صحيفة صدى:
2024-09-10@05:06:09 GMT

بنزيما يهدر هدفاً محققاً للاتحاد أمام إنتر ميلان .. فيديو

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

بنزيما يهدر هدفاً محققاً للاتحاد أمام إنتر ميلان .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

يواصل النجم الفرنسي كريم بنزيما محترف الفريق الأول بنادي الاتحاد ، الظهور بطريقة سيئة ، عن طريق إهدار هدفاً محققاً للعميد أمام إنتر ميلان الإيطالي في الودية التي جمعتهما مساء اليوم .

وأظهر مقطع فيديو متداول ، بنزيما أثناء انفراده بالكرة ، والتي كانت قريبة من الدخول إلى مرمى ، لكنه فاجأ الجميع، عندما أهدر هدفاً محققاً بغرابة شديدة ، حيث سدد الكرة خارج المرمى .

ويتقدم الاتحاد بهدف نظيف ، سجله موسى ديابي في الدقيقة الـ 25 من عمر اللقاء .

وشهدت مباريات الاتحاد الودية، نتائج غير مرضية لجماهير العميد ، بعدما خسر الاتحاد المباريات الودية أمام ريال بيتيس الإسباني بنتيجة 4/1، وثنائية دون رد أمام إلتشي، وتكبد هزيمة أمام إشبيلية بهدف مقابل لا شيء.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/ssstwitter.com_1723057928766.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إنتر ميلان كريم بنزيما هدف

إقرأ أيضاً:

الاتحاد للمعلومات الائتمانية تُسهّل حصول الشركات على التقارير الائتمانية عبر الأنصاري للصرافة

أعلنت الاتحاد للمعلومات الائتمانية، التعاون مع الأنصاري للصرافة، لتسهيل الحصول على التقارير الائتمانية للشركات في الدولة، حيث يتيح للشركات طلب الحصول على التقرير عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد للمعلومات الائتمانية، ثم زيارة فروع الأنصاري للصرافة، الـ 250، للتحقّق من الهوية وتسلمه عبر البريد الإلكتروني.

ووفق بيان صحافي اليوم الإثنين لاتحاد للمعلومات الائتمانية، ستسهل هذه الخطوة حصول الشركات المُسجَّلة في الإمارات على خدمات، ومنتجات الاتحاد للمعلومات الائتمانية دون حاجة لزيارة  فروعها في أبوظبي أو دبي.
ووقّع اتفاقية التعاون مروان أحمد لطفي، المدير العام للاتحاد للمعلومات الائتمانية، وراشد علي الأنصاري الرئيس التنفيذي لشركة الأنصاري للصرافة.
وقال مروان أحمد لطفي، المدير العام للاتحاد للمعلومات الائتمانية: "مع تزايد طلب الشركات للحصول على الائتمان، تم تبسيط عملية الحصول عل التقرير الائتماني للشركات في جميع أنحاء الدولة، والآن، يمكن للشركات تقديم طلب التقرير الائتماني للشركة عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد للمعلومات الائتمانية، ثم زيارة أي فرع من فروع الأنصاري للصرافة لدفع الرسوم والحصول على التقرير الائتماني".
من جانبه، قال راشد علي الأنصاري، الرئيس التنفيذي لشركة الأنصاري للصرافة: "إدراكاً للدور الحيوي الذي تلعبه تقارير الائتمان، نُعرب عن سعادتنا بالتعاون مع الاتحاد للمعلومات الائتمانية لتمكين الشركات من الحصول على التقارير الائتمانية بسهولة أكبر عبر شبكة الفروع المنتشرة في جميع أنحاء الدولة".

مقالات مشابهة

  • ممثل الاتحاد الأوروبي: ما يحدث في غزة مروع وليس دفاعًا عن النفس
  • السودان يخسر بهدفين مقابل هدف أمام أنغولا
  • الاتحاد للمعلومات الائتمانية تُسهّل حصول الشركات على التقارير الائتمانية عبر الأنصاري للصرافة
  • إستاد جابر الأحمد يستضيف "كلاسيكو" الكويت والعراق
  • حزب طالباني:ملا بختيار لا يرغب العمل تحت مظلة حزبنا
  • مشجع صيني يتمنى عدم الخسارة بنتيجة كبيرة أمام الأخضر.. فيديو
  • هل يتجاوز "السليساو" عقبة باراجواي؟
  • هل يتجاوز "السليساو" عقبة باراغواي؟
  • روني يسجل هدفا رائعا في مباراة خيرية.. فيديو
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية