كشف أبطال الفيلم الرسمي لمهرجان العلمين في نسخته الثانية، عن كواليس اختيارهم للمشاركة في الفيلم، بأنها جاءت للجميع عن طريق الصدفة.

وقال يوسف إيهاب الجوهري أحد أبطال الفيلم، إنها فرصة لا تعوض وأنهم فخورين بالمشاركة في فعاليات مهرجان العلمين تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وأنهم مهتمين بالشباب والوجوه الجديدة، وأن مدة تصوير الفيلم استغرقت يومين.

يريد التمثيل مع الفنان تامر حسني

تابع عمر أبو جبل أحد أبطال الفيلم الحديث، في لقاء مع الإعلامية منى المراغي في برنامج «الحياة في العلمين»، عبر قناة «الحياة»، أن أحد أبطال الفيلم يريد التمثيل مع الفنان تامر حسني، ويريد أيضا انتشار الفيلم، ويكون بوابة النجاح له ولزملائه، موضحا أنه يعتقد أن العلمين مدينة لأغنياء وليس لجميع الطبقات، وأن مدينة العلمين ساحرة في جمالها داعيا جميع الشباب لزيارتها.

كوميديان في السينما المصرية

أضاف نزار المغربي أحد أبطال الفيلم، أنه يريد أن يصبح كوميديان في السينما المصرية، لافتا إلى أنه كان يعتقد أن مدينة العلمين الجديدة توجد بالعاصمة الإدارية، موضحا أنه منذ دخوله مدينة العلمين الجديدة، وهو يشعر بحالة سعادة كبيرة، وأن الانطباع الأول يدوم، ومدينة العلمين تشبه المدن الأوروبية في مبانيها وجمالها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العلمين الجديدة قناة الحياة مدینة العلمین

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة يتفقد مشروع الحل العاجل لتغذية منطقة الأمل

تفقد الدكتور مهندس أحمد إسماعيل جبر، رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، ومسئولو الجهاز والشركات المنفذة مشروعات أعمال المرافق للمناطق المضافة لمدينة العبور الجديدة، كما تفقد مشروع الحل العاجل لتغذية المجاورات المستهدفة كمرحلة أولى وعاجلة من رافع الشروق ومتابعة نسب إنجاز الأعمال، وايضاَ أعمال تنفيذ الفرمة للطرق بالمجاورات (٢٠٩ - ٢٧٦ - ٣٥٠ - ٤٠٠ - ٤٥٠ - ٥٠٠) بمنطقة الأمل " سابقاً ".

وأشار جبر، إلى أنه جارٍ تنفيذ مشروع عدَّاية الدفع الموجه أسفل طريق القاهرة/الإسماعيلية الصحراوي قطر خارجي 315مم من خط المياه بمدينة الشروق قطر 500مم، ليسهم في تغذية الشريط الخدمي والمساحات المضافة بمساحة 360 فدانا بمنطقة الأمل بمدينة العبور الجديدة.

وشدد رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، على الشركات المنفذة للمشروع ضرورة زيادة عدد العمالة للانتهاء من الأعمال المستهدفة في المواعيد المحددة طبقاً للبرنامج الزمني المحدد، والتأكيد على جودة تنفيذ الأعمال في كل مراحل التنفيذ.

مقالات مشابهة

  • محافظ الطائف يتوِّج أبطال كؤوس مهرجان ولي العهد للهجن في فئة «الثنايا»
  • زاهي حواس: نتمنى عودة رأس نفرتيتي لتزين المتحف المصري الكبير قبل افتتاحه
  • محافظ الطائف يتوِّج أبطال كؤوس مهرجان ولي العهد للهجن في فئة “الثنايا”
  • وزير الخارجية الروسي: على مجلس الأمن أن يكون منصة توازن دولية ولكن الغرب لا يريد ذلك
  • افتتاح معرض الموهوبين في مدينة قنا الجديدة
  • نجل فؤاد المهندس لـ«بين السطور»: جدتي رفضت دخول والدي عالم التمثيل
  • رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة يتفقد مشروع الحل العاجل لتغذية منطقة الأمل
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • «الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين
  • «الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين