قال الإعلامي أحمد موسى إن الشعب المصري كان لديه طموح  في وصول منتخب اليد إلى نصف نهائي الأوليمبياد في فرنسا، معقبا: "لحد دلوقتي نتائجنا وحشة.. مش دي نتائج مصر.. لحد دلوقتي ميدالية واحدة.

أولمبياد باريس 2024.. منتخب مصر لكرة اليد يخسر أمام إسبانيا ( 28 ـ 29 ) عمالقة وهيرجعوا بميدالية.. أحمد موسى يشيد بأداء منتخب اليد في الأوليمبياد (فيديو)

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، مساء اليوم، أن  أداء منتخب مصر لكرة اليد لا يقل أداء عن مستوى المنتخبات العالمية في كرة اليد.

وأشار إلى  أن المدير الفني للمنتخب المنافس كان على قدر كبير من المهارة التي أهلت فريقه للفوز، مضيفا: منتخب مصر الخامس على العالم.

النتائج لا تزال غير مرضية 

وأكد  أحمد موسى على دعم الدولة لكافة أفراد بعثة الأولمبياد، موضحا أن النتائج لا تزال غير مرضية حتى وقتنا الحالي، متمنيًا حصول مصر على ميداليات أخرى.

وتابع: “أول مرة أزعل من منتخب كرة اليد في منافسته مع إسبانيا.. كنا متقدمين بـ 4 أهداف، وفجأة إسبانيا تقترب حتى وصلت للتعادل، وثم الفوز، كانوا مبدعين ولكن في الأوقات الأخيرة تراجعوا، زعلي إننا كنا قريبين أوي ونروح نصف النهائي”.

تعرض المنتخب الوطني الأول لكرة اليد رجال بقيادة المدير الفني الإسباني كارلوس باستور للهزيمة على يد نظيره منتخب إسبانيا بنتيجة ( 28 ـ 29) في منافسات الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقامة حاليا في العاصمة الفرنسية وتستمر حتى يوم 11 أغسطس الجاري.


واحتكم المنتخبان لوقت إضافي لحسم هوية المتأهل للدور قبل النهائي

وكان المنتخب الوطني قد تقدم على نظيره منتخب إسبانيا بنتيجة (12-8)، في الشوط الأول.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني مواجهة قوية في الدور قبل النهائي مع الفائز من مباراة فرنسا وألمانيا المقرر إقامتها بعد قليل.

مشوار منتخب كرة اليد في المجموعات

أنهى منتخب اليد الدور الأول فى المركز الثانى بمجموعته بالفوز على الأرجنتين وخسارة النرويج من الدنمارك.


وحقق المنتخب الوطني لكرة اليد فوزا مهما على نظيره الأرجنتينى بنتيجة 34-27 فى ختام دور المجموعات لتحديد مراكز مجموعته فى أولمبياد باريس 2024، بعد ضمان التأهل إلى ربع النهائى بالفوز على النرويج بنتيجة 26-25 فى اللقاء الماضى.

ونجح منتخب مصر لكرة اليد فى تحقيق الفوز بضربة البداية أمام المجر بنتيجة 35 - 32، قبل أن يخسر أمام نظيره الدنماركى بنتيجة 30- 27، فى ثانى مواجهاته، ثم التعادل مع فرنسا صاحب الأرض والجمهور بنتيجة 26-26 فى ثالث مواجهات الأولمبياد، وبعدها استعادة الانتصارات أمام النرويج 26/25.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد موسى الاوليمبياد منتخب اليد أوليمبياد 2024 بوابة الوفد المنتخب الوطنی منتخب الید أحمد موسى منتخب مصر لکرة الید

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف تفاصيل زيارة الفريق كامل الوزير إلى العراق (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل زيارة الفريق كامل الوزير نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل إلى العراق، على رأس وفد رسمي يضم رئيسي الهيئة العامة للطرق والكباري وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي ورؤساء 13 شركة مصرية من كبريات الشركات المصرية المتخصصة في تنفيذ مشروعات البنية التحتية والطرق والكباري.

أحمد موسى يكشف تفاصيل افتتاح رئيس الوزراء لجامعة باديا في 6 أكتوبر (فيديو) "كفاية دبلوماسية".. تعليق أحمد موسى على رد وزير الخارجية بشأن الأنفاق (فيديو)

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين، إن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون والمشاركة في مخططات العراق للنهوض بالدولة العراقية في كافه المجالات، خاصة وأن مصر لديها تجربة رائدة في هذه المجالات.

طفرة في البنية التحتية 

وعلق "موسى" "مصر داخلة بقوتها وشركاتها لإحداث طفرة هائلة في مجال البنية التحتية في العراق، اللي إحنا بنعمله النهاردة في مصر؛ العراق عايزه تعمله في بلدهم، فهناك عدد كبير من المشروعات القومية الكبرى تعمل عليها الشركات المصرية".

وأكمل "اللي بتعمله مصر في محطة حاويات ميناء الفاو، هو نموذج لما فعلته في محطة حاويات السخنة ومحطة حاويات تحيا مصر بالإسكندرية".

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يكشف تفاصيل زيارة الفريق كامل الوزير إلى العراق (فيديو)
  • منتخب الكويت لكرة القدم يجري مرانه الأخير قبل مواجهة العراق
  • منتخب مصر يكتسح مالي في افتتاح بطولة إفريقيا للشباب لكرة اليد
  • منتخب مصر يكتسح مالي في افتتاح بطولة أفريقيا للشباب لكرة اليد بتونس
  • ستيف كلارك: كنا نستحق الخروج بنتيجة إيجابية أمام البرتغال
  • أحمد موسى: مصر أنفقت 100 مليار جنيه لمواجهة الإرهاب في سيناء (فيديو)
  • مشجع صيني يتمنى عدم الخسارة بنتيجة كبيرة أمام الأخضر.. فيديو
  • أحمد موسى يعرض فيديو له أذاعه التلفزيون الإسرائيلي.. "يتابعوني بدقة" (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف رسائل زيارة رئيس الأركان لحدود مصر مع غزة (فيديو)
  • منتخب مصر لكرة اليد ٢٠٠٤ يصل تونس استعدادا للمشاركة ببطولة أفريقيا