوعات ركزت على بيان من وزارة الطيران المدني بشأن عدم السماح لشركات الطيران بالتحليق فوق المجال الجوي لإيران اليوم وغدًا، تفاصيل تعويضات الحكومة لأهالي منطقة رأس الحكمة، وآخر تطورات الحالة الصحية لشيرين عبد الوهاب.

مصر في 24 ساعة| تفاصيل الاتصال بين السيسي وبايدن.. تطورات قضية أحمد رفعت مصر في 24 ساعة| توجيه رئاسي بشأن وفاة أحمد رفعت.. سبب ارتفاع سعر الدولار متحدث الحكومة: 4.4 مليار جنيه تعويضات لأهالي منطقة رأس الحكمة حتى الآن

كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء اليوم لمتابعة إجراءات تسليم المرحلة الأولى من مشروع تطوير مدينة رأس الحكمة وتسليم التعويضات للمستحقين.

وأوضح في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، أن الاجتماع شهد استعراض الإجراءات التنفيذية التي تتم حاليا؛ تمهيدًا لتسليم المرحلة الأولى من الأرض المُخصصة لتنفيذ مشروع منطقة رأس الحكمة لبدء العمل.

عاجل من وزارة الطيران بشأن عدم المرور فوق المجال الجوي الإيراني اليوم وغدا

أخطرت وزارة الطيران المدني، جميع شركات الطيران المصرية بعدم المرور فوق المجال الجوي الإيراني في توقيتات محددة خلال اليوم وغدا بسبب تدريبات عسكرية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

وأوضحت وزارة الطيران المدني، أن التدريبات العسكرية الإيرانية تجرى من الساعة 11:30 إلى 14:30 يوم 7 أغسطس ومن الساعة 4:30 إلى 7:30 يوم 8 أغسطس بتوقيت طهران.

عاجل|مصدر حكومي: طهران تُبلغ شركات الطيران المدني بتجنب التحليق فوق الأجواء الإيرانية

أكد مصدر حكومي مصري أنه بناء على بلاغ من السلطات الإيرانية لكل شركات الطيران المدني في العالم تم تجنب التحليق فوق الأجواء الإيرانية، حسبما أفادت فضائي "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها منذ قليل.

وأضاف المصدر الحكومي المصري، أن البلاغ من السلطات الإيرانية بتجنب التحليق في الأجواء الجوية بسبب تدريبات عسكرية.

أستاذ علوم سياسية: اختيار يحيى السنوار خلفًا هنية لم يكن مفاجأة.. وأفزع إسرائيل

قال طارق فهمي، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن اختيار يحيى السنوار، خلفًا لإسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، لم يكن مفاجأة ولكنه حمل دلالات رمزية أكثر منها اختيار قيادي وعسكري.

وأضاف "فهمي" في اتصال هاتفي مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الأربعاء، أن هذا الاختيار أفزع إسرائيل وكانت هناك ردود فعل من الداخل في حالة فزع.

عاجل| أول تعليق من اتحاد كرة اليد بشأن وداع أولمبياد باريس 2024

أعرب عمرو صلاح، أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، عن حزنه من خسارة المنتخب الوطني لكرة اليد ووداع أولمبياد باريس 2024.

وقال "صلاح" في اتصال هاتفي مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الأربعاء، "كان نفسنا نكسب واللاعيبة كان عندها ثقة كبيرة في الله ونفسهم يقدروا يعملوا حاجة، ولكن للأسف صادفنا سوء حظ".

أحمد موسى عن منتخب مصر اليد في أولمبياد: كنا قريبين من نصف النهائي

قال الإعلامي أحمد موسى إن أداء منتخب مصر لكرة اليد لا يقل أدائا عن مستوى المنتخبات العالمية في كرة اليد.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، أن المدير الفني للمنتخب المنافس كان على قدر كبير من المهارة التي أهلت فريقه للفوز، مضيفا: منتخب مصر هو الخامس على العالم.

تامر أمين: بكيت بحرقة بعد خسارة منتخبنا لكرة اليد ووداع أولمبياد باريس 2024

أعرب الإعلامي تامر أمين، عن سعادته بأداء المنتخب الوطني لكرة اليد، رغم الخسارة من إسبانيا في مباراة ربع النهائي ووداع أولمبياد باريس 2024.

وقال "أمين" خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الأربعاء، "طول الماتش بشجع منتخب اليد بس الكرة مش عايزة تخش".

