ماكدونالدز في المنطقة الغربية والجنوبية وتبوك تعزز تأثيرها الإيجابي بدعم أكثر من 470 عائلة بأجهزة كهربائية منزلية في ثلاث مدن مختلفة : جدة، مكة المكرمة، والمدينة المنورة ، ضمن مبادرة "انشر الخير". هذه المبادرة، التي  كانت بالتعاون مع المنصة الوطنية للتبرعات وشركاء النجاح الجمعيات المشاركة للسنة الثالثة على التوالى .

تعكس هذه المبادرة قيم الشركة والتزامها بالمسؤولية الاجتماعية تجاه مجتمعها السعودي.

من خلال تنفيذ مبادرات متعددة، تسعى ماكدونالدز في المنطقة الغربية والجنوبية وتبوك  لترسيخ دورها كشريك أساسي في تعزيز الخير وتفعيل دورها الإيجابي في المجتمع المحلي. يعمل موظفوها كفريق واحد متحمس لدعم هذه الجهود، حيث يشعرون بالفخر والسعادة بالتطوع و المساهمة في نشر الخير ومساعدة العائلات المحتاجة.

كما قال محمد علي رضا، نائب المدير العام لشركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة الوكيل الرسمي لماكدونالدز المملكة العربية السعودية في المنطقة الغربية والجنوبية وتبوك: "كُلي فخر بتطوع موظفينا في دعم أكثر من 470 عائلة في إطار مبادرة 'انشر الخير' وذلك يعكس روح التكاتف والعطاء التي تميزنا كعائلة واحدة في ماكدونالدز. نحن ملتزمون بالاستمرار في تحقيق التأثير الإيجابي في مجتمعاتنا ".

نبذة عن ماكدونالدز المملكة العربية السعودية في المنطقة الغربية والجنوبية وتبوك:

تأسست شركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة في عام 1994 وكان أول فرع في حي الحمراء بجدة واليوم تفتخر شركة ماكدونالدز لخدمة عملائها في أكثر من 170 فرع حول المملكة العربية السعودية في المنطقة الغربية والجنوبية وتبوك. انطلقت مبادرة انشر الخير كجزء من مسؤولية ماكدونالدز المجتمعية تجاه مجتمعها المحلي عام 2018 ومنذ ذلك الحين تسعى ماكدونالدز باستمرار لدعم المجتمع  بنشر الخير ومساعدة الغير.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: ماكدونالدز أخبار السعودية أخر أخبار السعودية أکثر من

إقرأ أيضاً:

خبير اقتصادي يكشف حجم تأثير زيارة مدبولي إلى السعودية لزيارة الاستثمارات مع المملكة (فيديو)

قال عبد المنعم السيد، مدير مركز القاهرة للدراسات الاقتصادية، إن زيارة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إلى السعودية، زيارة مهمة تأتي لتأكيد دور مصر على جذب الاستثمارات العربية والأجنبية بشكل كبير ودخول استثمارات جديدة عن طريق قيام الدولة المصرية بعمل تسويق وزيادة حجم التبادل بين مصر وبين دول العالم.

متحدث الوزراء يكشف سبب تأخير افتتاح المتحف المصري الكبير (فيديو) متحدث الحكومة يكشف تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء وولي العهد السعودي

وأضاف "السيد" في اتصال هاتفي ببرنامج "اليوم" المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء اليوم الإثنين، "مصر ترتبط بعلاقات استثمارات سعودية تجاوزت الـ40 مليار دولار وهناك أكثر من سبعة آلاف شركة وأيضا استثمارات مصرية لأكثر من خمسة آلاف شركة مصرية في المملكة".

علاقات استثمارية مع المملكة 

وتابع "هناك علاقات اقتصادية خلال الفترة الجديدة خاصة بعد توقيع اتفاقية حماية الاستثمار المصري السعودي فاضل لها ما يقرب من شهرين ويتم التوقيع عليها سوف تزيد حجم التبادل وحجم الاستثمارات السعودية داخل الدولة المصرية، بالإضافة إلى تغيير بيئة الأعمال وتحسينها سواء تسهيلات ضريبية أو تحسين بيئة الأعمال".

وأردف "وإزالة كل خطوات البيروقراطية وحل وفصل الكثير من المنازعات السعودية التي وصلت إلى 90 مشكلة أو تحدي تم حل 75% منهم ومتبقي فقط 14 إشكالية وجاري حلها خلال عام 2024، مؤكدًا على اهتمام الدولة بوجود مكتب داخل مجلس الوزراء لحل مشاكل المستثمرين السعوديين والعرب أيضًا.

 

مقالات مشابهة

  • السعودية تحذر المقيمين اليمنيين في بلادها بعدم السماح بمزاولة هذه المهن في المملكة
  • المجلس البلدي سبها يكشف: أكثر من517 عائلة تحتاج مساعدات عاجلة
  • خبير اقتصادي يكشف حجم تأثير زيارة مدبولي إلى السعودية لزيارة الاستثمارات مع المملكة (فيديو)
  • عمار عوض: نعتقد أن المملكة العربية السعودية هي الأجدر بالوساطة في الملف السوداني
  • شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة
  • رئيس المخابرات السعودية الأسبق يحشد ضد الحوثيين بعد إفشال إيران الصفقة مع المملكة
  • استشارية : التأخر الشامل من أكثر الأمراض الوراثية انتشارًا في المملكة .. فيديو
  • موعد إجازة اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية
  • وزير الدفاع الأمريكي: لدينا قوات في المنطقة أكثر مما كان في نيسان الماضي
  • محافظ الغربية يناقش الاستعدادات النهائية لإقامة أكبر قافلة طبية علاجية