شركة لافا.. كشفت شركة لافا عن طرح هاتفها الجديد الذي أطلقت عليه Lava Yuva Star، وهو ما جعل الكثير من الشباب يبحث عن مواصفات هاتف لافا.

هاتف لافا Lava Yuva Star

ويوفر «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص مواصفات هاتف لافا، وذلك من خلال خدمة شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم من خلال التقرير التالي:

مواصفات هاتف لافا Lava Yuva Star،

يتميز بشاشة من نوع IPS LCD، يبلغ قياسها 6.

75 بوصة، بدقة HD +، تبلغ 720 × 1600 بكسل، تدعم الشاشة معدل تحديث يبلغ 60 هرتز في الثانية.

ويحتوي على بطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن القياسي بقدرة 10 وات، يتم شحنها عبر منفذ USB من النوع C.

وبالنسبة للتصوير الفواتوغرافي، جاء بكاميرا خلفية مزدوجة، يشتمل الإعداد على مستشعر أساسي بدقة 13 ميجابكسل، مصحوبة بمستشعر ثانوي يعمل بالذكاء الاصطناعي AI، مع وحدة فلاش LED، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

هاتف لافا Lava Yuva Star

وتحت الغطاء، يعمل بمعالج يونيسوك من نوع UNISOC 9863A المقترن بوحدة معالجة الرسومات من نوع PowerVR GE8322.

ويتم إقران المعالج بما يصل إلى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام من نوع LPDDR4x، إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت من نوع UFS 3.1، يمكن للمستخدمين توسيع ذاكرة الوصول العشوائي عبر ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية حتي 4 جيجابايت، والتخزين باستخدام فتحة بطاقة microSD.

Lava Yuva Star هاتف لافا

وتشمل الميزات المتبقية بهاتف لافا Lava Yuva Star، على بطاقة SIM مزدوجة، وراديو FM ومقبس سماعة رأس بقياس 3.5 مليمتر، واتصال بلوتوث 5.0، وواي فاي مزدوج النطاق، وتقنية Bluetooth 5.0، ومستشعر بصمة جانبي مدمج بزر الطاقة، ويعمل هذا الجهاز على إصدار Android 14 Go ويعد بتقديم واجهة مستخدم نظيفة وسهلة الاستخدام.

هاتف لافا Lava Yuva Star سعر هاتف لافا

ويتوفر هاتف لافا Lava Yuva Star، للبيع في الهند مقابل سعر يبدأ من 77 دولار (أي ما يعادل 3.788 جنيها مصريا)، وسيكون متاحًا بخيارات ألوان متعددة، وهي الأبيض والأسود والبنفسجي.

اقرأ أيضاًمواصفات هاتف Oppo Reno 12 F 5G.. تعرف على السعر والإمكانيات

تعرف على سعر ومواصفات هاتف Maimang 30 الجديد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هاتف هواتف هاتف رخيص لافا هاتف لافا موبايل لافا أفضل هاتف مواصفات هاتف من نوع

إقرأ أيضاً:

سامسونج تطلق هاتف Galaxy S24 FE رسمياً بمعالج Exynos 2400e

مقالات مشابهة هل بات لـ«حماس» قدرات تمكّنها من مساندة «حزب الله»؟

‏4 دقائق مضت

من هنا.. رابط التسجيل في مسابقة concours onec dz مشرف تربية والشروط المطلوبة

‏8 دقائق مضت

“وزارة التربية الوطنية”.. توضح راتب مشرف تربية الجزائر 2024 وخطوات التسجيل

‏12 دقيقة مضت

وزارة التربية الوطنية تعلن عن رابط تسجيلات التربية التحضيرية 2024/ 2025 بالجزائر

‏16 دقيقة مضت

شعر عن ثورة 26 سبتمبر اليمنية العظيمة.. كلمات خالد تلهم الأجيال

‏21 دقيقة مضت

لست قلقاً على سان جيرمان

‏25 دقيقة مضت

كشفت سامسونج النقاب اليوم عن هاتف Galaxy S24 FE الذي ينطلق بمعالج Exynos 2400e، وسعة كبيرة للبطارية.

