الأسبوع:
2024-09-10@03:54:27 GMT

محمد صلاح: علينا اللعب بحذر أمام المغرب

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

محمد صلاح: علينا اللعب بحذر أمام المغرب

أكد محمد صلاح مدرب الزمالك السابق، أن منتخب مصر الأوليمبي بقيادة ميكالي سيقوم بعمل تغييرات كثيرة في تشكيلة الفريق، مشيرا إلى أن المنتخب استفاد كثيرا من امتداد بطولة الدوري حتى الآن، ومعظم اللاعبين في حالة جيدة ولديهم رغبة وروح في تحقيق نتائج جيدة.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "لاعبي المنتخب الاوليمبي لديهم روح جيدة، ويقدموا مستوى طيب، ووصلوا لمرحلة هامة في المنافسة على الميدالية البرونزية، ولدينا فرصة كبيرة في تحقيق الانتصار رغم تميز المنتخب المغربي الذي يضم حكيمي ورحيمي والزلزولي، ولكن لدينا زيزو وابراهيم عادل والنني وهم من أفضل اللاعبين في البطولة حتى الآن، وميكالي يستحق الشكر على ضم محمد النني الذي أعطى ثقة للاعبين ويبذل مجهود كبير ".

وأضاف: "حسام عبد المجيد قدم مستوى جيد وأفضل مدافع في الأولمبياد، والاداء الدفاعي كان جيدا إلى حد كبير، واتمنى حصول المنتخب على هذه البرونزية، في ظل نتائج باقي الألعاب في الأولمبياد، وفي لقاء مصر والمغرب ببطولة أمم إفريقيا تعرضنا لظلم تحكيمي، وعلينا اثبات جدارتنا في هذه المباراة".

وأكمل: "علينا مواجهة المغرب بالروح والتحدي، فريق المغرب يضم لاعبين جيدين ولابد من عدم ترك اي مساحات، والضغط عليهم بقوة، وهم يمتلكون لاعبين جيدين في الوسط والهجوم".

وأتم: "يجب اللعب بحذر دفاعي قوي، ووضع التشكيلة الانسب لتلك المباراة، ومنتخب المغربي يمتلك سرعات عالية، ولاعبيه قدموا مستوى جيد خلال الاولمبياد".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد النني المنتخب المغربي منتخب مصر الأوليمبي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موقف حسام حسن ومحمد صلاح بعد تأجيل مباراة بتسوانا

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن موقف حسام حسن المدير الفني للمنتخب، بالإضافة للنجم محمد صلاح من تأجيل مباراة الفراعنة ضد بتسوانا، في ظل ارتباط اللاعبين للعودة لأنديتهم.

إيهاب الكومي: محمد صلاح على الرغم من ارتباطه مع ليفربول، إلا أنه قال اننا في مهمة وطنيةوقال إيهاب الكومي في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «رئيس اتحاد الكرة في بتسوانا شرفنا في مقر إقامتنا وطلب منا تأجيل المباراة لعدة ساعات، ولأن الأمر لا يخصني بمفردي، عرضت الأمر على الجهاز الفني».

وتابع: «حسام حسن قال إن المنتخب البتسواني من اختار ميعاد المباراة الأصلي والمعتمد من الكاف، والتأجيل يأتي لظروف طارئة كغلق المطارات، لكن هم لم ينجحوا في إنهاء إجراءت عودة منتخبهم».

وأضاف: «أكدنا للجانب البتسواني على عمق العلاقات بيننا، لكن نحن محكمون بظروف أيضًا كعودة المحترفين لأنديتهم وكذلك المحللين المرتبطين بالمشاركات الأفريقية مع أنديتهم، وهو ما دفعنا للاعتذار عن تأجيل اللقاء».

واستمر: «هم لجئوا للكاف، وفوجئنا بتأجيل المباراة من الساعة الثالثة للتاسعة بتوقيت القاهرة، وحسام حسن قال مستعد ألعب في أي توقيت ولكن هم من اختاروا ميعاد المباراة».

واستطرد: «محمد صلاح على الرغم من ارتباطه مع ليفربول، إلا أنه قال اننا في مهمة وطنية، وما يهمنا مصلحة المتخب ونقل الصورة للاعبين».

واختتم: «ارسلنا خطاب للاتحاد الأفريقي نخبرهم فيه بتضررنا من الأسباب السابقة وكان الحل الوسط، هو جعل المبارة تقام في السابعة بتوقيت القاهرة».

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: حجازي أخطأ مع جهاز المنتخب.. ومواجهة مصر ضد بوتسوانا صعبة
  • عاجل.. موقف حسام حسن ومحمد صلاح بعد تأجيل مباراة بتسوانا
  • مدرب ليسوتو : الهزيمة أمام منتخب عالمي نتيجة إيجابية وفخور بفريقي لكونهم واجهوا لاعبين ذو مهارات عالية
  • محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوتسوانا
  • برونو فيرنانديز: لم نقدم مباراة جيدة أمام اسكتلندا
  • المنتخب التونسي منبهر بالبنية التحتية الرياضية والفندقية بالمغرب (صور)
  • سالم : الأولوية للأهلي‬⁩ في اللعب على ملعب الجوهرة .. فيديو
  • أول ظهور لـ محمد صلاح بعد فوز المنتخب على كاب فيردي.. كيف ظهر؟
  • مدرب الغابون: لا نملك المشروع الذي يملكه المغرب في مجال كرة القدم
  • الركراكي: تغيير مراكز اللعب أثر على بعض اللاعبين