تقدم المجلس القومي للطفولة والأمومة بخالص التهاني القلبية إلى الناجحين من ابنائنا طلاب الثانوية العامة، متنميين لهم دوام التفوق والنجاح. 

القومي للطفولة والأمومة يوضح جهود التصدي لزواج القاصرات.. فيديو سحر السنباطي توجه الشكر للرئيس السيسي لاختيارها رئيسًا للمجلس القومي للطفولة والأمومة البرلمان يوافق على ترشيح سحر السنباطي رئيسًا للمجلس القومي للطفولة والأمومة "رانيا" فتاة الابتزاز في أحضان "القومي للطفولة والأمومة".

. استغلها رجل أعمال بأكتوبر القومي للطفولة والأمومة تقيم  فاعليات للأطفال بمناسبة الاحتفال بيوم اليتيم تعاون مشترك بين القومي للطفولة والأمومة والتضامن الاجتماعي لتحقيق المصلحة الفضلى للطفل

وأعربت الدكتورة سحر السنباطي رئيس المجلس القومي للطفولة والأمومة عن بالغ سعادتها وفخرها بالأبناء الاعزاء طلاب الثانوية العامة والمتفوقين منهم متمنية لهم مستقبل باهر ، قائلة لهم" امضو نحو بناء الوطن فمصر ستتقدم بسواعد ابنائها والمستقبل أمامكم"، كما وجهت الشكر والتقدير والعرفان إلى أسرهم الذين تكبدوا العناء وعلى دعمهم ومساندتهم لأبنائهم حتى يصلوا بهم إلى هذا النجاح والتفوق.

 

وقالت "السنباطي" اننا علينا أن ندعم ابنائنا دعم غير مشروط وأن نساندهم في تحقيق أحلامهم وأن نبني معهم مستقبلهم الذين اختاروه بكامل إرادتهم، مؤكدة على أن مرحلة الثانوية العامة ليست نهاية المطاف بل هي بداية نجاحات أخرى وأننا دائما يمكنا أن نبدأ من جديد ونخلق فرص جديدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القومي للطفولة والأمومة المجلس القومي للطفولة والأمومة طلاب الثانوية العامة التفوق والنجاح سحر السنباطي القومی للطفولة والأمومة

إقرأ أيضاً:

منحة جامعة مصر الدولية لطلاب الثانوية مجانا.. اعرف طريقة التقديم

تقدم جامعة مصر الدولية MIU، أكثر من 40 برنامجًا أكاديميًا على مستوى البكالوريوس والماجستير والدكتوراة، بنظام الساعات المعتمدة، وتطبيق معايير الجودة العالمية في التعليم والبحث العلمي، فهي من الجامعات الرائدة في مصر، وقد حصلت على العديد من الجوائز والشهادات التقديرية، وجرى تصنيف الجامعة من بين أفضل 801-1000 جامعة في العالم في تصنيف التايمز للتعليم العالي، ويرصد التقرير التالي، منحة جامعة مصر الدولية MIU المجانية. 

منحة جامعة مصر الدولية MIU 

ووفقًا للموقع الرسمي للجامعة، فإن منحة جامعة مصر الدولية MIU لطلبة الثانوية العامة أدبي وعلمي مجانًا، واحدة من أفضل المنح الدراسية المجانية في مصر، وتأتي المنحة باسم حسين الرشيدي مؤسس جامعة MIU، وهي ممولة بالكامل لجميع السنوات الدراسية ومتاحة لكليات منها الهندسة والصيدلة والإعلام وغيرها.

الفئة المستهدفة لمنحة جامعة مصر الدولية 

- درجة البكالوريوس.

موعد التقديم على منحة جامعة مصر الدولية

- ينتهي التقدم للحصول على المنحة في 18 سبتمبر. 

طريقة التقديم على منحة جامعة مصر الدولية

ويمكن للطلاب الناجحين في الثانوية العامة والمنطبقة عليهم الشروط، التقديم على منحة جامعة مصر الدولية يكون عن طريق اتباع الخطوات التالية:

- الدخول على الموقع الإلكتروني للجامعة، من «هنــــــا»

- في حالة القبول، يخضع الطلبة لبعض الإختبارات للقبول بالجامعة. 

- يُطلب من الطلبة حضور مقابلة INTERVIEW.

مقالات مشابهة

  • تمديد فترة تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة
  • رئيس المجلس القومي للطفولة والأمومة في زيارة لمطروح
  • محافظ مطروح يستقبل رئيس المجلس القومي للطفولة والأمومة
  • بحضور رئيس الوفد.. بدء احتفالية الحزب الكبري لتكريم أوائل الثانوية العامة بكفر الشيخ
  • بدء الاحتفالية الكبرى لحزب الوفد لتكريم أوائل الثانوية العامة بكفر الشيخ بحضور رئيس الوفد
  • وصول الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد إلى احتفالية تكريم أوائل الثانوية العامة بكفر الشيخ
  • ساعات على غلق موقع تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الثانوية العامة
  • منحة جامعة مصر الدولية لطلاب الثانوية مجانا.. اعرف طريقة التقديم
  • القصة الكاملة لهيكلة الثانوية العامة.. اعرف عدد المواد ومدة كل حصة
  • تحذير عاجل وتوجيه مهم من «التعليم العالي» لطلاب الثانوية العامة والدبلومات الفنية