استقبل الفريق أحمد خالد حين سعيد، محافظ الإسكندرية،  اليوم الأربعاء،  بمكتبه بديوان عام المحافظة أوائل طلاب الثانوية العامة الثلاثة من أبناء المحافظة، لتهنئتهم بمناسبة تفوقهم الدراسي وحصولهم على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح في حياتهم العملية والعلمية القادمة.
 

 

جاء ذلك بحضور؛ نائبة المحافظ،  والسكرتيرالعام، و مدير مديرية التربية والتعليم، ومديري مدارس الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم.

أوائل الثانوية العامة 

وخلال اللقاء؛ أكد محافظ الإسكندرية، علي الطلاب الثلاثة أنهم نموذج مشرف لمحافظة، ومثال يحتذى به في الجد والاجتهاد،  مضيفاً بأن هذا التكريم يأتي لمشاركة الطلاب وأسرهم في  فرحتهم بهذا التفوق، الذي جاء نتيجة لجهود مكثفة من أولياء أمورهم، بجانب العناصر المتميزة داخل المدرسة على مدار العام الدراسي.

وأشار  محافظ أسوان، إلى أن المحافظة حريصة، على تقديم كامل الدعم والرعاية لأبنائها المتفوقين وتشجيع الموهوبين والمتميزين.

وأعرب محافظ الإسكندرية، عن سعادته لكون ثلاثة من أبناء محافظة، ضمن أوائل الثانوية العامة؛ حيث جاء ضمن أوائل الشعبة الأدبية: في المركز الأول الطالبة ندى أحمد حسن مرسي بمجموع 394.5، وفي المركز الرابع الطالب اياد عادل زكي حسين بمجموع 392.5، والشعبة العلمية جاء في المركز السادس الطالب محمد أحمد أبوالفتوح قرني بمجموع 403.5.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أوائل طلاب الثانوية العامة طلاب الثانوية العامة الثانوية العامة محافظ الإسکندریة الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

رابط سريع لمعرفة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة فور ظهورها

تواصل الكنترولات المركزية أعمال رصد ومراجعة درجات طلاب الثانوية العامة، تمهيدًا لاعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، من محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، ويمكن معرفتها حسب المحافظة عبر رابط سريع سواء من خلال موقع «الوطن» أو عبر لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني الذي خصصته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

موعد نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024

وبحسب التربية والتعليم، فإنّ موعد نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024 سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة، إذ انتهت الكنترولات من أعمال تصحيح كراسات إجابات الطلاب في مواد الدور الثاني، وتكثف أعمال الرصد والمراجعة ليعتمدها وزير التربية والتعليم ويعلنها رسميًا.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

ومن المقرر إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة عبر رابط سريع خصصته «الوطن» فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم، ليتمكن الطلاب من معرفة درجاتهم في مواد الرسوب بسهولة ويسر.

لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

من ناحيتها، تتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، معرفة النتيجة فور ظهورها من خلال لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس، عبر بوابة الخدمات الإلكترونية لموقع الوزارة.

موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024

وتعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024 فور إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، حيث تستمر أعمال تسجيل رغبات الطلاب لمدة أسبوع تقريبًا قبل غلق موقع التنسيق الإلكتروني، لإعلان النتيجة وإنهاء أعمال التقديم للكليات، والكشف الطبي بالجامعات تمهيدًا لبدء العام الأكاديمي الجديد.

وتتوافر عشرات الكليات والمعاهد لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة علمي علوم ورياضة بينها كليات تربية وتربية تعليم ابتدائي وتربية طفولة، وكذلك العديد من الكليات والمعاهد لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة شعبة أدبي، وأبرزها كلية التربية الرياضية.

مقالات مشابهة

  • بعد فضيحة مدوية.. حكومة عدن تقرر إعادة فرز نتائج امتحانات الثانوية العامة في تعز
  • «التضامن» تسلم هواتف محمولة لأوائل الثانوية العامة من ذوي الهمم
  • محافظ حفر الباطن يكرم الجهات المشاركة في الحملة الصيفية لمحو الأمية
  • بعد موجة احتجاجات.. رئيس الوزراء اليمني يوجه بمراجعة نتائج الثانوية العامة لطلاب تعز
  • رابط فوري للحصول على نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة
  • رابط سريع لمعرفة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة فور ظهورها
  • محافظ القليوبية يقرر النزول بمجموع فصول الخدمات ببعض مدارس التعليم الفني
  • محافظ الإسكندرية يستقبل وفد «القومي للمرأة» لبحث سبل التعاون المشترك
  • محافظ الإسكندرية يتابع تدريبات الاتحاد السكندري
  • روشتة تعامل الطلاب مع هيكلة الثانوية العامة