المناطق_متابعات

كشفت حملة نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس أنها تلقت أكثر من 36 مليون دولار من التبرعات الشعبية منذ أن أعلنت عن حاكم ولاية مينيسوتا تيم والز كمرشح لمنصب نائب الرئيس صباح الثلاثاء.

وعقد هاريس ووالز أول تجمع مشترك لحملتهما في مكان يتسع لعشرة آلاف مقعد في جامعة تيمبل في فيلادلفيا مساء الثلاثاء، فيما قالت الحملة إنه سيكون أكبر تجمع لها حتى الآن.

أخبار قد تهمك أمريكا والفلبين وكندا وأستراليا تبدأ أول مناورات عسكرية مشتركة في بحر الصين الجنوبي 7 أغسطس 2024 - 8:53 صباحًا مانحون: 90 مليون دولار ستبقى معلقة إذا أصر بايدن على الترشح 13 يوليو 2024 - 2:19 صباحًا

وفي كلمة لها على المنصة وإلى جانبها والز، أكدت هاريس “سنكسب بنسلفانيا”.

وكانت هاريس المرشحة لتمثيل الحزب الديمقراطي في السباق إلى البيت الأبيض، قد اختارت حاكم مينيسوتا، تيم والز، نائباً لها حيث كتبت عبر حسابها على منصة “إكس”، “يسعدني أن أعلن أنني طلبت من تيم والز أن يكون المرشح لمنصب نائب الرئيس”.

كما أضافت “بصفته حاكماً ومدرباً ومعلماً ومحارباً قديماً، فقد قدم خدمات جليلة للأسر العاملة مثل أسرته.. فمن الرائع أن يكون ضمن فريقي”.

كما قال بايدن في منشور عبر حسابه على “إكس”، “هاريس ووالز سيشكلان صوتا قويا للطبقة العاملة والمتوسطة في أميركا”.

وأضاف “حان الوقت لكل الديمقراطيين والأميركيين الوقوف وراء هاريس و والز”.

وانتخب والز (60 عاماً)، وهو من قدامى المحاربين في الحرس الوطني للجيش الأمريكي ومعلم سابق، في منطقة ذات ميول جمهورية بمجلس النواب الأمريكي عام 2006، وظل عضوا فيه لمدة 12 عاما قبل انتخابه حاكما لولاية مينيسوتا عام 2018.

وخلال سنواته حاكماً، دفع والز بأجندة تقدمية تتضمن تقديم وجبات مدرسية مجانية وأهدافا لمعالجة تغير المناخ وتخفيضات ضريبية للطبقة المتوسطة، وتوسيع الإجازات المدفوعة الأجر للعمال في مينيسوتا.

في المقابل، ندد فريق حملة دونالد ترامب، الثلاثاء، باختيار كامالا هاريس حاكم ولاية مينيسوتا تيم والز كمرشحها لمنصب نائب الرئيس، واصفاً إياه بأنه “متطرف ليبرالي خطر”.

وقالت كارولين ليفيت، الناطقة باسم فريق حملة الرئيس الجمهوري السابق “على غرار كامالا هاريس، تيم والز هو متطرف ليبرالي خطر، وحلم هاريس وولتز” بتحويل الولايات المتحدة إلى صورة كاليفورنيا يشكل “كابوس كل أمريكي”.

يذكر أن كامالا هاريس، فازت الاثنين، بترشيح الحزب الديمقراطي للرئاسة، لتكون أول امرأة من أصحاب البشرة السمراء وأول أمربكية آسيوية تفوز بترشيح الحزب للرئاسة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمريكا کامالا هاریس تیم والز

إقرأ أيضاً:

ثيو باناجيوتولياس: اختيار مصر لإقامة المعرض يؤكد مكانتها الكبيرة بمشاركة أكثر من 300 عارض فى مجالات الطيران

«زكريا»: مصر للطيران تفتخر بعضويتها فى التحالف الأكبر عالمياً وتسعى لتقديم أعلى جودة خدمات للركاب

 

التقى المهندس يحيى زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، مع ثيو باناجيوتولياس الرئيس التنفيذى لتحالف ستار العالمى، على هامش فعاليات معرض مصر الدولى للطيران والفضاء 2024 بمطار العلمين الدولى، بحضور الطيار محمد عليان رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، والأستاذة ريم عرابى رئيس قطاع التحالفات والعلاقات الدولية بالشركة القابضة لمصر للطيران.

وأعرب باناجيوتولياس عن سعادته بالحضور فى هذا الحدث العالمى فى نسخته الأولى، مؤكداً أن اختيار مصر لإقامة هذا الحدث يؤكد المكانة الكبيرة التى تحظى بها فى مجال الطيران المدنى، وأشاد باناجيوتولياس بفعاليات المعرض الذى ضم أكثر من 300 شركة عارضة فى مجالات الطيران المختلفة، كما أشاد بجهود مصر للطيران المستمرة لدعم التحالف لتحقيق رضا العملاء.

ومن جانبه أكد المهندس يحيى زكريا أن مصر للطيران تفتخر بعضويتها فى تحالف شركات الطيران الأكبر على مستوى العالم وتسعى جاهدة لتقديم أعلى جودة من الخدمات للركاب للحفاظ على مكانة التحالف العالمية، كما أشاد بتعاون الشركات أعضاء التحالف وتبادل الخبرات المستمر.

وناقش الطرفان القضايا الخاصة بتحالف ستار والدعم المقدم من التحالف لشركات الطيران الأعضاء وسبل تطوير الخدمات المقدمة للركاب، ومنها إطلاق خدمة جديدة للركاب تُمكنهم من تتبع حقائبهم آلياً على رحلات مصر للطيران ورحلات الربط مع شركات الطيران أعضاء تحالف ستار العالمى.

الجدير بالذكر أن مصر للطيران انضمت لعضوية تحالف ستار فى 17 يوليو 2008 ويبلغ عدد الشركات الأعضاء فى التحالف 25 شركة طيران وتغطى شبكة خطوطها 1294 مطارا فى 195 دولة.

مقالات مشابهة

  • كامالا هاريس تحقق نجاحًا لافتًا في المناظرة ضد دونالد ترامب
  • ترامب: كامالا هاريس "ماركسية" وإذا تم انتخابها ستكون نهاية بلادنا
  • حملة كامالا هاريس تقول إنها ستتحقق صحة كلام ترامب في الوقت الفعلي للمناظرة
  • شاهد // مناظرة مرشحي الرئاسة الأمريكية ترامب و كامالا هاريس .. كاريكاتير
  • أستاذ بجامعة لندن: كامالا هاريس تتمتع بمميزات انتخابية أكثر من ترامب
  • مزاد العملة.. ارتفاع مبيعات البنك المركزي العراقي الى أكثر من 258 مليون دولار
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 251 مليون دولار اليوم
  • وزير الصحة: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 60 مليون خدمة مجانية في 38 يوما
  • هاريس تبدأ جولة انتخابية في ولايات مهمة بعد مناظرة مع ترامب
  • ثيو باناجيوتولياس: اختيار مصر لإقامة المعرض يؤكد مكانتها الكبيرة بمشاركة أكثر من 300 عارض فى مجالات الطيران