أكد الإعلامي محمد شبانة، أن منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم أصبح الأمل الأخير لتحقيق ميدالية جديدة في أولمبياد باريس، بعد النتائج المخيبة للآمال للبعثة المصرية في فرنسا، مبديًا استيائه من البيان الصادر عن اتحاد كرة اليد، بعد الخسارة من إسبانيا في ربع النهائي.

وأعرب شبانة عن غضبه الشديد إزاء النتائج التي تحققت منذ بداية البطولة، والأداء السيئ من كافة أعضاء البعثة المصرية والتقصير الواضح من كافة الاتحادات الرياضية، ولا يوجد شئ جيد باستثناء الميدالية البرونزية التي حققها محمد السيد في السلاح.

شبانة ينتقد تصريحات وكيل المغربي يحي عطية الله منتخب مصر مواليد 2009 يدخل معسكرًا مفتوحًا 13 أغسطس

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "اتحاد اليد اصدر بيان يقول ان المنتخب خسر "بشق الأنفس" فهل سيحصل على ميدالية بعد الخسارة مثلا؟!، فريق ميكالي جعل لمصر شكلًا جيدًا في الأولمبياد، وهناك خناقة في اتحاد الكرة على التجديد للمدرب البرازيلي".

وأضاف: "أصبح مطلوب من المنتخب الاوليمبي بقيادة ميكالي أن يحفظ ماء وجه الرياضة المصرية كلها في أولمبياد باريس، رغم عدم الاهتمام الذى حظى به قبل البطولة، ولكنهم حققوا نتائج جيدة، ووصلوا للمنافسة على البرونزية".

وأكمل: "لدي حالة تفاؤل بقدرة منتخب مصر الاوليمبي على تخطى عقبة المغرب رغم بعض الغيابات، ومواجهة منتخب قوي بحجم المغرب الذي يقوده أشرف حكيمي وسفيان رحيمي".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

سيناريو إعجازي يطيح بألمانيا خارج مونديال الشابات

 

ودع منتخب ألمانيا، منافسات كأس العالم للشابات تحت 20 عاما بكولومبيا، بالخسارة بركلات الترجيح 1-3 أمام أمريكا، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2.

سيناريو إعجازي يطيح بألمانيا خارج مونديال الشابات

تقدم المنتخب الألماني بهدف كورا زيكاي في الدقيقة 61 من ركلة جزاء، وأضافت اللاعبة لورين بندر الهدف الثاني في الدقيقة (90+2).

الألماني دانيال زيبرت حكمًا لمواجهة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا عاجل.. تحديد موعد مباراتي الريال وبرشلونة في الجولة العاشرة بالليجا

لكن المنتخب الأمريكي أدرك التعادل "بمعجزة" بهدفين في أقل من دقيقة، حيث قلصت جوردين دودلي الفارق بهدف أول في الدقيقة (90+8)، قبل أن تسجل آلي سينتنور هدف التعادل في الدقيقة (90+9).

وامتد اللقاء لشوطين إضافيين، قبل اللجوء إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح المنتخب الأمريكي.

وسيلعب المنتخب الأمريكي في الدور قبل النهائي، أمام كوريا الشمالية، التي فجرت مفاجأة بالفوز على البرازيل، بهدف تشاي أون يونج في الدقيقة 49.

وحقق منتخب كوريا الشمالية، فوزه الخامس في آخر 8 مباريات خاضها في الدور ربع النهائي، بينما تواصلت عقدة البرازيل بخسارتها جميع المباريات الخمس أمام الفرق الآسيوية في كأس العالم للشابات.
وودع منتخب إسبانيا، دور الثمانية للمونديال، بعد الخسارة أمام اليابان، بهدف دون رد.

وخسر المنتخب الإسباني حامل اللقب أمام نظيره الياباني، بعد التمديد للشوطين الإضافيين، في مواجهة مكررة بين طرفي المباراة النهائية لنسختي البطولة في 2018 و2022.

وانتزع منتخب اليابان الفائز بنسخة 2018، بطاقة التأهل للدور قبل النهائي، بهدف سجلته اللاعبة هيرومي يونيدا في الدقيقة 102.

وواصل منتخب اليابان، تفوقه على الفرق الأوروبية في منافسات ربع النهائي، حيث فاز 3-1 على ألمانيا في نسخة 2018، وتجاوز فرنسا بركلات الترجيح في 2022.

وصعد المنتخب الياباني لمواجهة منتخب هولندا الذي أطاح بكولومبيا منظم البطولة بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2.

وسجل هدفي المنتخب الهولندي، فليور ستويت وإنسكي فيمان في الدقيقتين 37 و86، بينما أحرزت كارلا توريس هدفي كولومبيا في الدقيقتين 14 و63.

وحصلت فيمكي ليفتينج حارسة مرمى منتخب هولندا، على جائزة أفضل لاعبة في المباراة، بعد تصديها لركلتي ترجيح لتساهم في فوز بلادها بنتيجة 3-0.
 

مقالات مشابهة

  • سيناريو إعجازي يطيح بألمانيا خارج مونديال الشابات
  • نينجولان: «جيل بلجيكا الذهبي» فشل بسبب «الأنا»!
  • بعد أن انتقد مستوى الدوري السعودي.. بيرجوين يرد مجدداً على مدرب منتخب هولندا
  • موعد مباراة مصر وتونس في نهائي البطولة الأفريقية للشباب
  • منتخب الشطرنج بـ4 نقاط في الأولمبياد العالمي
  • منتخب الكراسي المتحركة يفوز على امريكا.. وديا
  • نجم منتخب السعودية في العناية الفائقة بعد السقوط من الشرفة
  • اليمن تبدأ أول خطوة لمقاضاة اتحاد غرب آسيا بسبب هزيمة منتخب الناشئين.. والعيسي يتوعد بعد تكليف محامٍ إيطالي للمهمة
  • القصة الكاملة في اتهام «عاطل» ومالك مقهى بسرقة فيلا مدرب حراس المنتخب الأوليمبي
  • عاجل.. اتحاد اليد يعلن إلغاء قرار عدم مشاركة منتخب السيدات في بطولة إفريقيا