علق الفنان حسن عيد، مازحا على تصدر اسم البلوجر سوزي الأردنية، محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد رسوبها في الثانوية العامة 2024.

وكتب حسن عيد، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتناعي فيسبوك: «عندى ورق فيلم رومانسي، قصة حب بين كزبرة وسوزى الأردنية، صراع بين الخير والشر (شطة وكزبرة) للفوز بحب (سوزى)، ونهاية سعيدة ليفوز (عنبة) بها في النهاية، مع أغنية رومانسية، مش لاقى اسم الفيلم مستنى اقتراحاتكم».

مجموع سوزي الأردنية بالثانوية العامة

ويذكر أن البلوجر سوزي الأردنية، حصلت بالثانوية العامة لـ عام 2024 على مجموع 30%، حسبما أعلنت عبر حسابها بـ «تيك توك» من خلال مقطع فيديو عبر «تيك توك».

@sozyayman3

♬ الصوت الأصلي - سـوزيي"الاردنـيـه????????

وقالت: «أنا مبسوطة ومش زعلانة لأنني متعبتش. رغم الظروف اللي كانت عليا، قررت أروح امتحن.، وأخيرًا اتصلت بأمي وقلت لها افرحي أنا سقطت».

وتابعت سوزي حديثها قائلة: «جبت 138 من 410، يعني 30% ومعايا 3 ملاحق. بمجهودي، أنا من أوائل الثانوية العامة بدون غش». مضيفة: «أنا مش هعيط، أنا في مصيف ومش هعيط دلوقتي».

اقرأ أيضاً«يلا نغني».. موعد حفل كايروكي في مهرجان العلمين 2024 (صورة)

وسط إقبال كبير.. انطلاق فعاليات دورتي تعليم الشطرنج والخط العربي بدار الكتب بطنطا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حسن عيد الفنان حسن عيد البلوجر سوزي الأردنية سوزی الأردنیة

إقرأ أيضاً:

حبس اليوتيوبر أكرم سلام سنة مع الإيقاف

قررت محكمة جنايات المعادي، قبول استئناف اليوتيوبر أكرم سلام على حكم حبسه 3 سنوات في قضية ابتزاز مذيع، وتخفيف الحكم إلى سنة مع الإيقاف بعد عدول المذيع عن أقواله. 

بعد قليل.. محاكمة البلوجر هدير عاطف وطليقها وآخرين خلاف علي أرباح المشاهدات.. بلوجر يطعن آخر بمطواة في رأس البر حبس اليوتيوبر أكرم سلام سنة مع الإيقاف في قضية ابتزاز إعلامي 

وكشفت التحقيقات في واقعة ابتزاز مذيع شهير على يد البلوجر أكرم سلام، والذي قضت المحكمة بمعاقبته بالحبس 3 سنوات، أن المذيع تعدى عليه بالسب والقذف وطعنه في عرضه، بعد خلافه مع سيدة كان على علاقة بها قبل زواجه من مذيعة شهيرة والتي توجهت إلى البلوجر وطلبت منه المساعدة، وظل يهدده ويبتزه في حال رفضه دفع مبلغ 260 ألف جنيه.

 

وقال المذيع أمام جهات التحقيق في ضحية ابتزاز أكرم سلام: اللي حصل إني من حوالي سنة وشهرين كنت على علاقة صداقة مع سيدة من دولة عربية تدعى دينا.م، وكان بيننا مراسلات ومحادثات تحتوي على صور مخلة خاصة بيا، لكن من حوالي شهر بطلنا نتكلم بعد زواجي من زوجتي الإعلامية بإحدى القنوات.

 

وأضاف المذيع ضحية ابتزاز أكرم سلام: من حوالي عشرين يوم فوجئت بأن دينا نزلت مصر وعرفت إنها راحت للمحامي بتاعي أكرم.أ والشهير بأكرم سلام، وبعتتله الصور الفاضحة اللي أنا كنت باعتها ليها والفيديوهات، وقبل ما تعمل كده لقيتها بتهددني على الواتساب الخاص بيا إني لو مدفعتش 260 ألف جنيه هتفضحني.

وأردف: وبعدها لقيت جالي رسائل على الواتساب من أكرم  بيهددني فيها، وبيبتزني وبيساومني وبيقولي لو مدفعتش للست 260 ألف جنيه هفضحك وهنشر فيديوهاتك وصورك، وهخلي مصر كلها تضحك عليك.

 

مقالات مشابهة

  • دفعت ثمن سيناريو الفيلم من مالي الخاص.. سامح حسين يكشف مفاجأة عن "ساندوتش عيال"
  • عامر حسين يكشف موقف اتحاد الكرة من مشاركة الأهلي في النسخة المقبلة بكأس مصر
  • المعاهد المتاحة «علمي رياضة» لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2024
  • حبس اليوتيوبر أكرم سلام سنة مع الإيقاف
  • لشعبة أدبي.. المعاهد المتاحة لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2024
  • ما علاقتها بإلهام شاهين؟.. أسرار من حياة إلهام صفي الدين بعد تصدرها التريند
  • بعد تصدرها التريند.. كل ما تود معرفته عن رياضة الفروسية البارالمبية
  • المعاهد المتاحة «علمي علوم» لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2024
  • اعتماد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لفصول الخدمات بالثانوية العامة في مطروح
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم عاشق