بوابة الفجر:
2024-09-10@03:09:55 GMT

بسبب "الوصفة السحري".. بسمة داود تصاب في عينها

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

شاركت الفنانة بسمة داود جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع انستجرام، كواليس تصوير الحلقة الاخير من مسلسل" الوصفة السحرية"، واعلنت إصابتها في عينها خلال تصويرها لمشهد لشخصية نهلة. 

بسمة داود تصاب في عينها 

 

وكتبت بسمة داود: «ابحث مع الشرطة.. انهاردة اتعرض مشهد الخناقة اللي راحت فيها الشلة للسجن.

. ووقت التصوير أخدت بوكس في عيني تسبب في خدش في القرنية وكدمات في العين وحتى الآن لم يستدل على مرتكب الواقعة.. ابحث مع الشرطة مين اداني بوكس في عيني؟.»

 أبطال مسلسل الوصفة السحرية

 

يشارك في بطولة مسلسل الوصفة السحرية عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: شيري عادل، بسمة داود، إسلام جمال، عمر الشناوي، كارولين عزمي، هيدي كرم، لقاء سويدان، سلوى محمد على، وليد عبدالغني، رانيا منصور، محمد أبوداوود، عماد رشاد، سلوى عثمان، والعمل من تأليف مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وفكرة مي سعيد، وإشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.

 قصة مسلسل الوصفة السحرية

 

وتدور قصة مسلسل الوصفة السحرية في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب «الوصفة السحرية لزواج ناجح» الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان «سنة أولى زواج»، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

 أحدث أعمال بسمة داود 

 

ومن ناحية اخري، تشارك بسمة داود في مسلسل تيتا زوزو، تقدم شخصية ريم هي شخصية عملية ولذيذة، مختلفة عن شخصية نهلة في الوصفة السحرية، يشارك فى بطولته إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

 اخر اعمال بسمة داود

 

وكان اخر اعمال بسمة داود هو مسلسل "حكايات جروب الدفعة"، بطولة: شيري عادل، ومحمد عادل، وأحمد ماجد، وعمرو وهبة، وولاء الشريف، وصفاء الطوخي، سيناريو وحوار عمرو أبو زيد ونسمة سمير ومحمد علوش، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف ودعاء عبد الوهاب من ورشة "مصنع الحكايات"، ومن إخراج محمد عبد السلام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إصابة بسمة داود الفنانة بسمة داود بسمة داود مسلسل الوصفة السحریة بسمة داود

إقرأ أيضاً:

ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة

علقت الفنانة دينا، على شخصية ماجد المصري بمسلسل «مفترق طرق»، قائله: «أقنعني إن الخيانة هايلة، والراجل الخاين كويس أوي.. لو راجل هيخوني كده أنا موافقة ما فيش مشاكل كان دورة حلو أوي».

كما أشادت خلال حوارها في برنامج «عرب وود» برفقة ماجد المصري، بدور الفنانة هند صبري بطلة مسلسل مفترق طرق، معقبة: «هند كانت تجنن وجميلة وبنحبها، وهي ممثلة قوية».

ومن جانبه أكد ماجد المصري أن شخصية دينا في مسلسل «أش أش» المقرر عرضه في رمضان 2024 ستكون مفاجأة للجمهور قائلا: «عاملة دور مفاجئة السنة دي خطيرة بس مش هنقول أي حاجة بس هي خطيرة في المسلسل».

دينا وماجد المصري تفاصيل مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق، مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي يدور حول أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

ويسير المسلسل في نسخته المصرية على نفس النهج، حول أميرة، التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

وضم مسلسل مفترق طرق نخبة من نجوم الفن منهم: هند صبري، وماجد المصري وجومانا مراد، علي الطيب، هدى المفتي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاًموعد ومكان عزاء الفنان التشكيلي حلمي التوني

«مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل شخصية محمد رجب في "الحلنجي" رمضان 2025
  • إسعاد يونس عن "تيتا زوزو": أجسد شخصية جدة تتابع أحفادها في ظل تطور التكنولوجيا
  • أبيض في ذهبي.. هيدي كرم هاربة من العصر اليوناني إلى حفل دير جيست (صور)
  • «يحب الإلتزام».. أنوشكا تكشف سبب انفعالات عادل إمام خلال التصوير
  • ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة
  • تعرف على شخصية إسعاد يونس في مسلسل "تيتا زوزو"
  • المخرجة شيرين عادل تهدي بوستر دعائي للمنتج الراحل تامر فتحي من مسلسل تيتا زوزو
  • شيرين عادل تروج لمسلسل تيتا زوزو (فيديو)
  • بإطلالة بسيطة.. كارولين عزمي تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • تعرف على شخصية ميدو عادل في مسلسل "إنترفيو"