طبيب شيرين يكشف تطورات حالتها الصحية

قال نبيل عبد المقصود، أستاذ علاج السموم والإدمان، والطبيب الخاص بالفنانة شيرين عبدالوهاب، إن التزام المريض النفسي بتعليمات الطبيب هي أولى خطوات الشفاء، وأن الدعم الاجتماعي للمريض من الأشياء المؤثرة جدًا في حياته العلاجية.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة صدى البلد، أن كثرة الحديث مع المريض النفس عن أزمته، تعرقل مراحل علاجه.

طبيب شيرين عبدالوهاب: تحتاج لمساندة جمهورها

قال الدكتور نبيل عبد المقصود طبيب شيرين عبد الوهاب، إن الفنانة شيرين عبدالوهاب مطربة موهوبة، ولكنها مرت بظروف صعبة، مضيفا: "المطلوب أن جمهورها يقف جنبها وهي تقف جنب نفسها".

كما أوضح الدكتور نبيل عبد المقصود، خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أن كثرة الحديث في موضوع الفنانة شيرين ينعكس ضده، مشيرا إلي أن الشخص يفقد السيطرة عن نفسه، بعد تعاطي الأدوية بشكل مفرط أو المخدرات.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اجتماع رئيس الوزراء أهالي رأس الحكمة اجتماع رئيس الوزراء اليوم آخر تطورات الحالة الصحية التدريبات العسكرية الحكومة الطيران المدني المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء تطوير مدينة رأس الحكمة تعويضات أهالي رأس الحكمة موقع الفجر منطقة رأس الحكمة موقع الفجر الإلكتروني المذاع على قناة صدى البلد أولمبیاد باریس الطیران المدنی وزارة الطیران مع الإعلامی رأس الحکمة لکرة الید تامر أمین أحمد موسى شیرین عبد

إقرأ أيضاً:

الحكومة تكشف حقيقة حذف أي مواطن يمتلك إنترنت أرضي من بطاقة التموين

انتشر في بعض صفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن إصدار قرار بحذف أي مواطن يمتلك إنترنت أرضي أو أكثر من نوع هاتف محمول من بطاقات الدعم التمويني.

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء تلك الأنباء، مُؤكدا أنه لا صحة لحذف أي مواطن يمتلك إنترنت أرضي أو أكثر من نوع هاتف محمول من بطاقات الدعم التمويني، وأنه لم يتم إصدار أية قرارات بهذا الشأن، مُوضحةً استمرار مستحقي الدعم التمويني في صرف جميع مقرراتهم بشكل طبيعي ومنتظم.

وشدد على أن عملية الحذف والاستبعاد تتم وفقاً لمعايير محددة ودقيقة ومعلنة بشكل رسمي، مُشددةً على أن امتلاك الإنترنت الأرضي أو أكثر من نوع هاتف محمول، لا يأتي ضمن محددات استبعاد غير المستحقين من البطاقات التموينية، مُناشدةً المواطنين عدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

ونناشد جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين، وفي حالة وجود أي شكاوى تتعلق بنقص السلع التموينية الأساسية في المحافظات الإبلاغ عنها من خلال الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك (19588)، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

اقرأ أيضاًوالدة عروسة كفر الدوار: «بنتي نفسيتها تحت الصفر والكوافير سبب اللي احنا فيه»

«مناظر الحياة اليومية في مصر القديمة ومقارنتها بالفن الحديث».. أولى فعاليات برنامج «أرض الرواد» بمتحف طنطا

مقالات مشابهة

  • منتخب كرة اليد لفئة الشباب يواجه مساء اليوم منتخب الجزائر في كأس إفريقيا المقامة بتونس
  • أبل تكشف عن ساعة واتش سيريس 10 بميزات لأول مرة
  • الحكومة تكشف حقيقة حذف أي مواطن يمتلك إنترنت أرضي من بطاقة التموين
  • مصر في 24 ساعة| حقيقة تغيير رؤساء البنوك.. أول تعليق لـ عريس كفر الدوار
  • كيت ميدلتون تكشف آخر تطورات حالتها الصحية
  • عاجل - رسميًا الكابتن أحمد شوبير يعود للعمل الإعلامي عبر هذه القناة
  • الدفاع التركية تكشف عن مشاركتها بمقاتلات إف-16 في معرض الطيران بمصر
  • مين هيدفني؟.. رسالة مؤثرة من الإعلامي حساني بشير تثير تعاطف الجمهور
  • مصر في 24 ساعة| أسباب ارتفاع أسعار البطاطس والطماطم.. السؤال الأصعب عن الاقتراض
  • العقار المصري: رأس الحكمة دافع قوي للاستثمار العقاري في مصر