قال الإعلامي أحمد موسى إن أداء منتخب مصر لكرة اليد لا يقل أدائا عن مستوى المنتخبات العالمية في كرة اليد.

البيت الأبيض يطالب أوكرانيا بتوضيح سير عملياتها في محور كورسك الجيش الإسرائيلي يعلن فرض قيود جديدة على عدة بلدات في الجليل


وأوضح الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، أن المدير الفني للمنتخب المنافس كان على قدر كبير من المهارة التي أهلت فريقه للفوز، مضيفا: منتخب مصر هو الخامس على العالم.

 

وذكر الإعلامي أحمد موسى، أن مصر كان لديها طموح لوصول منتخب اليد إلى نصف النهائي، مضيفا: لحد دلوقتي نتائجنا وحشة.. مش دي نتائج مصر.. لحد دلوقتي ميدالية واحدة.


وأكد على دعم الدولة لكافة أفراد بعثة الأولومبياد، موضحا أن النتائج لا تزال غير مرضية حتى وقتنا الحالي، متمنيا حصول مصر على ميداليات أخرى.

 

وتابع: أول مرة أزعل من منتخب كرة اليد في منافسته مع إسبانيا.. كنا متقدمين بـ 4 أهداف، وفجأة إسبانيا تقترب حتى وصلت للتعادل، وثم الفوز.. كانوا مبدعين ولكن في الأوقات الأخيرة تراجعوا.. زعلي إننا كنا قريبين أوي ونروح نصف النهائي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نصف النهائي الإعلامي أحمد موسى منتخب مصر لكرة اليد المنتخبات العالمية أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: مصر أنفقت 100 مليار جنيه لمواجهة الإرهاب في سيناء (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى إن بداية الأنفاق في قطاع غزة حينما كانت تسيطر إسرائيل على قطاع غزة، لافتا إلى أنه تم تهريب واقتحام للحدود الشرقية من غزة لمصر في عام 2011.

خطوات الحصول علي اشتراك مترو الأنفاق للطلبة والأوراق المطلوبة وأسعار الاشتراك إصابة 3 أشخاص بينهم طفلة في حادث مروري بجنوب سيناء

وأوضح أحمد موسى خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن مصر أنفقت نحو 100 مليار جنيه لمواجهة الإرهاب في سيناء، مشددا على أن زيارة الفريق أحمد خليفة رئيس الأركان للحدود الشرقية ووقوفه مع الجنود نتاج تطهير القوات المسلحة للأنفاق وسنوات من المواجهة للتنظيمات الإرهابية.

 لولا قضاء القوات المسلحة على الإرهاب ما حدثت تنمية في سيناء

وأضاف أحمد موسى أنه لولا قضاء القوات المسلحة على الإرهاب ما حدثت تنمية في سيناء، ورئيس الأركان كان واقفا على خط النار بالشريط الحدودي بين مصر وقطاع غزة.

وتابع أحمد موسى: الرئيس السيسي شرح في أكثر من مرة بأنه لابد من العمل على مساري مواجهة الإرهاب وعمل الدولة في خطة التنمية، وتم دفع ثمنا غاليا من أجل تطهير سيناء من الإرهاب، مختتما أن مصر لن تسمح بتهديد أمنها القومي.

مقالات مشابهة

  • عاجل - رسميًا الكابتن أحمد شوبير يعود للعمل الإعلامي عبر هذه القناة
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الكرواتي ماركو ماركيس لتدريب حراس مرمى فريق اليد
  • رسميًا.. الزمالك يتعاقد مع مدرب كرواتي لتدريب حراس اليد
  • منتخب مصر يكتسح مالي في افتتاح بطولة إفريقيا للشباب لكرة اليد
  • منتخب مصر يكتسح مالي في افتتاح بطولة أفريقيا للشباب لكرة اليد بتونس
  • أحمد موسى: مصر أنفقت 100 مليار جنيه لمواجهة الإرهاب في سيناء (فيديو)
  • منتخب شباب اليد يخوض مرانه الأول في تونس استعداداً لمواجهة مالي ببطولة أفريقيا
  • أحمد موسى: مصر أنفقت نحو 100 مليار جنيه لمواجهة الإرهاب بسيناء
  • مين هيدفني؟.. رسالة مؤثرة من الإعلامي حساني بشير تثير تعاطف الجمهور
  • منتخب مصر لكرة اليد ٢٠٠٤ يصل تونس استعدادا للمشاركة ببطولة أفريقيا