بتجرد:
2024-09-10@10:23:10 GMT

ياسمين عبد العزيز تتعاون مع هذا النجم مجدّداً

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

ياسمين عبد العزيز تتعاون مع هذا النجم مجدّداً

متابعة بتجــرد: رغم قرار الفنانة ياسمين عبد العزيز إيقاف التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد، والذي تنافس من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل 2025، حِداداً على المنتجين الأربعة الذين قضوا في حادث سير مروّع على طريق الضبعة، إلا أنها استقرت على النجم الذي سيشاركها في بطولة المسلسل.

وعلمت “لها” أن ياسمين قررت التعاون للمرة الثانية مع النجم كريم فهمي ليقف بطلًا أمامها في المسلسل، بعد مضي أربع سنوات على تعاونهما في مسلسل “ونحب تاني ليه”، الذي عُرض في رمضان 2020.

مسلسل ياسمين عبد العزيز الجديد من تأليف عمرو محمود ياسين، وإنتاج شركة “سينرجي”، ومن المقرر الاستقرار على باقي أبطال العمل خلال الفترة المقبلة، خاصة أن ياسمين تعيش حالياً فترة حِداد على أرواح المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل، الذين كانوا يشرفون على المسلسل.

ويبدو أن ياسمين عبد العزيز قررت استغلال الكيمياء التي بينها وبين كريم فهمي، بالإضافة الى نجاحهما في مسلسل “ونحب تاني ليه”، حيث يشاركها أيضاً في بطولة المسرحية الجديدة التي تعود بها الى المسرح بعد غياب سنوات عدة، ومن المقرر عرضها في السعودية.

main 2024-08-07 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: یاسمین عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

طرح بوسترات شخصيات مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه.. بطولة إيمان العاصي

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق عرض مسلسل «برغم القانون» الذي تخوض من خلاله الفنانة إيمان العاصي البطولة المطلقة للمرة الأولى، والمقرر عرضه عبر شاشة قناة on، بمشاركة عدد كبير من الفنانين.

بوسترات مسلسل برغم القانون

وطرح القائمون على المسلسل البوسترات الرسمية للشخصيات التي تشارك ضمن أحداث مسلسل برغم القانون، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينها بوستر لشخصية «ليلى» التي تقدمها الفنانة إيمان العاصي، والذي نشرته عبر حسابها على «إنستجرام».

محمد محمود عبدالعزيز يشارك في المسلسل

وهناك أيضا الفنان محمد محمود عبد العزيز الذي شارك جمهوره بالبوستر الرسمي للشخصية التي يقدمها ضمن أحداث المسلسل، عبر صفحته الخاصة على «فيسبوك» كاشفا عن تفاصيل الشخصية فقال «يا مسهل يا كريم يارب شخصية محمود شرشر من مسلسل برغم القانون من يوم 15 سبتمبر إن شاء الله على قناة on، دعوات حضراتكم اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا».

وهناك أيضا الفنانة بتول الحداد التي تشارك أيضا ضمن أحداث المسلسل، وشاركت البوستر الخاص بها عبر صفحتها على «فيسبوك»، قائلة «إن شاء الله هتشوفوا تهاني في مسلسل برغم القانون يوم 14 سبتمبر على watchit و15 سبتمبر على on».

كما شارك الفنان إيهاب فهمي جمهوره ببوستر شخصيته في مسلسل برغم القانون عبر حسابه على «انستجرام»، معلقا «إن شاء الله مسلسل برغم القانون يوم 15 سبتمبر القادم على on tv».

View this post on Instagram

A post shared by Ehab Fahmy (@ehabfahmyoffical)

مقالات مشابهة

  • طرح بوسترات شخصيات مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه.. بطولة إيمان العاصي
  • قبل عرضه..كل ما تريد معرفته عن مسلسل "برغم القانون"
  • محمد محمود عبد العزيز يظهر بعباءة على البوستر الدعائي لمسلسل «برغم القانون»
  • إسعاد يونس تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو
  • موعد عرض مسلسل "مطعم الحبايب" على منصة شاهد
  • مواعيد وقنوات عرض مسلسل إنترفيو.. حلقة كل أسبوع
  • ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة
  • تفاصيل مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • ياسمين رحمي تكشف عن تفاصيل مشاركتها في فيلم صيني شين تينج
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد