بوابة الفجر:
2024-09-10@02:35:31 GMT

حقيقة تعاقد الأهلي مع ريتشارليسون

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

 

أشعل مصير البرازيلي ريتشارليسون محركات البحث خلال الساعات الأخيرة بعد أن انتشرت العديد من التكهنات التي تؤكد توصل إدارة النادي الأهلي إلى اتفاق رسمي مع اللاعب لضمه.

وارتبط نادي أهلي جدة السعودي منذ وقت ماضي بالتعاقد مع ريتشارليسون من داخل صفوف نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي من أجل تعزيز صفوفه الفترة القادمة.

ونقدم لكم حقيقة توصل نادي أهلي جدة إلى اتفاق نهائي مع إدارة توتنهام لضم ريتشارليسون خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

أنشيلوتي يُحدد بديل كروس في ريال مدريد مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة العملاق حقيقة تعاقد الأهلي مع ريتشارلسون

ووفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية، فإن إدارة نادي أهلي جدة لم تقم بتقديم عرض جديد إلى إدارة توتنهام للحصول على خدمات صاحب الـ 27 عاما الفترة القادمة.

وشددت التقارير على أن اهتمام الأهلي بالتعاقد مع ريتشارلسون لم يتحدد، بل هو موجود منذ وقت ماضٍ ولا يوجد عرض رسمي حتى الآن للتعاقد معه.

يذكر أن جوهرة البرازيل تمتلك عقدًا مع نادي توتنهام يصل حتى صيف 2027 القادم، وإدارة النادي ترفض التخلي عنه بأقل من 60 مليون باوند.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

حقيقة إصدار قرار بمد اليوم الدراسي في المدارس المطبق بها نظام الفترة المسائية إلى الساعة 7:30 مساءً

تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن إصدار قرار بمد اليوم الدراسي في المدارس المطبق بها نظام الفترة المسائية إلى الساعة 7:30 مساءً خلال العام الدراسي الجديد 2024/2025، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لمد اليوم الدراسي في المدارس المطبق بها نظام الفترة المسائية إلى الساعة 7:30 مساءً خلال العام الدراسي الجديد 2024/2025، وأنه لم يتم إصدار أي قرارات بهذا الشأن، موضحة أن المدارس التي ستعمل بنظام الفترتين في بعض الإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، وفقًا لطبيعتها وظروفها، سيكون نهاية اليوم الدراسي في الفترة المسائية فيها الساعة 5:30 مساءً، مُناشدةً الطلاب وأولياء الأمور عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

 

ونناشد وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

مقالات مشابهة

  • توتنهام رفض رحيل مدافعه خلال فترة الانتقالات الصيفية
  • خاص.. الأهلي يستقر على شراء نادي بدوري المحترفين وإنضمام لاعبي 2003 إليه
  • تعاقد بين فودافون والصافي وجرين پاكت لتوطين صناعة الراوترات محليًّا
  • حقيقة تعاقد الزمالك مع التونسي نعيم السليتي
  • إدارة نادي الطلبة تعاقب لاعبيها المتمردين: خصم 20% من قيمة العقد
  • حقيقة مد اليوم الدراسي إلى 7:30 مساءً
  • «الوزراء» يوضح حقيقة مد اليوم الدراسي في المدارس المسائية إلى الساعة 7:30 مساءً
  • مدارس الفترة المسائية.. حقيقة مد اليوم الدراسي حتى 7:30 مساءً
  • حقيقة إصدار قرار بمد اليوم الدراسي في المدارس المطبق بها نظام الفترة المسائية إلى الساعة 7:30 مساءً
  • الحكومة تكشف حقيقة مد اليوم الدراسي في المدارس إلى الساعة 7:30 مساء