التقى نائب وزير الخارجية، وليد بن عبدالكريم الخريجي، نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية الدكتور أيمن الصفدي، في جدة، اليوم، على هامش الاجتماع الاستثنائي مفتوح العضوية للجنة التنفيذية على مستوى وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.
googletag.cmd.

push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، ومناقشة الأوضاع الإقليمية والدولية، والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

#جدة | معالي نائب وزير الخارجية #وليد_الخريجي @W_Elkhereiji يلتقي معالي نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية الدكتور أيمن الصفدي، على هامش الاجتماع الاستثنائي مفتوح العضوية للجنة التنفيذية على مستوى وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة... pic.twitter.com/wjuu6YRHMH— وزارة الخارجية(@KSAMOFA) August 7, 2024نائب وزير خارجية مصركما التقى نائب وزير الخارجية، وليد بن عبدالكريم الخريجي، نائب وزير الخارجية والهجرة بجمهورية مصر العربية السفير أبو بكر محمد حنفي، في جدة، اليوم، على هامش اجتماع منظمة التعاون الإسلامي.

#جدة | معالي نائب وزير الخارجية #وليد_الخريجي @W_Elkhereiji يلتقي نائب وزير الخارجية والهجرة بجمهورية مصر العربية السفير أبو بكر محمد حنفي، على هامش الاجتماع الاستثنائي مفتوح العضوية للجنة التنفيذية على مستوى وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي. pic.twitter.com/vuergyUDIw— وزارة الخارجية(@KSAMOFA) August 7, 2024
أخبار متعلقة نائب وزير الخارجية يناقش الأوضاع الإقليمية مع نظيره التركيالمملكة تشارك في اجتماع اللجنة الأممية لإدارة المعلومات الجغرافية المكانيةوجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وسبل تطوير التعاون الثنائي في المجالات كافة، بالإضافة إلى مناقشة المستجدات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاءان، مدير عام فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة مازن الحملي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس جدة نائب وزير الخارجية مصر الأردن منظمة التعاون الإسلامي نائب وزیر الخارجیة التعاون الإسلامی على هامش

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الخارجية يشارك في اجتماع الدورة الـ161 للمجلس الوزاري لدول الخليج

نيابةً عن صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، شارك معالي نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي في اجتماع الدورة الـ 161 للمجلس الوزاري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك برئاسة معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية في دولة قطر “رئيس الدورة الحالية” في مقر الأمانة العامة لدول الخليج في العاصمة الرياض.

وجرى خلال الاجتماع استعراض مسيرة العمل الخليجي المشترك، ومناقشة آخر تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية، وفي مقدمتها المستجدات في قطاع غزة ومدينة رفح، وأهمية الوقف الفوري لإطلاق النار، وضمان تأمين الممرات الإغاثية لإيصال المساعدات الإنسانية.

حضر الاجتماع وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية المتعددة المشرف العام على وكالة الدبلوماسية العامة الدكتور عبدالرحمن الرسي.

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الخارجية يشارك في اجتماع الدورة 161 للمجلس الوزاري لدول الخليج
  • نائب وزير الخارجية يشارك في اجتماع الدورة الـ161 للمجلس الوزاري لدول الخليج
  • الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يلتقي وزير الخارجية الروسي
  • للمشاركة في اجتماع مجلس وزراء خارجية جامعة الدول العربية.. وزير الخارجية التركي يزور مصر غدًا
  • وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية البرازيل
  • تفاصيل اجتماع نائب وزير الإسكان مع سفير اليابان بالقاهرة
  • وزير خارجية دولة الكويت يصل الرياض
  • وزير خارجية مملكة البحرين يصل الرياض
  • سيتمخض عنه “إعلان الرباط”.. المغرب يحتضن اجتماع مجالس التعاون الإسلامي
  • بيان مشترك عقب اجتماع سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ووزير خارجية المملكة المتحدة