يتميز هاتف Galaxy S24 FE بشاشة OLED بحجم 6.7 إنش، أي أكبر 0.3 من الإصدار السابق، كما تتميز الشاشة بجودة عرض FHD+، وتدعم الشاشة معدل تحديث 120Hz أو 60Hz، كما تأتي بتقنية Vision Booster لسطوع أعلى للشاشة في ساعات النهار.

وتدعم سامسونج هذا الإصدار برقاقة معالج Exynos 2400e، كما يتميز بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين بين 128 أو 256 أو 512 جيجا بايت، كما يدعم الهاتف منصة Galaxy AI لمميزات الذكاء الإصطناعي.

أيضاً تقدم سامسونج ميزة “ProVisual engine” التي قدمت في إصدارات سامسونج المميزة في هاتف Galaxy S24 FE الجديد، والتي تقدم معالجة بتقنية الذكاء الإصطناعي عند التصوير في الإضاءة المنخفضة، مع تحسين دقة الألوان في “Super HDR”، وتحسين جودة التكبير البصري حتى مرتين.

وتتضمن إعدادات الكاميرة مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل بفتحة عدسات (f/1.8)، ومستشعر telephoto بدقة 8 ميجا بيكسل وفتحة عدسات (f/2.4) لتكبير بصري حتى 3 مرات، ويأتي المستشعر الثالث بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسات (f/2.2) وزوايا عرض فائقة الإتساع 123 درجة.

كما يضم هاتف Galaxy S24 FE كاميرة سيلفي بدقة 10 ميجا بيكسل، مع محرك “ProVisual”، ويدعم هذا الإصدار بطارية بقدرة 4700 mAh، كما يأتي بتقنية الشحن السريع بقدرة 25W، ويدعم الشحن اللاسلكي بقدرة 15W.

ويتميز S24 FE بأبعاد 162.0 في 77.3 في 8.0مم، ووزن 213 جرام، أي يتميز بتصميم أطول 4مم من الإصدار السابق وأنحف بنسبة ضئيلة، ووزن أكبر 4 جرام مقارنة بهاتف S23 FE.

كما يدعم هذا الإصدار تقنية البلوتوث 5.4، و(Wi-Fi 6E (802.11ax، ويدعم أيضاً الإتصال بشبكات 5G، ويتميز الهاتف بتصميم مقاوم للماء والأتربة بمعايير IP68.

وينطلق Galaxy S24 FE بنظام تشغيل Android 14، وواجهة OneUI 6.1، ويدعم تحديث النظام حتى 7 سنوات، وأيضاً تحديث برمجيات الحماية حتى 7 سنوات.

أيضاً يأتي الهاتف بمنصة Galaxy AI لمميزات الذكاء الإصطناعي التي تتضمن ميزة رسم دائرة للبحث، وميزة الترجمة الصوتية الحية للمكالمات، مع دعم بعض تطبيقات الطرف الثالث بهذه الميزة، أيضاً تأتي لوحة المفاتيح بميزة إقتراحات كتابة البريد الإلكتروني ومنشورات وسائل التواصل الإجتماعي، مع قوالب الملاحظات التلقائية، وتلخيص الملاحظات الصوتية، وأيضاً ترجمة وثائق PDF.

وتبدأ سامسونج اليوم في تلقي طلبات الحجز المسبق لهاتف Galaxy S24 FE، على أن يتوفر للبيع في الأسواق قريباً.

المصدر




Source link

ذات صلة

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته بصورة مميزة
  • هاتف سامسونج الرائد القادم Galaxy S25 Ultra
  • مُتابعات مميزة في سهرة مُباراة الأهلي والزمالك على قنوات MBC مصر
  • سامسونج تطلق هاتف Galaxy S24 FE رسمياً بمعالج Exynos 2400e
  • بقداس وطقوس مميزة.. الكنيسة تحتفل غدا بعيد الصليب
  • «أيفون الغلابة».. سعر مواصفات هاتف itel A70 في مصر
  • ذاكرة السويس.. قبل احتفالات أكتوبر
  • طوارئ حوثية واستدعاء عناصر من الجبهات وقوات كبيرة تنتشر بالقرب من ميدان السبعين بصنعاء.. تفاصيل
  • مصاريف حاسبات ومعلومات دمياط 2024 والأوراق المطلوبة.. 3 أقسام مميزة
  • ذاكرة الأوطان.. إرث الأجيال