تمكن المصارع الجزائري، غايو إسحاق، اليوم الأربعاء، من التأهل إلى الدور الإستدراكي تخصص مصارعة إغريق رومانية، ضمن منافسات الأولمبياد.

وجاء تأهل المصارع الجزائري، غايو، للمنافسة على الميدالية البرونزية، بعد تأهل المصارع الإيراني، إسماعيلي سيد، إلى الدور النهائي، لوزن 67 كلغ.

للإشارة، خسر المصارع الجزائري، غايو، صبيحة اليوم، أمام المنافس الإيراني، بنتيجة 10-0، في دور ثمن النهائي من منافسات المصارعة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

طرح تذاكر دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024

الرياض – هاني البشر
أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب السعودية الثالثة 2024، عن طرح تذاكر منافسات الدورة، التي تمنح الجمهور حضور دورة الألعاب السعودية الثالثة والاستمتاع بالمنافسات القائمة، والتي تقام في مدينة الرياض خلال الفترة من ٣ حتى ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤م المقبل، وسيستمتع الجمهور بأكبر حدث رياضي وطني في المملكة. بعد النجاح الذي حققته الدورة في نسختيها الأولى والثانية، تعود أجواء الحماس والتشويق من جديد، حيث كشفت اللجنة المنظمة للدورة عن ارتفاع عدد المسجلين عن العام الماضي بنسبة 30% في رياضات تجارب الأداء لدورة الألعاب السعودية الثالثة، مما يعني عودة الاثارة والندية والتنافس للدورة.
وكشفت اللجنة المنظمة عن توفر ثلاث فئات لحضور منافسات الدورة، فهناك تذاكر يومية تسمح لحاملها حضور المنافسات بسعر ١٠ريالات فقط والتي تتيح لحاملها الاستمتاع بيوم كامل من المنافسات الرياضية التي تقام داخل المجمع المختار، وذلك عبر منصة Webook عبر الموقع الرسمي أو التطبيق، كما تتوفر أيضاً تذكرة أسبوعية (سبع أيام متتالية)، تتيح لحاملها الوصول لجميع منافسات المجمع المختار بسعر 35 ريالاً، كما تتوفر أيضا تذكرة موسمية بسعر 100 ريال تتيح لحاملها الدخول لجميع المسابقات طوال فترة الألعاب وفي جميع مواقع المنافسات. وتتيح اللجنة المنظمة دخولاً مجانياً للأطفال دون ١٠ أعوام (بشرط أن يكونوا برفقة شخص بالغ يحمل تذكرة) وكبار السن فوق 60 عاماً، إلى جانب ذوي الإعاقة مع من يرافقهم وأصحاب الدعوات الرسمية.

مقالات مشابهة

  • جلالة الملك يهنئ الأبطال المغاربة البارلمبيين المتوجين في دورة الألعاب الأولمبية الموازية بباريس
  • فرنسا: معركة سياسية في باريس تتسبب بها حلقات الألعاب الأولمبية المعلقة على برج إيفل
  • "الأولمبية العُمانية" تشارك في "عمومية المجلس الأولمبي الآسيوي" بالهند
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني: موعد الإعلان وخطوات الاستعلام
  • طرح تذاكر دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024
  • راندا تاج تحقق المركز الرابع في منافسات رفع الأثقال ببارالمبياد باريس
  • بدء العد التنازلي.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • اليوم.. ختام منافسات دورة الألعاب البارالمبية بباريس
  • موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024.. «التعليم» تعلن انتهاء التصحيح
  • الألعاب البارالمبية “باريس 2024”: العداء النخلي يتأهل لنهائيات سباق 200م