أعلن أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، عن قائمة اللاعبين المشاركين في مباراة الفريق أمام الأهلي، والمقرر إقامتها مساء الخميس. تأتي هذه المباراة ضمن مؤجلات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز "النيل"، وستقام على ملعب استاد الإسكندرية.

حسام حسن يقود قائمة سموحة لمواجهة الأهلي

يستعد الأهلي لمواجهة سموحة وهو في صدارة الترتيب برصيد 78 نقطة من 30 مباراة، متفوقًا بفارق 5 نقاط عن بيراميدز الذي خاض 32 لقاءً هذا الموسم.

في المقابل، يحتل سموحة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، والتي جمعها من 13 انتصارًا و9 تعادلات، مقابل 9 خسائر.

عاجل.. محمد عبد المنعم يغيب عن الأهلي أمام سموحة في الدوري المصري أتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية لمساندة فريق الكرة أمام سموحة

يجدر بالذكر أن الأهلي يحتاج فقط للتعادل أمام سموحة للتتويج بلقب الدوري لموسم 2023-2024.

ومن أبرز ملامح قائمة سموحة للمباراة غياب اللاعب جونيور أجاي، الذي سبق له اللعب مع الفريقين، بينما يتواجد حسام حسن وفادي فريد في خط الهجوم.

قائمة سموحة لمباراة الأهلي:حراسة المرمى: الهاني سليمان، محمد أشرف.خط الدفاع: بركات حجاج، عبد الرحمن عامر، ميدو مصطفى، طارق علاء، جاستیس آرثر.خط الوسط: إسلام جابر، عمرو قلاوة، دوكو دود، أبو بكر ليادي، الحبيب أحمد، حمدي علاء، محمد كناريا، أحمد إيهاب، أحمد خالد، محمد مكرونة، مصطفى البدري.خط الهجوم: حسام حسن، فادي فريد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سموحة قائمة سموحة الأهلي الدوري المصري قائمة سموحة لمواجهة الاهلي قائمة سموحة امام الاهلي قائمة سموحة حسام حسن

إقرأ أيضاً:

أيمن يونس: موقف أحمد حجازي مع المنتخب غير احترافي

انتقد أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق تصرف أحمد حجازي مدافع منتخب مصر خلال مباراة الرأس الأخضر وتصرفه تجاه حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني.

أيمن يونس : التهديف المبكر سلاح مصر أمام بوتسوانا

وقال أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" من وجهة نظري أن موقف أحمد حجازي مع المنتخب غير احترافي وكان يجب عليه الانتظار لما بعد مباراة الرأس الأخضر والحديث مع حسام حسن المدير الفني للمنتخب بشكل أفضل من ذلك ".

وأضاف:"أحمد حجازي لاعب مهم جداً لمنتخب مصر وأتمنى انتهاء أزمته مع حسام حسن في أقرب وقت 

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق ينتقد قائد منتخب مصر لهذا السبب
  • أيمن يونس: موقف أحمد حجازي مع المنتخب غير احترافي
  • محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوتسوانا
  • سيد معوض : كان من الأفضل استبعاد حجازي نهائيًا من قائمة المنتخب أمام كاب فيردي
  • نجم الأهلي السابق: حسام حسن لن يستدعي هذا اللاعب للمنتخب مرة أخرى
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • أحمد حجازي يوجه رسالة قوية لـ حسام حسن
  • بتصريح ناري.. أحمد حجازي يصدم حسام حسن
  • استبعاد محرز  وعوار من قائمة الجزائر بسبب الإصابة
  • بعد استبعاد مصطفى ومرموش وضم عيد.. قائمة منتخب مصر لمواجهة بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا