الأسبوع:
2024-09-10@07:42:34 GMT

انطلاق تصوير مسلسل مسلسل House of the Dragon الموسم الثالث

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

انطلاق تصوير مسلسل مسلسل House of the Dragon الموسم الثالث

أعلن صناع مسلسل House of the Dragon عن بدء تصوير الموسم الثالث من العمل، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل حول أماكن التصوير أو موعد طرح الحلقات الجديدة.

وكانت قد عرضت الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon، ليلة الاثنين الماضى، على شبكة HBO، وكشفت في نهايتها عن بداية الحرب في عائلة الـ تارجاريان.

أحداث الموسم الثالث من مسلسل House of the Dragon

وأشار المنتج التنفيذي لـ مسلسل House of the Dragon «ريان كوندال» إلى أن الموسم الثالث سيدور بشكل أساسى حول الحرب بين أفراد العائلة، حيث صرح قائلاً: «بينما كان الموسم الثانى من House of the Dragon، يدور إلى حد كبير حول نوبات حرب العصور الوسطى المبكرة، ولكن يمكننى أن أؤكد أن الموسم الثالث سيكون حول الحرب كاملة».

ومن جانبه أشاد المؤلف جورج آر مارتن بكتاب الموسم الثانى من House Of The Dragon للطريقة التى غيروا بها قصته الأصلية، المستوحاة من كتاب مارتن لعام 2018 Fire & Blood.

ويذكر أن أحداث الموسم الثاني من House Of The Dragon بدأت بعد تتويج الملك إيجون الثانى ووفاة ابن الملكة راينيرا، مع انقسام عائلة تارجاريان إلى قسمين، مع حكم "إيجون الثاني" من العرش الحديدى، تفكر "رينيرا" ومجلسها الأسود فى خطوتهم التالية، مع اقتراب الحرب الأهلية.

اقرأ أيضاًبعد إصابتها بالسرطان.. أحدث ظهور لـ كندة علوش «صور»

محمد صبحي يعلق على مقارنته بـ عادل إمام: «لكل منا مسيرة مختلفة في المسرح والسينما»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل house of the dragon مسلسل House of the Dragon الموسم الثالث

إقرأ أيضاً:

انطلاق الدراسة في الضفة .. وغزة محرومة للعام الثاني

سرايا - انطلق، اليوم الإثنين، العام الدراسي الجديد 2024/2025، في مدارس الضفة الغربية، فيما حرمت حرب الإبادة المتواصلة على شعبنا في قطاع غزة، طلبة المدارس والجامعات من الالتحاق بالعملية التعليمية، للسنة الثانية.




ويلتحق اليوم أكثر من 806,360 طالبا وطالبة، في 2459 مدرسة حكومية وخاصة وتابعة لوكالة الغوث "الأونروا"، في الضفة بما فيها القدس، ويتلقون تعليمهم على يد 51,447 معلما ومعلمة.


وفي القطاع المنكوب، حرم عدوان الاحتلال أكثر من 630 ألف طالب وطالبة من حقهم في التعليم منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، يضاف إليهم أكثر من 58 ألفاً يُفترض أن يلتحقوا بالصف الأول في العام الدراسي الجديد، فضلا عن 39 ألفاً ممن لم يتقدموا لامتحان الثانوية العامة.


وخلفت الحرب على غزة أكثر من 25,000 طفل ما بين شهيد وجريح، منهم ما يزيد على 10,000 من طلبة المدارس، وسط تدمير 90% من مباني المدارس الحكومية البالغ عدد أبنيتها 307.


وتحولت غالبية المدارس التي تديرها "الأونروا" (نحو 200) في قطاع غزة، إلى مراكز إيواء للنازحين، كما تعرضت 70% منها للقصف، حيث تم تدمير بعضها بالكامل، وتضررت أخرى بشكل كبير، وحسب الأونروا فإن ‏أربعة من كل خمسة مبانٍ مدرسية في غزة تعرضت لضربات مباشرة أو تضررت. وفا


مقالات مشابهة

  • انطلاق مسلسل إيمان العاصي «برغم القانون» على شاشة ON الأحد المقبل
  • اختبارات الموسم الثالث من كابيتانو مصر في القاهرة والجيزة.. اعرف الشروط
  • الأحد.. انطلاق مسلسل إيمان العاصي "برغم القانون" على شاشة "ON"
  • انطلاق الدراسة في الضفة .. وغزة محرومة للعام الثاني
  • انطلاق مهرجان الثقافة والفنون الثالث في قضاء عقرة بإقليم كوردستان (صور)
  • 5 معلومات عن مسلسل «إنترفيو» قبل انطلاق عرضه على منصة «watch it»
  • «رياضة القليوبية» تستعد لإطلاق الموسم الثالث من برنامج «كابيتانو مصر»
  • من هي الشخصيات التي غادرت مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس حتى الحلقة الأخيرة؟
  • تفاصيل وموعد انطلاق الموسم الثاني لمسرحية "العيال فهمت"
  • 322 مشروعًا.. انطلاق الموسم الجديد لنوادي المسرح بقصور الثقافة