#سواليف

بينت مديرية #الأمن_العام في منشور لها على صفحاتها اليوم بأنه نتج عن #جريمة #إطلاق #العيارات_النارية في #المناسبات في خمس سنوات من 2019 ولغاية نهاية العام 2023 عدد 7 وفيات، تم القاء القبض على جميع مرتكبيها بنسبة كشف 100% بفضل قدرات التحقيق البشرية والفنية لدى الامن العام.

وأكدت أن رفضاً اجتماعياً موجهاً ضد هذه الجريمة، رافقه تشديداً بالإجراءات الأمنية والقانونية الرادعة، أدى لتراجع هذه الجريمة، لافتة إلى أنه لم يسجل أي وفيات ناجمة عنها في العام 2024.

ودعت مديرية الأمن العام المواطنين للالتزام بمظاهر الاحتفال الآمن حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين تزامناً مع إعلان نتائج الثانوية العامة، مشددة على أنه سيتم إنفاذ العدالة وتطبيق سيادة القانون حفاظاً على الأمن والطمأنينة ولحماية الأرواح.

مقالات ذات صلة تخصيص رقم للإبلاغ عن أي ممارسات تهدد مستخدمي الطريق 2024/08/07

وأشارت أنه سيتم رصد جميع المخالفات المرورية التي قد تتزامن مع إعلان نتائج الثانية العامة، من خلال خطة رقابة آلية وبشرية فاعلة سيتم تطبيقها لتنظيم حركة المرور وحفاظاً على أمن المواطنين وسلامتهم.

ونوهت إلى أنه باستطاعة المواطنين التبليغ عن المخالفات المرورية وإرسال المشاهدات والصور والفيديوهات التي تظهر التجاوزات على تطبيق الواتس آب على الرقم (0770999030)

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الأمن العام جريمة إطلاق العيارات النارية المناسبات

إقرأ أيضاً:

موعد نتيجة تقليل الاغتراب 2024 وخطوات الحصول عليها

تصدرت عمليات البحث حول موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2024 محرك البحث جوجل، حيث ينتظر آلاف طلاب الثانوية العامة إعلان النتيجة بفارغ الصبر بعد إعلان نتائج تنسيق المرحلتين الأولى والثانية.

يُعد تقليل الاغتراب خطوة مهمة للطلاب الراغبين في الالتحاق بالكليات الأقرب لمناطقهم الجغرافية أو التي تناسب رغباتهم بشكل أفضل.

ما هو تقليل الاغتراب 2024؟

يُعرف تقليل الاغتراب بأنه عملية تحويل الطالب من الكلية التي تم ترشيحه لها من قبل مكتب التنسيق إلى كلية أخرى أقرب لمحل سكنه. 

 الهدف الأساسي هو تقليل اغتراب الطالب، وليس تغيير مجال الدراسة بشكل كامل، حيث تنقسم عملية التحويل إلى نوعين:

تحويل مناظر: يتضمن هذا النوع التحويل إلى كلية أخرى في نفس التخصص الذي تم ترشيح الطالب له.تحويل غير مناظر: يمكن الطالب من التحويل إلى كلية أخرى في تخصص مختلف بشرط استيفاء الحد الأدنى من الدرجات المطلوبة.موعد نتيجة تقليل الاغتراب 2024

تم فتح باب التقديم لتقليل الاغتراب بدءًا من يوم الخميس 29 أغسطس 2024 وحتى الأربعاء 4 سبتمبر 2024، وبعد إغلاق باب التسجيل، من المتوقع أن يتم إعلان نتيجة تقليل الاغتراب خلال 72 ساعة من انتهاء فترة التقديم، أي في موعد أقصاه السبت 7 سبتمبر 2024. 

يتيح هذا للطلاب معرفة الكليات التي تم قبولهم فيها بناءً على طلبات التحويل التي تقدموا بها.

خطوات الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب 2024

يمكن للطلاب الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب بسهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني: www.tansik.digital.gov.egاختيار خدمات تنسيق الثانوية العامة.إدخال الرقم السري والبيانات المطلوبة للاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب.بعد ظهور النتيجة، يمكن للطالب طباعة بطاقة الترشيح الجديدة.شروط تقليل الاغتراب 2024

لضمان قبول التحويلات، يجب على الطلاب استيفاء الشروط التالية:

التحويل المناظر: يتم التحويل بين كليتين متشابهتين في التخصص بشرط أن يكون الحد الأدنى للدرجات قد تم استيفاؤه، وبشرط ألا تتجاوز نسبة التحويل 10% من إجمالي المقبولين في الكلية.

التحويل غير المناظر: يمكن للطالب التحويل إلى كلية أخرى في تخصص مختلف بشرط استيفاء الحد الأدنى للدرجات المطلوبة في الكلية الجديدة، وفي حدود النسبة المقررة.

الالتزام بالتوزيع الجغرافي: يجب أن تكون الكلية المراد التحويل إليها تقع ضمن النطاق الجغرافي للطالب.

التحويل لمرة واحدة فقط: لا يمكن للطالب التقديم على التحويل أكثر من مرة في العام الدراسي نفسه.

اجتياز اختبارات القدرات: في حال كان التحويل إلى كلية تتطلب اجتياز اختبارات القدرات، يجب على الطالب النجاح في هذه الاختبارات.

عدم وجود تحويلات ورقية: تتم جميع عمليات التحويل بشكل إلكتروني عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

التحويل بين المعاهد العالية والمتوسطة

تشترط عملية التحويل بين المعاهد استيفاء الحد الأدنى من الدرجات المطلوبة للمعهد الجديد، والالتزام بالنسبة المقررة للطاقة الاستيعابية للمعهد.

وكما هو الحال في الكليات، فإن التحويل يكون لمرة واحدة فقط ولا توجد تحويلات ورقية.

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2024

أعلن وزير التعليم العالي أنه سيتم إعلان نتيجة تقليل الاغتراب قريبًا عبر الموقع الرسمي للتنسيق الإلكتروني. يمكن للطلاب متابعة النتيجة فور صدورها عبر الرابط التالي:
www.tansik.digital.gov.eg

موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024

بعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب، سيتم فتح باب التسجيل لتنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة الناجحين في الدور الثاني. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن موعد تنسيق المرحلة الثالثة بعد أيام من ظهور نتيجة الدور الثاني.

مقالات مشابهة

  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.. رابط سريع ومباشر
  • ظهرت الآن| إعلان نتيجة القبول في مدارس ستيم 2024
  • بالخطوات.. رابط الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب 2024
  • موعد إعلان نتيجة القبول في مدارس ستيم 2024
  • الأمن العام الأردني: إغلاق جسر الملك حسين أمام حركة السفر
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • «الداخلية» تخفض قيمة المخالفات المرورية القديمة والإعفاء من رسوم التجديدات المتأخرة
  • موعد نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024
  • وزير الكهرباء: تشغيل الربط العراقي والخليجي للطاقة سيتم نهاية العام
  • موعد نتيجة تقليل الاغتراب 2024 وخطوات الحصول عليها