تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، الأربعاء 07 غشت الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب سرقة تحت التهديد باستعمال العنف من داخل وكالة لتحويل الأموال بنفس المدينة.

 وكانت مصالح الشرطة القضائية مدعومة بتقنيي مسرح الجريمة، قد باشرت بتاريخ 17 يوليوز المنصرم، إجراءات معاينة سرقة تحت التهديد باستخدام السلاح الأبيض من داخل وكالة لتحويل الأموال بحي « الزموري » بمدينة طنجة، تمكن خلالها الجاني من الاستيلاء على مبلغ مالي، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات المكثفة إلى تحديد هويته وتوقيفه يومه الأربعاء.

وأضاف المصدر ذاته، بأن عملية التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية مكنت من حجز السلاح الأبيض، وقناع حاجب للمعطيات التعريفية وقبعة وألبسة وحقيبة شخصية يشتبه في كونها استعملت في تنفيذ هذه الجريمة.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

كلمات دلالية ارتكاب سرقة تحت التهديد النشاط الإجرامي النيابة العامة المختصة حجز السلاح الأبيض للشرطة القضائية بمدينة طنجة وكالة لتحويل الأموال

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: ارتكاب سرقة تحت التهديد النشاط الإجرامي النيابة العامة المختصة وكالة لتحويل الأموال وکالة لتحویل الأموال

إقرأ أيضاً:

الشقيق الأكبر لماهر الجازي منفذ عملية معبر اللنبي لـCNN: تفاجأنا بما حدث وعلمنا من وسائل الإعلام

عمّان، الأردن (CNN) -- قال المواطن الأردني سامي الجازي الشقيق الأكبر لمنفّذ عملية معبر اللنبي التي قتل فيها 3 إسرائيليين، إن ماهر المولود عام 1985 قد انضم إلى العمل في شركة نقل وشحن بضائع خاصة منذ نحو عام، بعد أن خدم لنحو 20 عاما في الشرطة العسكرية وتقاعد منذ نحو عامين.

وفي اتصال هاتفي مسجل، الاثنين، مع موقع CNN بالعربية، قال إن العائلة "تفاجأت" بالعملية، وإنه شخصيا "سمع عن الحادثة من وسائل الإعلام" حتى تأكدت الرواية له بحدود الساعة 3 عصرا. 

وأكد في حديثه، أن شقيقه "لم يكن لديه أي انتماءات حزبية أو سياسية"، ولكن والده عندما علم بتنفيذه للعملية قال "إن دمه ليس أغلى من دماء أبناء غزة"، بحسب ما نقل عنه.

مقالات مشابهة

  • الشقيق الأكبر لماهر الجازي منفذ عملية معبر اللنبي لـCNN: تفاجأنا بما حدث وعلمنا من وسائل الإعلام
  • عملية تطوير ملعب طنجة تصل مرحلة تثبيت السقف (صور)
  • "ملك الدولار".. قصة العراقي الذي استغل المركزي الأمريكي لتحويل أموال إلى إيران
  • مفاجأة بنوع السلاح المستخدم في عملية معبر الكرامة (شاهد)
  • بعد قتله 3 إسرائيليين.. صورة منفذ عملية إطلاق النار في معبر الكرامة
  • الاحتلال يكشف عن هوية منفذ عملية الكرامة
  • الشرطة الإسرائيلية: مقتل منفذ عملية إطلاق النار عند معبر الكرامة
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تكشف هوية منفذ عملية معبر الكرامة
  • مقتل منفذ عملية إطلاق النار عند معبر الكرامة بين الأردن وفلسطين
  • عملية ضخمة.. إحباط تهريب أكثر من نصف مليون قنينة دواء مخدر بميناء طنجة المتوسط