تحدث الفنان أحمد بحر «كزبرة»، عن نتيجة الثانوية العامة، من خلال خاصية القصص القصيرة على «إنستجرام»:، موضحا أنه سعى لتحقيق حلمه بعدما حصل على مجموع غير مرض في الثانوية العامة، ووصل إلى حلمه بعد تركيزه وثقته في نفسه.

رسالة كزبرة لـ طلاب الثانويه 

 

كتب كزبرة:يوم النتيجة بيفكرني بأصعب أيام حياتي زي النهاردة أنا كنت جايب 67% في الثانوية عامة وساعتها المجموع ده مكنش أحسن حاجة وقولت الحمد لله وساعتها قولت أنا هفضل مركز في الحاجة اللي بحبها ومحدش كان مصدقني وأقرب الناس ليا ودعيت ربنا إنه يكرمني وميأستش، الحمد لله وصلت لأول سلمة من حلمي السنة دي بعد ما اتمرمط سنين وانتقادات توصل الواحد إنه ينتحر".

 

واضاف كزبرة:" فأنا حابب أقولكم إن الدنيا حلوة وربنا أكيد ليه حكمة في اللي بتحصل وبيدي كل واحد على قد تعبه فمحدش ييأس والدنيا موقفتش وتقدر تثبت لنفسك ولكل اللي حواليك إنك تقدر تنجح وربنا يكرم الجميع، بالنسبة للناس اللي نجحت وجابت مجموع اللي نفسها فيه مبروك وربنا يكتب للجميع الخير والنجاح الدايم".

 نجاح كزبرة 

 

سبق، احتفل مطرب المهرجانات كزبرة بالنجاح والانتشار الواسع الذي حققه الفترة الأخيرة على طريقته الخاصة بعد مشاركته في عدد من الأعمال الفنية والحملات الإعلانية وتصدر مهرجاناته التريند، واسترجع ذكريات أولى أغانيه في المترو، شارك مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام وهو في المترو، وعلق على مقطع الفيديو، قائلًا: "من 8 سنين أول فيديو عملته كان في المترو دلوقتي الحمدلله أنا صوري في جميع متروهات مصر الحمدلله دائمًا وأبدا".

 اخر اعمال كزبرة

 

وكان اخر اعمال كزبرة هو فيلم الحريفة شارك في بطولته نور خالد النبوي أحمد غزي، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبدالرحمن محمد، سليم الترك، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بمشاركة أحمد حسام ميدو، لاعب كرة القدم السابق، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

وايضا شارك في مسلسل كوبرا من بطولة محمد إمام، الذي عرض خلال موسم رمضان 2024،شارك في بطولته كل من: محمد إمام، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اغنية كزبرة كزبرة

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يشهد حفل تخرج وتكريم طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

شهد اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، حفل تخرج طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ببورسعيد، دفعة يوليو/سبتمبر 2024 من كليات الهندسة والتكنولوجيا والنقل الدولي واللوجستيات.

خلال كلمته، توجه اللواء أ.ح محب حبشي بالشكر للدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية علي مجهوداته الكبيرة في النهوض بالعملية التعليمية داخل الاكاديمية، كما بالأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا والنقل البحري فرع بورسعيد، مؤكدًا أنها صرح تعليمي عظيم يقدم خدمة تعليمية ومجتمعية متميزة لبورسعيد، وطالب المحافظ بضرورة الحفاظ علي الإنجازات والمكتسبات التي وصلنا اليها، كما وجّه كلمته للطلاب مطالبا إياهم بضرورة التحصن بالعلم و المعرفة والاستفادة القصوى من كل ما تقدمه الأكاديمية من خدمات سواء تعليمية او مجتمعية.

ومن جانبه، أعرب اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال محافظ الاسماعيلية، سعادته بتواجده في هذا الصرح التعليمى المتميز الذى يقدم خدماته لكل محافظات القناة.

وفي كلمته، توجه الدكتور اسماعيل عد الغفار، بالشكر لمحافظ بورسعيد ومحافظ الإسماعيلية، على الدعم الذي يقدم لفرع الاكاديمية ببورسعيد، وأعرب عن سعادته بتخرج دفعة جديدة من طلبة فرع بورسعيد هذه المدينة الباسلة التي تحظى حاليا برعاية كبيرة من القيادة السياسية.

جاء ذلك بحضور اللواء طيار أ.ح/أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية والدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية، والدكتورة راوية رزق القائم بأعمال رئيس جامعة بورسعيد، و الدكتور عاطف علم الدين رئيس جامعة شرق بورسعيد الأهلية عضو مجلس الشيوخ وعادل اللمعي عضو مجلس الشيوخ واللواء محمد أحمد نائب رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس المنطقة الشمالية والدكتور ياسر السنباطي نائب رئيس الأكاديمية لشئون التعليم والدكتور محمد فهمى شحادة مدير فرع الأكاديمية ببورسعيد ونخبة من الأساتذة الأكاديميين بالأكاديمية.

وخلال اللقاء، تم تكريم البطلة خريجة كلية النقل الدولى واللوجستيات فرع بورسعيد سارة سمير لحصولها على الميدالية الفضية فى اولمبياد باريس 2024، وتمنى محافظ بورسعيد للطلبة و الطالبات مزيد من التقدم والنجاح و التميز خلال حياتهم العلمية والمهنية.

مقالات مشابهة

  • احتفالية كبرى لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في بني سويف (صور)
  • محمد كيلاني عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو: «من أكتر أدواري اللي تعبت فيها»
  • بلا سبب معلن.. السيسي يقيل 11 مستشارا له بقرار واحد
  • لا سبب معلنا.. السيسي يقيل 11 مستشارا له بقرار واحد
  • أحمد السقا يمازح العوضي: «مين أول واحد ضربك؟»
  • عودة الجيولوجيا في منهج "أحياء" الثانوية العامة 2025
  • اختفاء 37 كلية من تنسيق المرحلة الثالثة أمام طلاب الثانوية العامة دور ثان
  • أحمد السبكي عن نجاح فيلم عاشق: مش بس أفلام العيد اللي بتجيب إيرادات
  • «التعليم العالي» تحذر طلاب الثانوية العامة والدبلومات من الكيانات الوهمية
  • محافظ بورسعيد يشهد حفل تخرج وتكريم طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري