عرضت قناة «القاهرة الإخبارية»، تقريرا تليفزيونيا بعنوان: «كامالا هاريس: الدفاع عن الطبقة الوسطى ورعاية مصالحها هدفي الأساسي من الرئاسة».

هاريس مرشحة الحزب الديمقراطي لرئاسة أمريكا

وذكر التقرير: «بخطاب حماسي أمام حشد غفير من الديمقراطيين في مدينة فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا أعلنت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس أنها المرشحة الرسمية للحزب الديمقراطي على منصب رئيس الولايات المتحدة في انتخابات نوفمبر المقبل، أمام الرئيس الجمهوري السابق دونالد ترامب».

وأوضح: «المؤتمر الانتخابي جمع هاريس بمرشحها الرسمي لمنصب نائب الرئيس حاكم ولاية مينيسوتا تيم والز، والذي مثل اختياره رسالة للشعب الأمريكي بتمثيل الطبقة العاملة ورعاية مصالحها، وهي القطاع الأكبر من الأمريكيين الذين تجاهلهم الديمقراطيون».

الكفاح لخفض تكاليف المعيشة للأسر الأمريكية

وتابع التقرير: «هارس ووالز في فيلادلفيا خطبوا جموع الأمريكيين على اختلاف انتماءاتهم، إذ أكدوا على العمل والكفاح من أجل خفض تكاليف المعيشة للأسر الأمريكية والدفاع عن العدالة والحريات».

واختتم: «كامالا هاريس استعرضت أبرز أهداف حملتها، حيث وضعت حق النساء في الإجهاض كأولوية، كما أكدت على الحاجة لتمرير قوانين تحمي الأمريكيين من الاستخدام السيئ للأسلحة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هاريس الحزب الديمقراطي الانتخابات كامالا هاريس

إقرأ أيضاً:

فيديو.. وزير الدفاع يكرم قادة بالقوات المسلحة ويمنحهم وسام الجمهورية من الطبقة الثانية

كتب- محمد سامي:

شهد الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، مراسم الاحتفال بتكريم عدد من القادة الذين أوفوا العطاء بالقوات المسلحة اعتبارًا من يوليو 2024، وذلك بحضور الفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة وأسرهم.

وقلد الفريق أول عبد المجيد صقر، القادة المكرمين وسام الجمهورية من الطبقة الثانية، الذي صدق على منحه لهم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، تقديرا لجهودهم وتفانيهم في أداء مهامهم الوطنية طوال مدة خدمتهم بالقوات المسلحة.

وألقى أقدم القادة المكرمين، كلمة قدم خلالها الشكر والاعتزاز للقوات المسلحة لما قدمته من مختلف أوجه الرعاية والاهتمام لهم ولأسرهم، وحرصها على توفير الإمكانات لبناء وتأهيل القادة والضباط على كل المستويات طوال مدة خدمتهم بالقوات المسلحة، مؤكدًا أن القوات المسلحة ستظل دائمًا المدرسة العليا للوطنية وميدانًا للتضحية والعطاء من أجل الوطن.

وألقى القائد العام للقوات المسلحة، كلمة نقل خلالها تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للقادة المكرمين الذين أوفوا العطاء داخل القوات المسلحة بكل أمانة وإخلاص وتفانٍ في أداء المهام المكلفين بها، مشيدًا بالقادة المكرمين ودورهم في الحفاظ على القوات المسلحة وتماسكها في مواجهة الصعاب والتحديات وحرصهم الدائم على الوصول بها إلى أعلى مستويات الاستعداد والكفاءة القتالية، كما أكد أن القوات المسلحة ستظل دائمًا زاخرة بالقدرات والكفاءات وميدانًا للتضحية والعطاء جيلًا بعد جيل.

ووجه القائد العام للقوات المسلحة، في ختام كلمته، الشكر والتقدير لأسر القادة المكرمين تقديرًا لما تحملوه من مسئولية اجتماعية كبرى في إعداد أجيال من أبناء مصر قادرة على البذل والعطاء.

مقالات مشابهة

  • مؤرخ يتوقع خسارة ترامب وفوز كامالا هاريس بالرئاسة الأمريكية
  • جمهوريون ينتقدون كامالا هاريس بسبب أفغانستان.. وقادة عسكريون يدافعون عنها
  • تفاصيل مناظرة كامالا هاريس ودونالد ترامب: موعدها والقواعد واستعدادات المرشحين
  • زاخاروفا: ضحكة كامالا هاريس تقبض النفس وتثير الكآبة
  • وريث عائلة مردوخ يعلن تأييد كامالا هاريس
  • محمود محي الدين: الطبقة المتوسطة تعرضت لصدمة.. وتحتاج لفرص
  • حال فوزها.. هكذا ستتعامل كامالا هاريس مع كوريا الشمالية
  • فيديو.. وزير الدفاع يكرم قادة بالقوات المسلحة ويمنحهم وسام الجمهورية من الطبقة الثانية
  • نائب الرئيس الأمريكي الأسبق يعلن دعم كامالا هاريس ضد ترامب
  • فوضى وتفسيرات متضاربة يثيرها بوتين بتصريح دعم كامالا هاريس بالانتخابات الأمريكية