الجزيرة:
2024-09-10@04:01:11 GMT

دي ماريا يجدد عقده مع بنفيكا حتى 2025

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

دي ماريا يجدد عقده مع بنفيكا حتى 2025

جدد المهاجم الدولي الأرجنتيني أنخل دي ماريا عقده مع نادي بنفيكا البرتغالي لكرة القدم حتى يونيو/حزيران 2025، وفقا لما أعلنه وصيف بطل الدوري.

وسيخوض المهاجم البالغ 36 عاما موسمه الخامس مع بنفيكا، حيث لعب بين عامي 2007 و2010، قبل العودة إلى صفوفه في 2023، بعد مروره بريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2إيقاف موراتا ورودري بسبب احتفالهما "المثير لاستفزاز" جبل طارقlist 2 of 2ليل يعلم الأندية الكبرى كيف تربح ربع مليار يورو من بيع 6 لاعبينend of list

???????? Ángel Di María (36) renueva con el @SLBenfica hasta junio de 2025. pic.twitter.com/1SCTvzeWoG

— Mercatosphera (@mercatosphera) August 6, 2024

وقال بطل العالم 2022 وكوبا أميركا 2024 مع الأرجنتين في تصريح لموقع بنفيكا الرسمي مساء أمس الثلاثاء "أنا سعيد بالبقاء في بنفيكا لعام إضافي من أجل مواصلة التتويج بالألقاب".

وأعلن الأرجنتيني في نهاية يوليو/تموز الماضي أنه صرف النظر عن إنهاء مسيرته مع نادي مسقط رأسه روزاريو سنترال، بسبب تهديدات تعرض لها هو وعائلته منذ الإعلان عن المفاوضات بين الطرفين بشكل علني.

وأوضح دي ماريا في مقابلة أجراها في نهاية يوليو/تموز الماضي مع قناة "روزاريو 3" "كان حلمي دائما العودة إلى روزاريو سنترال والاعتزال مدافعا عن هذا القميص".

لكن من أجل "راحة البال والسعادة" لعائلته قال إنه يفضل عدم "العودة إلى روزاريو".

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024: حل مشكلات الماضي

يتميز مواليد برج الدلو بروح استقلالية قوية، فهم يحبون أن يكونوا مسؤولين عن حياتهم وقراراتهم والاعتماد على أنفسهم، ويمتلكون عقلا مبدعا ومبتكرا، ويميلون إلى التفكير خارج الصندوق لإيجاد حلول جديدة ومبتكرة للمشاكل، كما أنهم منفتحين على الأفكار والتجارب الجديدة، ولا يخافون من التغيير.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان محمود حميدة، وليلى مراد، والفنانة شادية، والفنانة سعاد حسني، والراحل فاروق الفيشاوي، والمذيعة الأمريكية أوبرا وينفري، وباريس هيلتون.

ويقدم «الوطن» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 10-9-2024، على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقا لخبراء الفلك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

ينصح الأفلاك قادة الفريق من برج الدلو أن يكونوا أكثر إبداعا في جلسات العملاء، وأن يتوقعوا تغييرا في مراكزهم، وأن يكونوا واثقين من النتيجة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

تنصحك الأفلاك على الصعيد العاطفي يا برج الدلو أن تقضي المزيد من الوقت مع حبيبك، وحل مشاكل الماضي، والحافظ على بساطة علاقتك العاطفية واستقرارها.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

حافظ على التفكير بشكل إيجابي وابق برفقة أشخاص يتمتعوا بطاقة إيجابية، يمكنك حضور جلسة يوجا للسيطرة على عواطفك، ولا تنس شرب الماء بشكل مستمر ومتوازن.

برج الدلو وتوقعات الفلك الفترة المقبلة

تحتاج الخلافات البسيطة فى العلاقات إلى مزيد من الاهتمام،  لذا ابحث عن أفضل اللحظات في حياتك المهنية للتعامل مع ضغوط العمل بثقة، أما ماليا أنت جيد في اتخاذ القرارات الحاسمة، صحتك أيضا جيدة هذا الأسبوع.

مقالات مشابهة

  • برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024: حل مشكلات الماضي
  • البنك المركزي: تحويلات العاملين بالخارج شهدت نمو غير مسبوق خلال شهر يوليو الماضي
  • البنك المركزي: ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج إلى87% خلال يوليو 2024
  • ارتفاع تحويلات المصريين في الخارج بنسبة 87% خلال يوليو الماضي
  • فان دايك يصدم أندية دوري روشن السعودي
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • توقعات بانخفاض التضخم بمصر في آب رغم ارتفاع الأسعار
  • “الوطنية للإعلام” تتخذ الإجراءات اللازمة لترقية العاملين المستحقين الترقي في يوليو 2024
  • موراي يجدد عقده بـ 208 ملايين يورو
  • أكثرُ من 179 مليون برميل صادرات النفط العُماني بنهاية يوليو 2024