استمعت جهات التحقيق المختصة، لأقوال المحامي محمد مصطفى إبراهيم، وكيلًا عن المطرب الشعبي رضا البحراوي، في بلاغه ضد عدوية شعبان عبد الرحيم، الذي يتهمه بالسب والتهديد، من خلال بث فيديوهات على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المقرر أن يتم الاستماع إلى المشكو في حقه بجلسة الأحد المقبل، ومن ثم إحالة البلاغ للمحكمة الاقتصادية إذا ثبتت الإدانة.

وجاء في البلاغ أن رضا البحراوي، يتضرر من المشكو في حقه الذي نشر على وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك) من خلال الإيميل الخاص به الذي يحمل اسمه وعنوانه، فيديوهات تحمل تهديدًا له بالموت وسبه ووصفه بالحرامي.

كما جاء بالبلاغ أن المشكو في حقه قال في الفيديو: «يا رب يا رضا ربنا يولع فيك وتعمل حادثة».

وقال المحامي محمد مصطفى، في بلاغه: إن «المشكو في حقه اعتدى على حرمة الحياة الخاصة بموكله بإفشائه تلك المقاطع والتهديدات الواردة بها، كما اعتدى على قيم ومبادئ المجتمع وإساءة استعمال مواقع التواصل الاجتماعي وفقًا لما نص عليه القانون رقم ١٧٥ لسنة ٢٠١٨ من قانون تنظيم الاتصالات».

وطالب البلاغ باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المشكو في حقه وفقًا لما ورد ضده من اتهامات.

اقرأ أيضاًالتحقيق في بلاغ يتهم عدوية شعبان عبد الرحيم بتهديد وسب رضا البحراوي

براءة شقيق كهربا في واقعة التعدي على رضا البحراوي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أغنية رضا البحراوي عدوية شعبان شعبان عبدالرحيم المشکو فی حقه رضا البحراوی

إقرأ أيضاً:

ندب المستشار أحمد البحراوي محاميًا عامًا أول لنيابة استئناف القاهرة

وافق مجلس القضاء الأعلى برئاسة القاضي حسني عبد اللطيف رئيس محكمة النقض، رئيس مجلس القضاء الأعلى، على طلب المستشار محمد شوقي النائب العام، بتجديد ندب المستشار احمد البحراوي المحامي العام الأول لنيابة استئناف القاهرة.

سبق، وكُلف المستشار أحمد البحراوي بالعمل كمحام عام أول لنيابة الأموال العامة العليا، ورئيس بمحكمة الاستئناف، وتم ندبه للعمل باللجنة المشكلة بموجب المادة الثالثة من القانون رقم 22 لسنة 2018 بتنظيم إجراءات التحفظ والحصر والإدارة والتصرف في أموال الجماعات الإرهابية والإرهابيين.

كما تم تجديد ندب كلا من المستشارين محمد البياع رئيسا للمكتب الفني للنائب العام، والمستشار دكتور طارق أبو زيد مديرا لإدارة التحفظ بالنيابة العامة، المستشار إبراهيم صالح رئيسا لمكتب التعيينات، المستشار محمد الأنصاري رئيسا لمكتب الشكاوى، المستشار احمد شورب المحامي العام الأول لنيابة استئناف الإسكندرية، المستشار مصطفى نبيل سمرة المحامي العام الأول لنيابة استئناف طنطا، المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام الأول لنيابة استئناف المنصورة، المستشار محمد عبد السلام، المحامي العام الأول لنيابة استئناف الإسماعيلية، المستشار ادهم أسامة صادق المحامي العام الأول لنيابة استئناف بني سويف، المستشار عاصم نعيم المحامي العام الأول لنيابة استئناف قنا.

كما وافق المجلس على حركة المحامين العموم للنيابات الكلية، و الجزء الثاني من الحركة والتبادل بين رؤساء النيابة ورؤساء المحاكم.







مقالات مشابهة

  • حرام شرعًا.. داعية تحذر من التعري على مواقع التواصل الاجتماعي لتحقيق الأرباح
  • فضيحة فيديوهات هبة عبد الرحمن تثير ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي
  • ما هي طرق تقديم بلاغ للنائب العام عبر الإنترنت؟
  • ندب المستشار أحمد البحراوي محاميًا عامًا أول لنيابة استئناف القاهرة
  • أمريكا تزعم استخدام روسيا وسائل التواصل الاجتماعي للتأثير على الانتخابات
  • "التربية والتعليم" تصدر بيانا بشأن ما يتداول في وسائل التواصل الاجتماعي
  • شات فلسطين.. نافذة للتواصل الاجتماعي والثقافي والسياسي وتأثيرها على الشباب
  • راحة وأمان.. مميزات استخدام الذكاء الاصطناعي في وسائل التواصل الاجتماعي
  • "كاستنج" يتصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي بعد عرض أولى حلقاته
  • سربت صوراً ورسائل..مؤثرة على التواصل الاجتماعي تجبر وزير الثقافة الإيطالي على الاستقالة