علق الناقد الرياضي وليد الحديدي على خبرات المنتخب الوطني الأولمبي في ملاقاة الفرق العالمية ، بعد الخسارة أول أمس أمام فرنسا بثلاثية لهدف في نصف نهائي الأولمبياد.
 

الأهلي يختتم استعداداته لملاقة سموحة غدا بالدوري


وقال خلال تصريحات إعلامية: "الوحيد الذي كان لديه ثقة كبيرة هو محمد النني، سنفوز على تحقيق المكاسب امام الفرق العالمية عندما نمتلك في تشكيلة منتخب مصر 8 او 9 لاعبين محترفين، وانصح إبراهيم عادل وباقي اللاعبين بضرورة الاحتراف حاليا.



وواصل خلال تصريحاته : المدرب سيد السويركي مدرب الحراس يستحق الاشادة به أيضا وحمزة هو حارس موهوب ولابد من الاستفادة من قدراته". وأشار إلى أنه ضد الغاء البطولات بشكل عام، لكن الظروف الحالية صعبة، ولابد من الغاء كأس مصر هذا الموسم، في ظل رفض الفيفا مد البطولة لموسم آخر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتخب الوطني الأولمبي النني إبراهيم عادل الأولمبياد فرنسا

إقرأ أيضاً:

إبراهيم حسن: منتخب مصر حقق نتيجة كبيرة أمام كاب فيردي رغم ظروف الصعبة

عبر إبراهيم حسن مدير منتخب مصر عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفراعنة على منتخب كاب فيردي بثلاثية نظيفة، أمس الجمعة، ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2025.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 1": "منتخب مصر حقق نتيجة جيدة في ظروف صعبة، وهذا الأمر تحقق بسبب العمل الجيد الذي يقدمه الجهاز الفني بقيادة حسام حسن".

وأضاف مدير منتخب مصر: "بالطبع الاعتماد على المحترفين في مباراة كاب فيردي كان أفضل لأنهم خاضوا فترة إعداد جيدة ومباريات رسمية في الموسم الجديد، والمشكلة كانت في اللاعبين المحليين".

وواصل إبراهيم حسن: "الحمد لله إننا تمكنا من تخطي هذه الظروف الصعبة وحققنا انتصارًا كبيرًا، والجهاز الفني وحسام حسن تحملوا ضغوط كثيرة مؤخرًا".

واستهل منتخب مصر مبارياته في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، بالفوز على منتخب كاب فيردي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثالثة للتصفيات.

وأحرز ثلاثية منتخب مصر، رامي ربيعة في الدقيقة "23"، وعمر مرموش في الدقيقة "45"، وإبراهيم عادل في الدقيقة "70".

وتصدر المنتخب المصري ترتيب المجموعة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية برصيد ثلاث نقاط، فيما تذيل منتخب كاب فيردي ترتيب المجموعة بدون نقاط، وتقام اليوم المباراة الأخرى في المجموعة بين منتخبي بوتسوانا وموريتانيا.

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي: تأجيل مبارة مصر وبوتسوانا بقرار من «كاف»
  • ناقد رياضي: مصر تتفوق في منافسات البارالمبياد على مدار سنوات
  • لأول مرة.. محمود سعد يكشف موقفاً ارتجف فيه عادل إمام
  • ناقد رياضي: نادية علي توجت بالميدالية السابعة لبعثة مصر في بارالمبياد باريس
  • ناقد رياضي : الأندية الجماهيرية روح الكرة المصرية ويجب أن تتلقى كامل الدعم
  • ناقد رياضي: أداء البعثة المصرية في البارالمبياد مُشرف
  • عادل البطي: مانشيني حقق ‎كأس أوروبا لكنه فشل في بلوغ ‎كأس العالم .. فيديو
  • الملكة رانيا تندد بعنصرية المجتمع الدولي ضد الفلسطينيين: دخلنا عصرا جديداً من الفوضى العالمية
  • مفاجآت وصدمات في تصفيات «مونديال 2026»
  • إبراهيم حسن: منتخب مصر حقق نتيجة كبيرة أمام كاب فيردي رغم ظروف الصعبة