علق الفنان محمد صبحي، على من يقارنون بين مسيرته الفنية وبين مسيرة الفنان عادل إمام، قائلًا: «لكل منا مسيرة مختلفة في المسرح والسينما ولا تقاس بالكم».

وتابع محمد صبحي ، خلال كلمته على هامش إحدى الندوات في دار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان المسرح القومي الـ 17: «أنا عملت في المسرح 32 مسرحية كلهم قفلتهم بالعافية، وكان وقتها الجمهور واقف على باب المسرح ومنهم مسرحية وجهة نظر، دامت لمدة أربع سنين، وماما أمريكا كمان كملت خمس سنين».

وأشاد «صبحي» بالمسيرة الفنية للزعيم عادل إمام، قائلًا: «الزعيم عادل إمام ظاهرة وحدث فني لن يتكرر مرة ثانية، وقدم العديد من الأعمال الفنية المميزة التي ستبقي خالدة دائمًا في قلوب وعقول الجمهور».

آخر أعمال محمد صبحي

ويشار إلى أن مسرحية «فارس يكشف المستور»، كانت آخر أعمال الفنان محمد صبحي، الفنية، وهي من تأليف وإخراج وبطولة الفنان القدير محمد صبحي، وميرنا وليد، وكوكبة من الفنانين.

ومؤخرا، انطلق عرض مسرحيته «عيلة اتعمل لها بلوك»، على مسرح مدينة سنبل، وذلك يوم 27 أبريل 2024، على أن يستمر عرضها لنهاية العام، وتعرض المسرحية أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع.

أبطال مسرحية «عيلة اتعمل ليها بلوك »

تضم مسرحية «عيلة اتعمل ليها بلوك»، عددًا من نجوم المسرح أبرزهم: محمد صبحى - بطل المسرحية -، ووفاء صادق، وكمال عطية، ورحاب حسين، وليلى فوزي، ومصطفى يوسف، ومنة طارق.

والمسرحية من تأليف مصطفى شهيب وإخراج محمد صبحى.

اقرأ أيضاًبرفقة إياد نصار.. هند صبري تروج لـ مسلسل «مفترق الطرق»

بعد انضمام أحمد الرافعي.. تعرف على أبطال وقصة مسلسل «رقم سري»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صبحي الفنان محمد صبحي الممثل محمد صبحي مسرحية محمد صبحي الجديدة عادل إمام محمد صبحی

إقرأ أيضاً:

أنوشكا: "عادل إمام عمره ما انفعل على الفنانين في اللوكيشن وكل اللي بيتقال كذب"

قالت الفنانة أنوشكا، إن الزعيم عادل إمام، لم ينفعل على الفنانين في حالة لو لم يتذكر أحد كلامه خلال وقت تصوير المشهد في اللوكيشن، وذلك حسبما قال البعض.

أنوشكا: عادل إمام يغضب للغاية عندما يتأخر الفنان عن موعده


وتحدثت أنوشكا، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"،: "عادل إمام مش بينفعل على حد من الفنانين زي ما بيتقال ولكن هو مش بيحب أن حد من الفنانين داخل المشهد مش مذاكر أو مش حافظ الكلام، لكن إحنا كنا مجموعة في "فرقة ناجي عطا الله" كلنا مذاكرين ومحدش فينا كان بيدخل مش حافظ أو أو مش محضر مشهده".


وأشارت أنوشكا، إلى أن الزعيم عادل إمام يكون هادئ لو كان هناك أحد من "الكومبارس" أو أحد الفنانين الجدد نسى مشهده، بسبب الرهبة لديهم الذي تجعلهم في حالة إرتباك شديدة ولكنه يتقبل ذلك الأمر بصدر رحب، ولكنه ما يجعله ينفعل هو تأخر أحد الفنانين على موعده أو ميعاد التصوير فعلى سبيل المثال التصوير كان الساعة 10 وفريق العمل لم يجهز للتصوير.


وأختتمت أنوشكا، حديثها قائلة: "لو في حد جه متأخر من الفنانين على ميعاد تصويره بيبقى لسبب ما، لكن مش لسبب أننا متدلعين الزعيم بيحب الإلتزام وكلنا في مسلسل فرقة ناجي عطا الله ملتزمين وكان بيحضر قبلنا كلنا في اللوكيشن".

نبذة عن أنوشكا

 

أنوشكا، مطربة وممثلة بدأت رحلتها الفنية منذ نهاية الثمانينات وحفرت اسمها في قلوب المصريين بعشرات الأغاني والألبومات الناجحة في التسعينات ومطلع الألفينات، كما مثلت مصر في عدة مهرجانات عالمية وتوجت بالجائزة الذهبية في مهرجان الفرانكفوني بباريس، بينما عملت في مسيرتها التمثيلية مع كبار النجوم مثل عادل إمام ويحيي الفخراني وسناء جميل، ومن أبرز أعمالها الدرامية مسلسل "جراند اوتيل" وآخر أفلامها "وش في وش"
 

مقالات مشابهة

  • الكشف عن حالة عادل إمام الصحية
  • مسرحية “رسالة السلام” وعودة أمجاد المسرح المدرسي المندثر منذ عقود بأبين
  • لأول مرة.. محمود سعد يكشف موقفاً ارتجف فيه عادل إمام
  • حبيبة ‘‘عادل إمام’’ في ‘‘فرقة ناجي عطا الله’’ تكشف مفاجأة صادمة بشأنه
  • أنوشكا تكشف عن مفاجأة لها مع عادل إمام قبل تصوير «فرقة ناجي عطا الله»
  • محمد صبحي يكشف تفاصيل مسرحية فارس يكشف المستور
  • أنوشكا تكشف تفاصيل مكالمة الزعيم عادل إمام لها
  • «يحب الإلتزام».. أنوشكا تكشف سبب انفعالات عادل إمام خلال التصوير
  • أنوشكا: "عادل إمام عمره ما انفعل على الفنانين في اللوكيشن وكل اللي بيتقال كذب"
  • "غادة الكاميليا" و"قابل للحذف" عروض مسرحية بثقافة أسوان