أكد الملحن إيهاب عبد الواحد، أن طرح الألبوم الدرامي «تيجي نسيب»، الذي تعاون فيه مع المطربة أنغام، خلال موسم الصيف، كان مغامرة كبيرة من أنغام وصناع الألبوم، لكن نجاح الألبوم كان أكبر دليل على نجاح المغامرة.

وقال إيهاب عبد الواحد، في تصريحات له: إن أغنيتين «(تيجي نسيب، وخليك معاها) لـ الفنان ومؤلف الغاني أكرم حسن همّا المفاجأة الأكبر في الألبوم لأنهم من أشعاره وهو اللي قالي أنا كاتب كلام مختلف عن الأغاني اللي بقدمها وشايف أنغام فيهم وعرضهم عليها وتشجعت جدا إنها تعملهم لدرجة أنها تختار تيجي نسيب علشان تكون اسم الألبوم وهو من ألطف مفاجآت ألبوم أنغام».

الملحن إيهاب عبد الواحد ألبوم تيجي نسيب لـ أنغام

يتضمن ألبوم أنغام الجديد، «تيجي نسيب»، 12 أغنية، وتكون أغنية «وبقالك قلب»، من كلمات أمير طعيمة، وألحان رياض الهمشري، وتوزيع طارق مدكور، وأغنية «هو أنت مين»، من كلمات هالة الزيات، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع طارق مدكور، بينما أغنية «موافقة»، من كلمات حدوتة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمير محروس، وتأتي أغنية «أيه الأخبار»، من كلمات نادر عبد الله، وألحان أحمد الناصر، وتوزيع أمير محروس.

وأغنية «خليك معاها»، من كلمات أكرم حسني، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمير محروس، وأغنية «اسكت»، من كلمات نورعبد الله، وألحان مصطفي العسال، وتوزيع أمير محروس، وتأتي أغنية «اقولك أيه»، من كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع أمير محروس، بينما أغنية «كان برئ»، من كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع نادر حمدي، وأغنية «القلوب أسرار»، من كلمات آمار مصطفي، ألحان محمد الشرنوبي، وتوزيع أمير محروس، وأغنية «تيجي نسيب»، من كلمات أكرم حسني، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي.

وجدير بالذكر أن إيهاب عبد الواحد تعاون مع المطربة أنغام في خمس أغاني من ألبوم «تيجي نسيب» وهم: «خليك معاها، وهقولك إيه، ومكانش وقته، وتيجي نسيب».

اقرأ أيضاً«حسيتها بتاعتي».. هنا يسري تكشف عن سر اختيارها لـ أغنية «بنت أبويا» (فيديو)

غدا.. أيتن عامر تطرح أحدث أعمالها الغنائية «إفراج»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ألبوم تيجي نسيب أنغام الملحن إيهاب عبد الواحد وتوزیع أمیر محروس إیهاب عبد الواحد تیجی نسیب من کلمات

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي

يستعد المطرب تامر عاشور لإقامة حفله الغنائي الكبير في الساحل الشمالي يوم 14 سبتمبر المقبل، ويأتي الحفل ضمن الحفلات الفنية التي تقام بمناسبة الموسم الصيفى وإقبال المواطنين على منطقة الساحل لقضاء الإجازات بها.

 

ومن المتوقع أن يقدم تامر عاشور مجموعة من أغانيه الجديدة والقديمة التي يفضلها الجمهور، مثل: "هيجيلي موجوع"، "خليني في حضنك"، "قولوله سماح"، "كان موضوع"، "ماتختلفيش"، "تيجي نتراهن"، و"بقول عادي".

 

ويذكر أن تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لطرح أغنية جديدة بعنوان "عودتني الدنيا" من كلمات أحمد المالكي وألحان تامر عاشور وتوزيع نابلسي، ومن المقرر أن يتم طرحها قريبًا.

 

أخر أعمال تامر عاشور 

 

ويذكر أن طرح الفنان تامر عاشور مؤخرًا أحدث أغنياته وهي أغنية "وداع وداع" وسرعان ما لقت الأغنية إشادات واسعة وحققت نجاحًا كبيرًا منذ الوهلة الأولي التي طرحت فيها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

وتحتل الأغنية الآن التريند الخامس عشر عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" حيث وصلت نسبة مشاهداتها نحو 2 مليون  مشاهدة

 

وأغنية "وداع وداع" هي من كلمات محمد جشم باشا، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع عمرو الخضري، ميكس وماستر: صقر.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي
  • مغامرة غير مدروسة..محمد سامي يحسم الأمر لا لـ"جعفر العمدة 2"
  • نصر البوسعيدي: مواقف إضافية وتوزيع أكثر من 10 آلاف قميص للجماهير
  • بالصور.. أحمد بتشان ينتهى من تصوير عدة كليبات فى اليونان
  • العمل العسكري ضد إيران.. خيار ردع أم مغامرة محفوفة بالمخاطر؟
  • طرحه أرضًا.. دب يهاجم رجلاً ويعضه في منتزه بكرواتيا
  • محمد الشرنوبي.. كلمات أغنية ملكة زمانك
  • الملحن إيهاب عبد الواحد: أكرم حسني إضافة في ألبوم تيجي نسيب
  • الملحن إيهاب عبد الواحد يكشف كواليس العمل مع أنغام في ألبومها الجديد
  • بوستر "تيجي نسيب" لأنغام في "تايمز سكوير"