بتجرد:
2024-09-10@02:00:30 GMT

محمد رمضان يتراجع عن هذا القرار

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

محمد رمضان يتراجع عن هذا القرار

متابعة بتجــرد: فاجأ الفنان محمد رمضان جمهوره بالتراجع عن القرار الذي أعلنه قبل أيام بعدم مشاركته في دراما رمضان 2025، ليؤكد أنه سيخوض المنافسة الرمضانية بعمل فني جديد.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” صورة ظهر فيها وهو يوقّع العقد الخاص بالمسلسل، والذي من المقرر أن تنتجه مجموعة قنوات mbc، ليعرض عليها، وعلّق رمضان على الصورة بشعار  mbc: “رمضان يجمعنا”.

وفي جانب آخر، يحيي محمد رمضان حفلاً غنائياً في الساحل الشمالي، الجمعة 9 آب (أغسطس)، وذلك بعد تألقه الأسبوع الماضي في حفل “بورتو مارينا غولف”.

ونشرت الشركة المنظّمة لحفل رمضان في الساحل الشمالي البوستر الرسمي للحفل، وذلك عبر حسابها الشخصي في موقع “إنستغرام”، وعلّقت عليه بالقول: “في التاسع من أغسطس، سيأخذ محمد رمضان المسرح إلى مستوى جديد كلياً في الساحل الشمالي”.

ويُعد مسلسل “جعفر العمدة” آخر أعمال محمد رمضان الدرامية، الذي عُرض في موسم 2023، وحقق نجاحاً كبيراً خلال عرضه، وطالبه الجمهور حينها بتقديم جزء ثانٍ منه.

وشارك الفنان محمد رمضان في بطولة المسلسل عدد من الفنانين، بينهم: هالة صدقي، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، طارق النهري، وهو من إخراج محمد سامي.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

main 2024-08-07 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد: مترو دبي يجسد طموح الإمارة والجرأة في اتخاذ القرار والسرعة في التنفيذ

دبي - الخليج

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأحد، أن مشروع مترو دبي يجسد طموح دبي والجرأة في اتخاذ القرار والسرعة في التنفيذ.

وقال سموه في تدوينة على منصة «إكس»: «برؤية محمد بن راشد وفي 9 / 9 / 2009 انطلقت الرحلة الأولى لمترو دبي... كان المشروع استثنائياً بكافة المقاييس، فهو أول مشروع من نوعه في المنطقة، وسجّل أرقاماً قياسية عالمية.. بدأت مسيرته بـ 20 ألف راكب يومياً، ليرتفع إلى أكثر من 730 ألف راكب يومياً».

وأضاف سموه: «هذا المشروع يجسد طموح دبي والجرأة في اتخاذ القرار والسرعة في التنفيذ.. شكراً فريق هيئة الطرق والمواصلات على جهودكم ومشاريعكم التي ترسخ مكانة دبي كنموذج عالمي في مجال التنقل المستدام».

مقالات مشابهة

  • حارس ليفربول يعترف برغبته في الرحيل
  • مسلسلات رمضان 2025.. تغيير اسم مسلسل هنا الزاهد لـ «نسخة واحدة لا تكفي»
  • حمدان بن محمد يصدر قراراً لتنظيم مزاولة الأنشطة والمهن الصحية في دبي
  • حمدان بن محمد يصدر قراراً بشأن مزاولة الأنشطة والمهن الصحية في دبي
  • تعرف على اسم مسلسل يحيى الفخراني الجديد رمضان 2025
  • حمدان بن محمد: مترو دبي يجسد طموح الإمارة والجرأة في اتخاذ القرار والسرعة في التنفيذ
  • أحمد سعد يُعيد ذكريات محمد رمضان الحزينة في قمرة الطائرة
  • حمدان بن محمد: مترو دبي يجسد طموح الإمارة والجرأة في اتخاذ القرار والسرعة في التنفيذ
  • سيد رجب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "رمضان كريم"
  • انتشال جثة طفل غريق الساحل الشمالي بالإسكندرية