أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «سند» تخرج الدفعة الثانية من مبادرة «تمكين الفتاة الإماراتية» «محاكم مركز دبي المالي» يطلع على المنظومة القضائية بأبوظبي

كرمت لجنة الأدباء والقراءة بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي الضباط المتميزين والمتحدثين باللغات الأخرى، لجهودهم الريادية المتميزة وإسهاماتهم الفعالة.
وكرم المقدم ناصر عبدالله الساعدي، رئيس لجنة الأدباء والقراءة في شرطة أبوظبي، الضباط بشهادات شكر وتقدير وإهداء كتب من إصدارات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، باللغات اليابانية والصينية والروسية والفرنسية والأوردو والهندية.


وأشاد رئيس لجنة الأدباء والقراءة في «شرطة أبوظبي» بمجهودات المكرمين في مختلف المناسبات، وأكد أهمية مضامين تلك الكتب الهادفة في تقديم دروس ونماذج وقصص قائمة على فلسفة مختلفة في الحياة الإيجابية كمنظور، وإسعاد الناس كغاية وأسلوب حياة.
وأعرب المكرمون عن اعتزازهم بتقدير لجنة الأدباء والقراءة لمجهوداتهم، وأشادوا باهتمام القيادة الشرطية بتحفيز المنتسبين على الإبداع والابتكار وتقديم المشاركات المتميزة التي تسهم في التعريف بالمنجزات المتميزة التي تحققها شرطة أبوظبي في سباق الريادة المؤسسي واستدامة الأمن والأمان.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة أبوظبي أبوظبي القراءة محمد بن راشد شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تدعو السائقين الى الإلتزام بالقيادة الآمنة “أثناء تشكل الضباب”

دعت شرطة أبوظبي السائقين الى الالتزام بالقيادة الآمنة وبالسرعات المحددة 80كم / ساعة أثناء تشكل الضباب وترك مسافة أمان كافية وعدم الانشغال بغير الطريق أثناء القيادة .

وأكدت انها تعمل على تنبيه السائقين بالسرعات المتغيرة التي يغطيها الضباب، عبر وسائل مبتكرة تحذيرية هي التنبيهات العاجلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمتابعين لحسابات شرطة أبوظبي و رسائل الإنذار المبكر “الرسائل التحذيرية” في المناطق التي تخضع لتفعيل منظومة تخفيض السرعات ويتم إرسالها عبر الهواتف الذكية مع بدء نزول الضباب الكثيف وشاشات البوابات الذكية على جميع الطرق الخارجية والداخلية واللوحات الارشادية الإلكترونية على يسار الطريق ( الشواخص) وأنظمة الضبط الآلي “تخفيض السرعات” ومنظومة النقل العام ” منع سير الحافلات والشاحنات أثناء خفض السرعات في الضباب” و “الإضاءات الملونة” تتمثل في “الأحمر والأزرق” واللون” الأصفر” .

وأوضحت مديرية المرور والدوريات الأمنية أن تفعيل منظومة خفض السرعات خلال أوقات الضباب هو إجراء وقائي وقتي، يهدف إلى الحد من الحوادث المرورية بسبب انعدام الرؤية على الطرق ويتوجب على السائقين من تلقاء أنفسهم خفض السرعة إلى 80 كيلو متر في الساعة عند مشاهدة نزول الضباب، حماية لأنفسهم ومستخدمي الطريق.

ودعت ملاك المركبات الثقيلة والشاحنات والحافلات وأصحاب الشركات ومسؤولي توزيع باصات العمال تنبيه السائقين على الالتزام بقرار منع سير هذه الفئة من المركبات أثناء الضباب وتعزيز الإجراءات الوقائية لتجنب وقوع الحوادث في مثل هذه الظروف الجوية وذلك حفاظا على سلامة الجميع .


مقالات مشابهة

  • «شرطة أبوظبي» تكرم طفلاً جسد مفهوم المسؤولية المجتمعية
  • شرطة أبوظبي تدعو السائقين الى الإلتزام بالقيادة الآمنة “أثناء تشكل الضباب”
  • شرطة أبوظبي توجه نداء إلى السائقين
  • شرطة أبوظبي تدعو السائقين إلى الالتزام بالقيادة الآمنة «أثناء تشكل الضباب»
  • شرطة أبوظبي تدعو إلى الالتزام بالقيادة الآمنة أثناء تشكل الضباب
  • تكريم بعض المزارعين المتميزين تزامنًا مع الاحتفال بعيد الفلاح ببني سويف
  • تكريم مستشار رئيس الجمهورية من جامعة إسلسكا
  • شرطة أبوظبي تكرم طفلاً لحسن تصرفه بعد حادث مروري
  • تنبيه من شرطة أبوظبي للسائقين
  • تنبيه من شرطة أبوظبي بشأن الحالة الجوية