كتب - محمود الشوربجي:

أعلنت جائزة عمار لدعم المبدعين من ذوي الإعاقة تمديد التسجيل في نسختها الثامنة 2024، حتى يوم 20 أغسطس الحالي، تلبية لطلب الراغبين في المشاركة في الجائزة، ممن لم تسمح لهم ظروفهم بالتسجبل .

وكان التسجيل قد انطلق في الموسم الثامن من جائزة عمار محليًا والثاني عربيًا في الأول من مايو 2024، واستمر حتى 31 يوليو 2024 .

وتم الإعلان عن قرار تمديد التسجيل في الأول من شهر أغسطس الحالي، لإتاحة الفرصة أمام المبدعين من ذوي الإعاقة من مختلف الدول العربية والمقيمين فيها بالمشاركة في هذه النسخة من الجائزة.

من جانبه حث الدكتور عمار بوقس رئيس جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة، ومؤسس جائزة عمار جميع المبدعين العرب من ذوي الإعاقة وجميع الأفراد وجهات ومؤسسات المجتمع المدني على سرعة التسجيل في المشاركة، باعتبارها منبرًا للمبدعين.

واعتبر الدكتور عمار بوقس أن هذا التمديد فرصة ذهبية لمن فاته التسجيل خلال الفترة التي حددتها الجائزة سلفًا، لعرض قدراتهم ومواهبهم أمام العالم، مشددًا على أن قرار التمديد ينسجم مع أهداف جائزة عمار التي تحرص على توسيع قاعدة المشاركة من أجل منح ذوي الإعاقة فرصة الاندماج والتمكين.

الجدير بالذكر أن جائزة عمار لدعم المبدعين من ذوي الإعاقة والتي تنطلق تحت شعار الإلهام يتكلم عربي، تتضمن أربعة مسارات وهي:

مسار الموهوبين من ذوي الإعاقة.

-مسار أفراد المجتمع من لديهم ابتكارات لخدمة ذوي الإعاقة.

-مسار الجهات الحكومية والقطاع الخاص التي تقدم مشاريع تنموية لخدمة ذوي الإعاقة.

-مسار المنظمات غير الربحية وتقدم مشاريع خدمية لذوي الإعاقة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: سعر الدولار إيران وإسرائيل نتيجة الثانوية العامة الطقس أولمبياد باريس 2024 أسعار الذهب انهيار عقار الساحل زيادة البنزين والسولار إسرائيل واليمن هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان جائزة عمار لدعم المبدعين المبدعين من ذوي الإعاقة المبدعین من ذوی الإعاقة جائزة عمار التسجیل فی

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة: مد فترة التسجيل في جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، مد فترة التسجيل إلي 20 سبتمبر الجاري في جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة في نسختها الثامنة التي تنظمها أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، والتي تستهدف الجائزة المرأة الرياضية العربية، التي حقَّقت إنجازات بارزة في المحافل الرياضية، وصاحبات البصمة في التميُّز الرياضي في مختلف مجالاته لتسع فئات.

وتتعاون وزارة الشباب والرياضة مع مجلس أبوظبي الرياضي بشأن مبادرة وجائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة، تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات” رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية.

لمزيد من التفاصيل والتسجيل من خلال الرابط التالي:-

https://fbmwomensportsaward.ae/sports-awards-rules 

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يدشن الموقع الإلكتروني لجائزة القلم الذهبي
  • رغم تمديد التصويت..نسبة المشاركة في الانتخابات الجزائرية لاتتجاوز 50%
  • أحمد داش يحصد جائزة أفضل ممثل عن مسلسل مسار إجباري
  • هيئة الاتصالات: بدء التسجيل في النسخة الثالثة من جائزة الابتكار التعاوني
  • للعام الثاني.. لطيفة تحصد جائزة ديرجيست عن ألبوم "مفيش ممنوع"
  • مد التسجيل بجائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة.. تصل إلى 500 ألف درهم
  • الراديو 9090 يتسلم جائزة أفضل إذاعة فى الشرق الأوسط من «دير جيست» (صور)
  • الراديو 9090 يحصد جائزة أفضل إذاعة في الشرق الأوسط.. صور
  • الشباب والرياضة: مد فترة التسجيل في جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة
  • الطاهري يُشيد بتكريم «دير جيست» للقاهرة الإخبارية: تقدير استثنائي لمجهود عظيم