أعرب الإعلامي تامر أمين، عن سعادته بأداء المنتخب الوطني لكرة اليد، رغم الخسارة من إسبانيا في مباراة ربع النهائي ووداع أولمبياد باريس 2024.

تامر أمين عن أداء المنتخب في أولمبياد باريس: "عملوا من الفسيخ شربات" تامر أمين قبل يومين من إعلان نتيجة الثانوية العامة: "ولعوا في فكرة كليات القمة" خسارة بفرق هدف 

وقال "أمين" خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الأربعاء، "طول الماتش بشجع منتخب اليد بس الكرة مش عايزة تخش".

وأضاف "خسرنا بفرق هدف في الثواني الأخيرة، الكرة مش راضية تخش، وشوفنا لاعيبة إسبانيا بفرحة هستيرية وكأنهم كسبوا كأس العالم".

الإحباط والكسرة في اللاعيبة 

وتابع "شوفت الإحباط والكسرة في لاعيبتنا لأنهم كانوا بيحلموا أنهم يفرحوا الشعب المصري بميدالية، أنا لما شوفتهم كده لم أتمالك نفسي وهما يستحقوا، لقيت دموعي بتنزل بحرقة على اللاعيبة".

واستطرد "دلوقتي زعلانين ومحبطين والفوز كان في ايدهم وعارفين أنهم كانوا الأمل الوحيد لإسعاد الشعب المصري".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي تامر أمين الشعب المصري المنتخب الوطني لكرة اليد أولمبياد باريس 2024 باريس 2024 أولمبياد باريس تامر أمين منتخب اليد تامر أمین

إقرأ أيضاً:

تامر أمين بعد أزمة مباراة منتخب مصر وبتسوانا: "أهلا بكم في دنيا عجائب كرة القدم الإفريقية" (فيديو)

علق الإعلامي تامر أمين، على أزمة مباراة منتخب مصر مع نظيره البتسواني، والتي أثارت حالة من الجدل مؤخرًا بسبب تواجد المنتخب المصري في بتسوانا وغياب المنتخب البتسواني، الذي مازال موجودًا في موريتانيا حتى الآن.

تامر أمين يهنئ أبطال مصر بالدورة البارالمبية باريس 2024: "جابوا ميداليات ضعف الأسوياء" تامر أمين يوجه رسالة مؤثرة لمجدي يعقوب

وقال "أمين" خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الاثنين، "أهلا بكم في دنيا عجائب كرة القدم الإفريقية لأن كرة القدم في إفريقيا دنيا وفي إفريقيا حاجة تانية نسميها عجلة أو حوكشة، ولكن ملهاش علاقة بكرة القدم وسلاستها".

تفاصيل الأزمة 

وأضاف "نيجي ونكتشف أن السهل برة صعب أوي عندنا والمثال في أزمة مباراة مصر وبتسوانا المقرر أن تقام غدًا الساعة 4 عصرًا أن منتخب بتسوانا مش موجود في بتسوانا، منتخب مصر موجود والحكام والدنيا كلها موجودة، ومنتخب بتسوانا لسة في موريتانيا".

وتابع "بيقولك أصل الطائرة اللي أخدتهم علشان يلعبوا في موريتانيا سابتهم ورجعت بعد خلاف مع الشركة الراعية، ولكن بعدين بتسوانا تدخلت وبعتت لهم طائرة بس هيجوا بكرة، فطلب الاتحاد البتسواني من الاتحاد الإفريقي يؤجل المباراة يوم ولكن الاتحاد الأفريقي رفض وقال أن الأجندة الدولية آخرها بكرة وتعاطفًا معهم قرر تأجيلها خمس ساعات لتقام في الـ9 مساءً ولكن الاتحاد المصري رفض لارتباط المحترفين بموعد عودتهم لأنديتهم".

مقالات مشابهة

  • إيه اللي بيحصل ده؟ تامر أمين يستنكر أزمة ضم "آرون بوبيندزا" للزمالك
  • تامر أمين بعد أزمة مباراة منتخب مصر وبتسوانا: "أهلا بكم في دنيا عجائب كرة القدم الإفريقية" (فيديو)
  • بنشوف العجب.. تامر أمين يعلق على أزمة مبارة مصر وبتسوانا (فيديو)
  • منتخب مصر يكتسح مالي في افتتاح بطولة إفريقيا للشباب لكرة اليد
  • منتخب مصر يكتسح مالي في افتتاح بطولة أفريقيا للشباب لكرة اليد بتونس
  • تامر أمين يهنئ أبطال مصر بالدورة البارالمبية باريس 2024: "جابوا ميداليات ضعف الأسوياء"
  • زهور مصر المتفتحة.. تامر أمين يطالب بتكريم أبطال مصر في دورة البارالمبية
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • الهدى يتوج بكأس السوبر السعودي لكرة اليد 2024 لأول مرة
  • منتخب مصر لكرة اليد ٢٠٠٤ يصل تونس استعدادا للمشاركة ببطولة أفريقيا